برشلونة يطلق خيار تمديد عقد أوسكار مينجيزا حتى عام 2023

قرر برشلونة تنفيذ خيار التجديد التلقائي لعقد أوسكار مينجوزا مع النادي الكتالوني وفقًا لدياريو سبورت. كان أمامهم حتى 31 مايو لاتخاذ القرار ، لكن برشلونة تصرف على تمديد عقد المدافع البالغ من العمر 21 عامًا حتى عام 2023. وستستمر المفاوضات مع ممثل اللاعب ، جوسيب ماريا أوروبتج ، في الأيام القليلة المقبلة للاتفاق على الشروط.

ماتيو أليماني ، المدير الرياضي الجديد لجوان لابورتا ، هو الرجل الذي يتخذ القرارات بعد أن وصل مستوى أداء منتج الأكاديمية إلى آفاق جديدة وبدد أي شكوك قد تكون لدى البعض داخل النادي حول المدافع. بينما يأخذ البند علاقتهم حتى عام 2023 ، الفكرة هي أن يستمر الكتالونيون في ارتداء البلوغرانا لسنوات عديدة قادمة. لهذا السبب ، ستجري أليماني وأوربيتج محادثات جديدة لترتيب عقد جديد طويل الأجل.

برشلونة يطلق خيار تمديد عقد أوسكار مينجيزا حتى عام 2023

اقتحم مينجويزا الفريق الأول هذا الموسم في مباراة في دوري أبطال أوروبا على ملعب دينامو كييف ، وأصبح لاعبًا موثوقًا به لرونالد كومان في الموسم الأول للاعب الهولندي على مقاعد البدلاء في كامب نو ، قادرًا على اللعب في قلب الدفاع أو الظهير الأيمن. Mingueza هو جزء من إعداد La Rojita ويمكن أن يلعب مع إسبانيا في الألعاب الأولمبية القادمة.