أصيب جان فيليب جبامين لاعب إيفرتون مجددًا بعد 11 دقيقة فقط من اللعب منذ 20 شهرًا من الغياب

تعرض لاعب خط وسط إيفرتون جان فيليب جبامين لضربة أخرى بعد أن عاد لتوه من 20 شهرًا مع إصابات في وتر العرقوب وإصابات في أوتار الركبة.

سيخضع توقيع ماينز الصيفي 2019 لفحص إصابة في الركبة أثناء التدريب – وسيغيب عن مباراة Monday Night Football مع برايتون – بعد أن لعب 11 دقيقة فقط من كرة القدم منذ عودته.

لعب جبامين دورًا ثانويًا ضد كريستال بالاس قبل ما يزيد قليلاً عن أسبوع – ظهوره الثالث فقط بقميص أزرق – بعد أن لم يلعب منذ أغسطس 2019 ضد واتفورد.

  • برايتون-إيفرتون أون سكاي: بيكفورد ما زال ليس 100 في المائة
  • توقعات PL: إيفرتون يفوز على برايتون
  • السباق على المراكز الأربعة الأولى: حكم ميرسون

كان قد وصف محنته الطويلة التي مر بها إلى أنصار إيفرتون خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وقال لقسم الإعلام بالنادي إنه حريص على مساعدة الفريق واستعادة مسيرته في Toffees.

“(أنا والمدير كارلو أنشيلوتي) كنا نتحدث عن هذا منذ وقت ليس ببعيد ، وأخبرني كلاعب أنه لم يلعب لمدة عامين بسبب ركبته ، حتى لا أضغط على رأسي وأعمل بجد للعودة ،” هو قال.







2:09

ينضم سايمون فرانسيس وديفيد جيمس إلى عرض كرة القدم لمناقشة ما إذا كان إيفرتون يتمتع بالجودة اللازمة لتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

“وبعد ذلك ، كل شيء سيجعلك أقوى لأنك ترى الحياة وكرة القدم بشكل مختلف بعد ذلك ، وأنت تعمل بجد وبعد الجدية لن تتمكن حياتك المهنية إلا من (التحسن).

“أعتقد أنه يمكنني تقديم شيء ما للفريق ، ولدينا لاعبين رائعين ، لذلك إذا كان بإمكاني أن أكون جزءًا من هذا الفريق ، فسيكون ذلك رائعًا. لذا سأقدم كل شيء على أرض الملعب. هذا ما سأفعله الآن.

“على المدى القصير ، أريد أن أساعد الفريق بقدر ما أستطيع. أريد أن أحظى ببعض وقت اللعب ، وأشعر بأنني أكثر استعدادًا للعب ، وربما ألعب 90 دقيقة.

“لا يزال أمامي ثلاث سنوات في عقدي. أريد المشاركة في تاريخ إيفرتون. الآن أركز على اللعبة وسأعمل بجد في أي مناسبة.”

لكن جبامين يواجه الآن تعويذة أخرى بينما ينتظر الخضوع للفحص في لندن يوم الثلاثاء.