موعد مشاهدة رايو فاليكانو ضد ميرانديس 14/4/2021

موعد مشاهدة رايو فاليكانو ضد ميرانديس 14/4/2021

هناك مباراة واحدة فقط ستلعب في الدوري الثاني مساء الثلاثاء ، لكنها مباراة مهمة مع ذلك ، حيث يسعى المضيف رايو فاليكانو صاحب المركز السادس ، إلى تعزيز مكانته في المراكز الستة الأولى في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

بالإضافة إلى ذلك ، تمكنوا من الارتقاء إلى المركز الرابع بفوزهم في Estadio de Vallecas ضد Mirandes.

Ina ¡Finaaaaaaaaaaaaaaaaaaal en Vallecas! (2ضد1)
⚽️ سانتي
⚽️ @ Isinhho # رايو جيرونا # فاموس رايو pic.twitter.com/2DHqjIoAfC

ضد رايو فاليكانو (RayoVallecano) 10 أبريل 2021

أكد Rayo Vallecanoc مطالبته بأسلوب محتمل في أفضل 6 مباريات خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حيث فاز أصحاب الأرض بأربع من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الثانية المحلي وفوزهم مرة واحدة على ريال سرقسطة وألكوركون وألميريا وجيرونا. قد فاز بخسارة خلال هذا التسلسل في المركز الخامس سبورتنج خيخون.

خسر رايو فاليكانو مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات ، في حين أن الشكل والنتائج على أرضه كانت قوية بشكل عام ، حيث يظهر سجل W10 D2 L4 على أرضه بـ 24 هدفًا مقابل 14 هدفًا.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يخسر رايو فاليكانو في المواجهات الثلاثة الأخيرة ضد ميرانديس. تلقى رايو فاليكانو هدفين أو أكثر في تسع مباريات من أصل 16 مباراة حتى الآن على ملعب فاليكاس.

يحتل Mirandes حاليًا المرتبة 12 في ترتيب La Liga 2 وتمكن من الفوز بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في المجموع أو اثنتين من آخر ثماني مباريات والتي جاءت في شكل انتصار على ملقة وسبورتينغ خيخون.


بشكل عام ، كان موسمًا غير متسق بالنسبة للزوار الذين حصلوا على W12 D8 L12 حتى الآن في حملة La Liga 2 هذه ، لكنهم مهددون مثل Mirandes على الطريق حيث حققوا خامس أكبر عدد من الانتصارات خارج الأرض حتى الآن.

يبدو أن ميرانديس ليس لديه سوى القليل للعب في هذه المرحلة من الموسم ، حيث يتأخر بفارق 11 نقطة عن مضيفه يوم الثلاثاء رايو فاليكانو والستة الأوائل بينما يحتفظ بفارق تسع نقاط عن منطقة الهبوط.

كانت النتائج خارج المنزل أيضًا ناجحة جدًا ، كما يتضح من سجل ميرانديس خارج أرضه من W7 D1 L8 ، لكنهم دخلوا في هذه المبارزة بعد خسارة ثلاث من آخر أربع مباريات في رحلاتهم.

يبدو Rayo Vallecano أكثر حتى هنا وسيضيف المضيفون نقاطهم مساء الثلاثاء.