نيمار مع غمزة أخرى لبرشلونة: “[Lionel] ميسي هو أفضل لاعب رأيته في حياتي “

ارتبط نيمار بقوة بالعودة إلى برشلونة في الأيام الأخيرة ، وألقى غمزة أخرى خلال مقابلة مع فرانس فوتبول نقلتها موندو ديبورتيفو. على الأقل ، إذا كان هذا هو ما يتم تفسيره.

كان نيمار يمتدح زميله القديم في برشلونة ليونيل ميسي ، الذي ارتبط أيضًا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان. ينتهي عقد ميسي هذا الصيف ، بينما ينتهي عقد نيمار في الصيف التالي. هناك سوق تحويل معقد ينتظرنا.

طُلب من نيمار مقارنة كيليان مبابي ، زميله في فريق باريس سان جيرمان ، بميسي. أجاب: “ليس هناك مقارنة”. “كلاهما لهما أساليب لعب مختلفة للغاية. ميسي هو أفضل لاعب رأيته في حياتي وكيليان في طريقه ليصبح أحد أفضل اللاعبين “.

يتفاوض البرازيلي ، الذي لعب لبرشلونة بين عامي 2013 و 2017 ، حاليًا على عقد جديد مع باريس سان جيرمان ، لكن يقال إن المحادثات تعثرت. الكلمة في الشارع هي أنه يريد العودة إلى كاتالونيا ليجتمع مرة أخرى مع ميسي.

نيمار ميسي epa22062019

نجح الثنائي ، جنبًا إلى جنب مع لويس سواريز ، في تسجيل البلوجرانا للثلاثية الشهيرة في دوري أبطال أوروبا في موسم 2014/15 ، وحافظوا على مجموعة WhatsApp منذ ذلك الحين. بالنظر إلى أن نيمار البالغ من العمر 29 عامًا وعقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف عام 2022 ، فإن خطوته التالية ستكون حاسمة.

بالإضافة إلى النجاح الأوروبي المذكور أعلاه ، تمتع نيمار بمجد محلي كبير خلال فترة أربع سنوات قضاها في كاتالونيا. فاز بلقبين في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في كأس الملك وسوبركوبا دي إسبانيا مرة واحدة. علاوة على ذلك ، كان أيضًا جزءًا من فريق فاز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.