موعد مشاهدة مباراة فياريال ضد دينامو زغرب 15/4/2021

موعد مشاهدة مباراة فياريال ضد دينامو زغرب 15/4/2021

يعود فياريال إلى ملعب لا سيراميكا ليلعب مباراة الإياب في الدوري الأوروبي ضد فريق دينامو زغرب الكرواتي. بعد الفوز 1ضد0 الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب على ملعب ماكسيمير في زغرب ، بقي 1ضد0 في الصدارة.

خسر فياريال 2ضد1 على أرضه أمام أوساسونا في الدوري الإسباني نهاية الأسبوع الماضي ، منهياً سلسلة انتصارات رائعة من ست مباريات متتالية عبر جميع المسابقات.

وشملت الفوز على أرضه وخارجها على دينامو كييف في الدوري الأوروبي بالإضافة إلى فوز مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على دينامو زغرب.

تُظهر الصورة الأكبر أن فياريال قد خسر ثلاثًا فقط من آخر 12 مباراة في جميع المسابقات ، في حين أن مضيفي الدوري الأوروبي قد جمعوا سلسلة قوية جدًا من المباريات دون هزيمة من 11 مباراة تتضمن 10 انتصارات.

كانت النتائج على أرضه رائعة أيضًا مؤخرًا حيث فاز فياريال في آخر خمس مباريات على التوالي.

فازوا على سيفا سبور 5: 3 ، مكابي تل أبيب 4: 0 ، كاراباج 3: 0 ، سالزبورغ 2: 1 ودينامو كييف 2: 0.

يواجه دينامو زغرب مباراة إياب صعبة على ملعب لا سيراميكا في إسبانيا مساء الخميس حيث يحاول الزوار تجاوز هذا العجز بهدف واحد. لكن في مباراة الإياب هذه ، يواجهون فريق فياريال واثقًا وقويًا في مواجهتهم في الفناء الخلفي.


بشكل عام ، كانت النتائج الأخيرة رائعة لدينامو زغرب بشكل عام أيضًا ، حيث خسر مرتين فقط من آخر 15 مباراة في جميع المسابقات.

كلتا الخسارتين في الدوري الأوروبي نتجت عن الخسارة أمام توتنهام والخسارة أمام فياريال في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

لم يخسر الزائرون سوى مباراتين فقط من آخر 12 مباراة لهم في مرحلة الدوري الأوروبي بشكل عام ، لكن معظم نجاحهم تحقق على أرضهم في ملعب ماكسيمير في زغرب ، بينما كان دينامو زغرب أقل إقناعًا على الطريق.

مع فوزه بثلاثة انتصارات فقط من آخر ثماني مباريات خارج أرضه في هذه المسابقة ، يمكن أن يجد دينامو زغرب صعوبة في مباراة الإياب هذه ، خاصة أنه لم يسجل في أربع من هذه المباريات الثمانية وخسر آخر مباراتين أيضًا في خبب أمام فياريال.