إيرلينج هالاند: الوكيل مينو رايولا يقول إن بوروسيا دورتموند لا يريد بيع المهاجم

وقال مينو رايولا وكيل إيرلينج هالاند إن بوروسيا دورتموند لا يريد بيع المهاجم – وهي استراتيجية قد لا يتفق معها لكنه يقول “لا توجد حرب” بينه وبين النادي.

أجرى والد رايولا وهالاند ، ألف إنجي هالاند ، بالفعل محادثات مع برشلونة وريال مدريد ، في حين تم ربط مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أيضًا بالمهاجم ، الذي أصبح أحد أكبر الأسماء في أوروبا بعد تسجيله 49 هدفًا في أول 52 مباراة له. لجانب البوندسليجا.

  • هل يجب أن يستهدف تشيلسي هالاند؟
  • كافاني ، كين ، هالاند: من يجب أن يكون مهاجم مانشستر يونايتد؟

الدولي النرويجي هالاند ، 20 عامًا ، يخضع لعقد في دورتموند حتى عام 2024 ، لكن تم الإبلاغ عن شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو (66 مليون جنيه إسترليني) ، والذي يدخل حيز التنفيذ في صيف عام 2022.

وقال رايولا لقناة تلفزيونية ألمانية الرياضة 1: “يمكنني أن أؤكد أنني كنت في دورتموند. أوضح مايكل زورك – المدير الرياضي لدورتموند – أنهم لا يريدون بيع إرلينج. أحترم ذلك ولكن هذا لا يعني أنني أوافق. لا توجد حرب بيني وبين دورتموند “.







0:21

من المؤكد أن مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند بدا منبهرًا بذوقه الأول في ملعب الاتحاد بمانشستر سيتي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء (الصور: بوروسيا دورتموند)

قال مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند مؤخرًا: “أحب التمسك بالشكل الذي يبدو عليه الأساس التعاقدي وكيف جرت المناقشات المباشرة الأسبوع الماضي. لدينا خطط واضحة جدًا للدخول في الموسم الجديد مع إيرلينج”.

ظهر هالاند مؤخرًا في الأخبار بعد هزيمة دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2-1 أمام مانشستر سيتي عندما طلب مساعد الحكم أوكتافيان سوفري توقيعه في مزاد لجمع الأموال لمركز التوحد.

بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند

كيف يمكن أن يجعل هالاند مان سيتي أقوى

حتى مع اقتراب مانشستر سيتي من اللقب ، تتجه الأفكار إلى كيفية تعزيز فريق بيب جوارديولا للموسم المقبل. سيرجيو أجويرو ، الهداف التاريخي للنادي ، يغادر. يمكن لـ Erling Braut Haaland أن يجعلها أفضل.

سيكون التمثال المرتقب على شرف أجويرو في استاد الاتحاد بمثابة تذكير دائم بأنه لا يمكن الاستغناء عن الأرجنتيني من ناحية واحدة. لكن مساهمته في تحقيق هدف واحد فقط في الدوري الإنجليزي حتى الآن هذا الموسم تُظهر لماذا قد يغير هالاند قواعد اللعبة.

في محادثة مع مدرب المهاجم الأول ، آدم باتي يبحث لماذا يمكن أن يكون النرويجي مناسبًا تمامًا لبيب جوارديولا …