يقول أوديون إيغالو إن تعليم الشباب هو أفضل طريقة للتصدي للعنصرية والإساءة عبر الإنترنت

يعتقد Odion Ighalo أن أفضل طريقة لمعالجة القضية المتزايدة للعنصرية والإساءة عبر الإنترنت هي التركيز على تعليم الأجيال الشابة لأنه “لا يوجد رجل أو امرأة يولدان عنصريين”.

تعرض عدد متزايد من لاعبي كرة القدم المحترفين في لعبة الرجال والسيدات لإساءات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الموسم ، مع استهداف رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي وهونج مين سون لاعب توتنهام في الأيام الأخيرة.

قال مهاجم مانشستر يونايتد السابق إيغالو ، الذي يلعب الآن مع فريق الشباب السعودي ، إنه تعرض سابقًا لانتهاكات مماثلة على وسائل التواصل الاجتماعي ويعتقد أن التغيير ممكن من خلال التعليم ، خاصة بالنسبة لجيل الشباب الذي يقول إنه لم يولد بميل فطري. للإساءة أو الكراهية.

  • أوديون إيغالو عن انتقال مانشستر يونايتد ‘الحلم’ ، أولي جونار سولشاير ، بول بوجبا ، والمزيد
  • ستيفن جيرارد: شركات التواصل الاجتماعي تتجاهل الإساءة

أخبر سكاي سبورتس نيوز: “لا أحب الحديث عن هذا الموضوع لأنه حساس للغاية. لقد جربته على وسائل التواصل الاجتماعي أحيانًا ولكن لا أفكر فيه كثيرًا لأنني أشعر أنهم (هم) مجموعة صغيرة من الأشخاص ليسوا كذلك متعلمين عنصريين. أعرف أن هناك الكثير من الأشخاص اللطفاء (على هذه المنصات).

“إنهم فقط القلائل الذين يحتاجون إلى التعليم لحل هذه المشكلة. إنها تزداد سوءًا. كما ترى في المباريات في إيطاليا وإنجلترا.







0:37

قال إيغالو مهاجم مانشستر يونايتد السابق إنه مستعد للانضمام إلى مقاطعة جماعية محتملة لوسائل التواصل الاجتماعي إذا كان ذلك يساعد في إنهاء الانتهاكات عبر الإنترنت

“آمل فقط أن يتغير هذا في المستقبل. إنه ليس جيدًا لكرة القدم ، لأي رياضة ، لأي بيئة. أبيض أو أسود ، أو أزرق أو أحمر ، نتنفس نفس الهواء ، لدينا نفس الدم المتدفق في عروقنا.

“يجب أن يأتي التعليم وعلينا أن نبدأ من الشباب. لا يولد أي رجل أو امرأة عنصرية. كلنا نختاره من مكان ما عندما نبدأ في النمو. يجب أن يتغير هذا من المدارس ، من الآباء في المنزل ، علينا أن نتعلم أطفالنا أننا نفس البشر.

“أشعر بالأسف لأنه في عام 2021 ما زلنا نتحدث عن لون بشرتنا. إنه أمر محزن للغاية.”

‘إذا نجحت المقاطعة ، سأشارك’

يقول إيغالو إنه سيكون على استعداد للانضمام إلى مقاطعة شركات وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أحدث تييري هنري تأثيرًا من خلال إغلاق حساباته بسبب عدم وجود تنظيم ضد العنصرية والتنمر على منصاتها.

  • ستيوارت برود: فريق إنجلترا للكريكيت يمكن أن ينضم إلى مقاطعة كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي
  • انضم وكلاء Dele Alli و Heung-min Son لـ CAA Base إلى مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي


صورة المعاينة



0:45

قالت مدافعة آرسنال وإنجلترا ليا ويليامسون ، إنها وزملاؤها في الفريق سيلتزمون بالعمل الجماعي إذا كان هذا هو ما يلزم لمنع الانتهاكات عبر الإنترنت.

سينظر الاتحاد الإنجليزي أيضًا في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي إذا “تحقق التأثير المطلوب في إحداث تغيير ملموس” ، بينما ابتعدت برمنغهام سيتي وسوانسي سيتي ورينجرز بالفعل عن قنواتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة سبعة أيام في أعقاب ذلك. من الحوادث الأخيرة.

أجاب عندما سئل عن رغبته في المشاركة: “إذا كانت ستؤدي إلى تغيير الأمور ، فأنا مستعد بنسبة 100 في المائة للقيام بذلك ، ونريد أن تتغير الأشياء”.

“أيا كان من شأنه أن يغير هذا الوضع ، ويجلب العقل والسلام ، ويزيل هذه الإساءات العنصرية ، سأشارك”.

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الفئة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org