موعد مشاهدة ليل OSC ضد مونبلييه HSC 16/04/2021

موعد مشاهدة ليل OSC ضد مونبلييه HSC 16/04/2021

سيحاول ليل زيادة تقدمه في صدارة الدوري الفرنسي 1 إلى ست نقاط على غريمه باريس سان جيرمان عندما يواجه مونبلييه في ستاد بييرضدموروي مساء الأربعاء.

الانتصارات الأخيرة خارج أرضه على ميتز وباريس سان جيرمان ، والتي يمكن أن تكون نتيجة حاسمة ، ساعدت ليل على العودة إلى صدارة الدوري المحلي ، حيث خسر مباراة واحدة فقط من آخر 14 مباراة. احصل على ثلاث نقاط أكثر أهمية هنا.

أوه @ renatosanches35 ce soirضدlà … 🔥# هههههههههه pic.twitter.com/x5AxvxOf3d

ضد LOSC (@ losclive) 13 أبريل 2021

كانت هزيمة ليل الوحيدة هي الخسارة 2ضد1 على أرضه أمام نيم ، لكن أصحاب الأرض كانوا في حالة رائعة وفازوا في 10 من تلك المباريات الـ14 الأخيرة ، بينما خسر ليل مرتين فقط على أرضه طوال الموسم.

يمتلك البلد المضيف سجلًا قويًا وهو W9 D5 L2 ، 25 هدفًا لصالحه و 10 فقط ضده ، وقد استقبلت شباكه ثمانية أهداف في Stade PierreضدMauroy حتى الآن هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يغيب ليل عن المهاجم ديفيد والمدافع بيد ولاعب الوسط يازيسي في هذه المواجهة ، لكن المهاجم يلماز (10 أهداف) كان في حالة جيدة مؤخرًا.

بقي مونبلييه في المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، على الرغم من تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الفرنسي الأول إلى إجمالي 10 مباريات بتعادله 3ضد3 مع مرسيليا. ومع ذلك ، يواجهون مباراة صعبة مساء الأربعاء عندما يسافرون إلى ليل.


شارك الزائرون في ستة مواجهات في هذه اللعبة العشر ، مما يعني أن مونبلييه سجل أربعة انتصارات فقط في هذا التسلسل ، تم تحقيق ثلاثة منها على أرض ملعبهم في ملعبهم في Stade de la Mosson ، لكن النتائج خارج وطنهم كانت متواضعة. .

سجل مونبلييه فوزًا واحدًا فقط في آخر ثماني مباريات في رحلاته ، والتي جاءت في شكل فوز 2ضد1 خارج أرضه في ليون. ومع ذلك ، تظهر الهزائم في مرسيليا وباريس سان جيرمان أنهم ضعفاء أمام الفرق الكبرى.

سيطر التعادل على نتائج مونبلييه خارج المنزل ، كما يتضح من سجل W5 D7 L3 ، وفشلوا أيضًا في التغلب على ليل في كل من مبارياتهم الخمس الأخيرة ضد مضيفهم.

يجب أن يكون الغائب الوحيد عن مونبلييه هو المدافع أويونغو ، الذي يريد احتواء متصدر الدوري.