نجل نوح أولي جونار سولشاير يرد بعد تعليق جوزيه مورينيو: “ أحصل دائمًا على الطعام ”

يصر نوح نوح أولي جونار سولشاير على أنه “يحصل دائمًا على الطعام” بعد أن اقترح والده أنه سيذهب بدونه إذا تصرف مثل هيونج مين سون في عطلة نهاية الأسبوع.

أثار مدرب مانشستر يونايتد خلافًا مع مدرب توتنهام جوزيه مورينيو بعد انتقاد سون لسقوطه وإمساكه بوجهه ، بعد أن سدده سكوت مكتوميناي في التحضير لهدف غير مسموح به خلال الفوز 3-1 على توتنهام.

قال سولسكاير: “يجب أن أقول ، إذا بقي ابني هكذا لمدة ثلاث دقائق وتلقى 10 من رفاقه حوله ، إذا حصل ذلك في وجهه من أحد رفاقه الآخرين ويحتاج إلى 10 من رفاقه لمساعدته حتى لا يحصل على أي طعام “.

  • مورينيو غاضب من تعليقات نجل سولشاير
  • دفتر مراسل Man Utd: Ole Gunnar Solskjaer بلغ سن الرشد
  • المرجع ووتش: “سيتم استبعاد هدف إدينسون كافاني المحتوم”

ورد نوح ، الذي يلعب لفريق كريستيانسوند بي كيه النرويجي ، يوم الثلاثاء بإخبار أ صحيفة نرويجية محلية: “أحصل دائمًا على الطعام ، يمكنني أن أؤكد للجميع بشأن ذلك.

“[My team-mate] الأعلى [Williamsen] سألني إذا كنت قد تلقيت طعامًا عندما قابلني قبل التدريب. لم أكن أبداً مستلقية بالطريقة التي فعلها ابن.







1:17

أصيب جوزيه مورينيو بخيبة أمل من التعليقات التي أدلى بها أولي جونار سولشاير وتحدثت معهم في مؤتمره الصحفي بعد المباراة.

“ربما أراد مورينيو فقط إبعاد التركيز عن حقيقة أنهم خسروا.”

انتهز مورينيو الفرصة للرد على سولشاير في المؤتمرات الصحفية بعد المباراة ، قائلاً: “أريد فقط أن أقول ، سوني محظوظ جدًا لأن والده هو شخص أفضل من أولي ، لأنني أعتقد أن أبًا – أنا الأب – عليك دائمًا إطعام أطفالك ، لا يهم ما يفعلونه.

“إذا كان عليك أن تسرق لإطعام أطفالك ، فأنت تسرق. أشعر بخيبة أمل كبيرة جدًا ، وكما نقول في البرتغال الخبز هو الخبز والجبن هو الجبن ، لقد أخبرت أولي بالفعل بما أفكر به في تعليقاته”.



ميكا ريتشاردز على هدف مانشستر يونايتد غير المسموح به بسبب خطأ سكوت مكتوميناي على هيونج مين سون.



1:49

أصيب روي كين وميكا ريتشاردز وجيمي ريدناب بالصدمة من قرار الحكم برفض هدف إدينسون كافاني لخطأ في الحشد من سكوت مكتوميناي

تسببت حادثة سون في بعض الجدل ، حيث أصدر حكم الفيديو المساعد تعليمات للحكم بفحص الإعادة على مراقبي الملعب لتحديد ما إذا كان McTominay قد ارتكب خطأ في بناء المرمى. اعتبر الحكم أنه فعل ذلك ، محطماً الهدف الذي حوله إدينسون كافاني.

ووصف نقاد قناة سكاي سبورتس القرار بأنه “محرج ومثير للسخرية” ، لكن الحكم السابق ديرموت غالاغر قال لشبكة سكاي سبورتس نيوز منذ ذلك الحين إنه القرار الصحيح.