نهائي كأس كاراباو: يتلقى مانشستر سيتي وتوتنهام 2000 تذكرة لكل منهما في ويمبلي مع متطلبات اختبار كوفيد في المكان

سيحصل كل من مانشستر سيتي وتوتنهام على 2000 تذكرة لنهائي كأس كاراباو في ويمبلي وسيحتاج المشجعون إلى تقديم دليل على اختبار الفيروس التاجي السلبي في غضون 24 ساعة من المباراة.

سيتم تقسيم التذاكر المتبقية البالغ عددها 4000 تذكرة للعبة يوم 25 أبريل بين المجموعات بما في ذلك سكان برنت وموظفو NHS.

سيحتاج المشجعون إلى إرسال اختبار PCR Covid-19 في المنزل في أقرب وقت ممكن من اللعبة ، وإجراء اختبار آخر في غضون خمسة أيام بعد المباراة.

  • 8000 متفرج مسموح لهم في نهائي كأس كاراباو
  • نهائي كأس كاراباو: كل ما تريد معرفته

سيحتاجون أيضًا إلى السفر إلى موقع اختبار التدفق الجانبي لإجراء اختبار إضافي قبل المباراة.

ستكون هناك حاجة إلى إثبات النتيجة السلبية من اختبار التدفق الجانبي هذا للدخول إلى ويمبلي وأيضًا للوصول إلى أي من خيارات النقل العام التي يتم توفيرها للسفر إلى لندن من الشمال الغربي.

أكد سيتي أن 1750 من تذاكره سيتم توفيرها للمشجعين المؤهلين المقيمين في وحول مانشستر الكبرى ، مع 250 المتبقية للمشجعين المؤهلين المقيمين في لندن والمقاطعات الرئيسية.

بالنسبة للطائرة التي يبلغ عددها 1750 رحلة ، سيكون هناك 750 مكانًا قياسيًا لتذاكر القطار من الدرجة الأولى و 750 مكانًا للحافلات و 250 مكانًا لوقوف السيارات.

وقال النادي إنه سيتم تأجير القطارات والمدربين حصريًا لاستخدام أنصار مانشستر سيتي.

صورة:
يلتقي حامل اللقب مانشستر سيتي مع توتنهام يوم 25 أبريل

ستكون المباراة هي أول حدث رياضي في الهواء الطلق يحضره مشجعو الفرق المشاركة هذا العام.

سيستقبل نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر وساوثامبتون 4000 متفرج ، لكن هؤلاء سيكونون مزيجًا من السكان المحليين والعاملين الرئيسيين من المنطقة المحيطة بمبلي.

ومن المتوقع أن يتم تنفيذ نظام اختبار مماثل لتلك المباراة أيضًا.

سياسة التمييز المباشر تجاه المعوقين

وقال توتنهام ، نادي أنصار توتنهام المعاقين ، في بيان صدر لـ وكالة أنباء السلطة الفلسطينية أنها كانت “محبطة للغاية” لقرار منع الجماهير الضعيفة للغاية سريريًا من حضور المباراة النهائية.

وقال البيان “عدد من أعضائنا وأنصارنا سوف يندرجون في هذا التصنيف بموجب توجيهات Covid-19 الأخيرة وتحملوا أيضًا فترات حماية طويلة”.

“ومع ذلك ، سيكون معظمهم قد حصلوا على التطعيم الأول والثاني ويكونون معرضين لخطر أقل بكثير من أولئك الذين لم يتم تطعيمهم بعد.

سيعود المشجعون إلى ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ساوثهامبتون وليستر
صورة:
سيعود المشجعون إلى ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ساوثهامبتون وليستر

“تضع التوجيهات الحكومية الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 70 عامًا أو أكثر في فئة مخاطر متساوية أو أعلى ، ومع ذلك لا توجد مشكلة استبعاد لأي شخص في هذه الفئات عالية الخطورة.

“السياسة المعتمدة لهذه المباراة هي تمييز مباشر تجاه العديد من المؤيدين المعاقين بمن فيهم أولئك الذين لديهم متطلبات وصول بناءً على اتجاه لا يوجد دليل علمي لدعم هذا النهج ولم يعد هناك مطلب حكومي للحماية.”

وتابع البيان: “في الوقت الحالي ، يعتبر الشخص المصاب بفيروس كورونا وتعافى وتلقى بعد ذلك جرعتين من اللقاح خطرًا أقل بكثير ويتم استبعاده ، مقارنة بشخص يبلغ من العمر 40 عامًا قد يكون لديه مشاكل صحية غير معروفة – الذين لم يتلق أي تطعيمات وبالتالي فهو خطر أكبر ويتم الترحيب به بأذرع مفتوحة.هل هذا عادل ومعقول؟

“نطلب مراجعة هذه المعايير في برنامج البحث الذي تقوده الحكومة لإعادة فتح الأحداث الحية لعامة الناس من حيث البحث الفعلي حتى الآن وواقع الأولويات في برنامج التطعيم الذي تحدده الحكومة”.