هيج رايز: رئيس المنتخب الإنجليزي المؤقت يشعر بخيبة أمل بسبب الافتقار إلى الإبداع والتقدم ضد كندا

وقالت هيج رايز ، المدير المؤقت لمنتخب إنجلترا للسيدات ، إن افتقار فريقها إلى التفوق كان أكثر الجوانب المحبطة للآمال في خسارتهم 2-0 أمام كندا.

وشهدت اللبؤات عقوبة مرتين في الظهير في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب bet365 حيث تعرضوا لهزيمة أخرى ، بعد أربعة أيام من الخسارة 3-1 أمام فرنسا في كاين.

كان جوردان نوبس الذي سدد ركلة حرة في الدقيقة 29 من العارضة من قبل ستيفاني لابي أقرب فريق للمنتخب الإنجليزي للتسجيل في المباراة النهائية قبل أن يسمي ريس فريقًا لبريطانيا العظمى لأولمبياد طوكيو هذا الصيف.

  • أخطاء اللبؤات هدية النصر لكندا
  • رايز: تتخذ إنجلترا خطوات صغيرة لتغيير الأمور
صورة:
لوسي برونز تصارع من أجل الكرة ضد كندا

قال ريس: “أشعر بخيبة أمل لأننا خسرنا هذه المباراة. أشعر أن أكثر شيء أشعر بخيبة أمل فيه هو أننا لا نصنع الفرص – ليست كافية.

“لقد استحوذنا على الكرة ، بدلنا اللعب في الشوط الثاني بشكل أفضل من الشوط الأول ، لكننا لم نصنع ما يكفي لتسجيل الأهداف.

“لقد كنا متوترين بعض الشيء مع الكرة ، كندا عدوانية في الضغط ، لذلك كان هذا هو الصراع الذي أعتقد أننا واجهناه اليوم.”

كانت إنجلترا بدون قلب دفاع مصاب ، واعترف قائد الفريق ستيف هوتون ورايز – الذي أعطى ميلي برايت شارة القيادة للمسابقة – بأن خطأ كلفهم خطأً.

وقال ريس “هي (هوتون) كانت كابتن منتخب إنجلترا منذ عدة سنوات ، لذلك بالطبع تفتقد قائدًا وقائدًا.

“لكنني أشعر أنه كان أكثر خطأ اليوم ولا يمكنك توقع ذلك أبدًا.

“أشعر أن جهد الفريق كان جيدًا. لقد حاولنا وتماسكنا معًا كفريق وكافحنا ، على الرغم من تأخرنا بهدف واحد في وقت مبكر. واصلنا التقدم وشعرت أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في المباراة – باستثناء الفرص التي حصلنا عليها. لم يخلق “.

ولعبت إنجلترا الآن بتسع هزائم في آخر 14 مباراة ، ولعبت للمرة الثالثة تحت قيادة رايز ، وكانت الأولى بعد فوزها 6-0 على إيرلندا الشمالية في فبراير.

أسوشيتد برس - نساء كندا يحتفلن ضد إنجلترا
صورة:
كندا وسيدات حسمت إنجلترا لهزيمة ثانية على التوالي

وأضافت: “أنا واثقة من أننا سنتعلم من ذلك في المرة القادمة. أنا سعيدة بخوض هاتين المباراتين ، ومن الجيد أن أرى جميع اللاعبين ونتقدم للأمام أنا واثقة من أننا سنقدم أداء أفضل”.

ستقوم رايز بتسمية فريق GB المكون من 18 لاعباً الشهر المقبل ، وسألت عما إذا كانت تعرف الآن فريق GB الخاص بها ، فقالت: “لا على الإطلاق – الآن أعود وأبدأ في التفكير في مراكز اللاعبين.”

بعد الألعاب الأولمبية ، ستتولى سارينا ويجمان مسؤولية إنجلترا ، قبل أن تكون الفريق المضيف في بطولة أوروبا عام 2022.