موعد مشاهدة سامبدوريا ضد هيلاس فيرونا 17/4/2020

موعد مشاهدة مباراة سامبدوريا ضد هيلاس فيرونا 17/4/2021

يريد سامبدوريا أن يقف على قدميه بعد هزيمته 2ضد0 على أرضه أمام نابولي في نهاية الأسبوع حيث يتمتع بميزة أخرى على أرضه في Stadio Comunale Luigi Ferraris إذا استقبل هيلاس فيرونا في مباراة دوري الدرجة الأولى.

ومع ذلك ، مع فوز سامبدوريا مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات في الدوري الإيطالي ، قد يكون قول ذلك أسهل من فعله بالنسبة للمركز العاشر الذي كافح لتحقيق نتائج مؤخرًا مع نجاحه الوحيد في هذه الفترة الصعبة بفوزه 1ضد0 على أرضه. فوق المقاتل ، تورين.

أربع هزائم في هذا التسلسل أمام لاتسيو وأتالانتا وبولونيا ونابولي هي أسباب أخرى لعدم دعم سامبدوريا لتحقيق فوز صريح ، لكن أهداف الفريقين في مباريات سامبدوريا على أرضه كانت هي السائدة.

أسفرت 10 من 15 مباراة على أرض سامبدوريا حتى الآن عن تسجيل الفريقين هدفًا ، بينما سجل سامبدوريا مرة واحدة على الأقل في 12 من أصل 15 مباراة على أرضه حتى الآن.

وتكبد هيلاس فيرونا خسارة رابعة في خمس مباريات بالدوري الإيطالي في مطلع الأسبوع عندما تعرض لاتسيو لهزيمة على أرضه 1ضدصفر تلتها خسائر سابقة أمام ميلان وساسولو وأتالانتا.

يحتل الزائرون المركز التاسع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لكنهم أيضًا حققوا نتائج غير متسقة خلال هذه الحملة ، مما يعني أنه كان عليهم الاستقرار في مركز خط الوسط في الدوري الإيطالي الأول.


الانتصارات الأخيرة على الطريق في بينيفينتو وكالياري أعطت هيلاس فيرونا الأمل في جمع ثلاث نقاط أخرى قيّمة في رحلاتهم يوم السبت. ومع ذلك ، كانت هذه هي أبرز الأحداث في فيرونا في آخر ثماني مباريات خارج أرضه.

خلال هذا الوقت عانى فيرونا من الهزائم في بولونيا وروما وأودينيزي وساسولو. وبالتالي ، فإن احتمالية تحقيق فوز فوري تبدو غير مرجحة ، لكن يبدو أن أهداف كلا الفريقين مرجحة.

سجل هيلاس فيرونا هدفاً في 12 من أصل 15 مباراة خارج أرضه هذا الموسم وسيستفيد من فرصه في مواجهة دفاع سامبدوريا العادي.

وسجل كلا الفريقين في آخر لقاءين أيضًا ، وقد يستمر هذا الاتجاه يوم السبت في Stadio Comunale Luigi Ferraris حيث يحاول الفريقان التعافي من آخر هزائمهما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.