موعد مشاهدة مباراة بوافيستا ضد باشوس دي فيريرا 16/4/2021

موعد مشاهدة مباراة بوافيستا ضد باشوس دي فيريرا 16/4/2021

مساء الجمعة ، سيستقبل بوافيستا باكوس دي فيريرا باكوس دي فيريرا في ملعب بيسا سيكولو الحادي والعشرين ، بينما يريد الفريق المضيف تسجيل نقاط مهمة في الصراع من أجل البقاء في الدوري البرتغالي الممتاز.

واجه بوافيستا موسمًا صعبًا في دوري الدرجة الأولى البرتغالي حتى الآن حيث يحتل المركز الخامس عشر حاليًا في الجدول ، بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط.

لم يُحسِّن التسلسل غير المتسق الأخير من الدوري من فرصهم في الابتعاد عن منطقة الهبوط. فاز فريق جيسوالدو فيريرا بواحدة فقط من آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني الممتاز. ومع ذلك ، فقد حصدوا أربع نقاط من آخر مباراتين في الدوري.

كان أحد أكثر الجوانب غير المقنعة في موسم الفريق المضيف هذا الموسم هو مستواه على أرضه حيث فاز في اثنتين فقط من آخر عشر مباريات في الدوري على أرضه.

مع قلق بوافيستا بشأن بقائه على قيد الحياة ، من المتوقع أن يؤمن باكوس دي فيريرا مكانًا في تصفيات الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويتقدم الزائرون بتسع نقاط على صاحب المركز السادس فيتوريا غيماريش وبفارق عشر نقاط عن المركز الرابع سبورتينج براغا الذي لا يزال يتطلع إلى حجز مكانه في دوري الأبطال للموسم المقبل.


استبعد المستوى السيئ في الدوري الإسباني لكرة القدم مؤخرًا نتيجة جدول أعلى حيث خسر فريق بيبا ثلاثًا من آخر أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى البرتغالي.

هذا الجري مفهوم ، مع ذلك ، بالنظر إلى أنهم واجهوا كل من بورتو وبنفيكا. الزوار لم يتمكنوا من تسجيل أي هدف في جميع الهزائم الثلاث.

سجل باكوس دي فيريرا سجلًا سيئًا خارج أرضه في الدوري البرتغالي مؤخرًا ، حيث عانى من أربع هزائم متتالية بعد عدم تسجيله أي هدف في أي مباراة.

يتوقع فوربيت أن ينهي باكوس دي فيريرا هزيمته الأخيرة بالفوز في لقاء منخفض التهديف.