إس في دارمشتات ضد جراثر فورث موعد مشاهدة 16/04/2021

إس في دارمشتات ضد جراثر فورث موعد مشاهدة 16/04/2021

السباق للترقية إلى الدوري الألماني مثير لأن حملة Bundesliga.2 على وشك الانتهاء. أحد الفرق التي تأمل في الاختلاط مع المنتخب الألماني في الموسم المقبل هو جريثر فورث ، الذي يزور لاعب خط الوسط دارمشتات مساء الجمعة.

الفريق المضيف حاليا في رصيد المركز 12 في الجدول. إنهم متقدمون بتسع نقاط على مباراة الهبوط ومن غير المرجح أن يصلوا إلى المراكز الثلاثة الأخيرة هذا الموسم.

التحضير ل تضمين التغريدة يسمع 🔥 # sv98 pic.twitter.com/FWCWhCq4Nb

ضد إس في دارمشتات 98 (@ sv98) 12 أبريل 2021

ومع ذلك ، فإنهم يتأخرون بفارق 15 نقطة عن المركز الثالث وملعب الملحق الذي يحتله الزوار حاليًا مساء الجمعة.

كان أحدث شكل لدارمشتات لائقًا نسبيًا حيث فاز الفريق المضيف في ثلاث من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الثانية الألماني وخسر مرة واحدة فقط. النقاط التي تم جمعها في السباق أبعدتهم عن الخطر في الدوري الألماني.

كان فريق ماركوس أنفانج فقيرًا على أرضه مؤخرًا ، حيث فاز في ثلاث مباريات فقط من آخر ثماني مباريات على أرضه في الدوري بينما تكبد خمس خسائر.

سوف يرى Greuther Furth هذه اللعبة كفرصة رائعة للدخول في الإعلانات التجارية التلقائية. الزائرون هم فقط خارج المركزين الأولين بفضل فارق أهداف أصغر من هامبورج صاحب المركز الثاني.


هذه هي مباراتهم في هامبورغ ، ونقطة واحدة فقط ستمنح Greuther Furth ميزة الترقية على منافسيهم في الترقية المشهورين.

كان فريق ستيفان ليتل غير متسق للغاية في دوري الدرجة الثانية الألماني مؤخرًا ، بعد أن فاز في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الألماني. ومع ذلك ، كان من الصعب التغلب عليهم ، حيث خسروا مرة واحدة فقط في 12 مباراة بالدوري.

كان من الصعب التغلب على الزوار في رحلاتهم حيث لم يخسروا في ست مباريات خارج أرضهم في البوندسليجا.

ويتوقع فوريبت أن يزيد جريثر فورث فرصه في اللعب في الدوري الألماني الموسم المقبل عن طريق حجز فوز في مبارزة رفيعة المستوى.