هدف إدينسون كافاني لمانشستر يونايتد في توتنهام تم إلغاؤه حتمًا ، حسبما قال ديرموت غالاغر لـ Ref Watch

في الإصدار الأخير من المرجع ووتش، يقيّم المسؤول السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز ديرموت غالاغر الأحداث الرئيسية في مباريات نهاية الأسبوع ، بما في ذلك قراران مثيران للجدل في فوز مانشستر يونايتد 3-1 على توتنهام يوم الأحد.

توتنهام 1-3 مان يونايتد

صورة:
تم إلغاء هدف يونايتد بعد أن رصد حكم الفيديو المساعد هذه الذراع الضالة من سكوت مكتوميناي ، والتي أمسك بها هيونج مين سون.

حادث: وسجل إدينسون كافاني هدفاً مثيراً للجدل أُلغي في 33 دقيقة بعد أن رصد حكم الفيديو المساعد ذراعاً سائبة من سكوت مكتوميناي في هيونج مين سون.

حكم ديرموت: لا مفر من الحكم أن يرتكب خطأ.

يقول ديرموت: لقد أثارت الكثير من المناقشات الشيقة. أول شيء عندما يكون حكم الفيديو المساعد [Craig Pawson] ينظر إلى هذا ، ويتحقق من أنها بطاقة حمراء؟ حسنًا ، بالتأكيد لا. تستمر اللعبة وبمجرد أن تدخل الكرة في الشباك ، يتأكد بعد ذلك من التسلل؟ لا. إذن عليه العودة ليرى ما إذا كانت هناك مخالفة في الهجوم؟ لست مقتنعًا ، لكن ما سأقوله هو أن الحكم ذات مرة [Chris Kavanagh] يتم إرساله إلى الشاشة ويرى أنه بالحركة البطيئة ، من المحتم أن يرتكب خطأ لأنه من الصعب القول إنه لم يمسك به في وجهه وبالتالي عاد الحكم وأعطى الركلة الحرة .

لا أعتقد ذلك (هل يجب أن تحصل McTominay على صفراء ثانية؟). نحن نقول بالفعل إن غالبية الناس لم يعتقدوا أنه خطأ ، لذا فإن العودة وإعطائه اللون الأصفر الثاني كان سيؤدي بالفعل إلى فرك الملح في الجروح. لقد كانت غير مبالية ، لم تكن طائشة ، بالتأكيد لم تكن خطيرة.

حادث: قال جوزيه مورينيو في مقابلته بعد المباراة إنه يعتقد أنه كان يجب طرد بول بوجبا بسبب كوعه على سيرج أورييه.



صورة المعاينة



3:29

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد 3-1 على توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز

حكم ديرموت: بطاقة صفراء وليست حمراء.

يقول ديرموت: أعتقد أن هذا أمر طائش ، إنها مسافة قصيرة جدًا ، وذراعه ملتوية ، ولم يرميها حقًا ، لكنني أعتقد أن هذا أمر طائش ولأنه حصل على بطاقة صفراء ، لم يستطع الشكوى حقًا. لكنني لا أعتقد أن هذا يكفي للحصول على بطاقة حمراء.

حكمة غاري نيفيل: كم عدد الأشخاص الذين لم يرغبوا في التكنولوجيا قبل ظهور تقنية VAR؟ معظم الناس فعلوا ذلك ووجدت نفسي في هذا الموقف كثيرًا مع التعليق ، أنني مثل الزومبي قليلاً. نرى كل لعبة ، كل قرار ، كل فحص VAR وأنت مخدر قليلاً تقريبًا. لقد فقدت رؤية الخطأ ، ما هي الركلة الحرة ، ما هي البطاقة الحمراء ، ما هو التسلل لدرجة أنك لا تسجل حجم ما يحدث أمامك.

في الشوط الأول اليوم ، ستصاب بالدمار إذا تم منحك ذلك كركلة حرة ضدك كفريق مهاجم – لكني لا أعرف ما هي الإجابة لأن هذا أمر شخصي. إنها ليست لعبة تسلل أو كرة يد ، وهي من تسبب في جدل كبير ، إنها واحدة من تلك التي ستظل دائمًا مشكلة.

كان هناك حادثان آخران مماثلان [to the McTominay foul] – كان هناك Aurier على الجانب البعيد وكان هناك ماركوس راشفورد. أنا ساخر من هذه الأنواع من الأشياء وأود أن أقول من بين كل مائة من هذه الأنواع ، الأسلحة في الوجه ، أقول 75 المقصود. أعتقد أن اللاعب يعرف ما يفعله إذا وضع ذراعه في لاعب آخر. كنت أعرف دائمًا أنني كنت أفعل ذلك ومن المحتمل أن أفلت من العقاب.

هدف إدينسون كافاني لمانشستر يونايتد في توتنهام تم إلغاؤه حتمًا ، حسبما قال ديرموت غالاغر لـ Ref Watch
في نهاية الموسم ، نحتاج إلى إعادة النظر في ما حدث مع تقنية VAR والتفكير في كيفية تحسينه. أنا لا أتفق مع حقيقة أنه يجب التخلص منه لأنني أعتقد أنه يمكن فرز التسلل إذا كان بإمكاننا استخدام القدم في المكان المناسب لوضع الخط ، أعتقد أنه يمكننا تحقيق الاتساق. نحن في ما نحن فيه ، لكن المشجعين يحتقرونه تمامًا.

جاري نيفيل

أعتقد أن سون حاول الاستيلاء على McTominay ، لقد حاول الخوض معه قليلاً ، لكنني أعتقد أنه من الأشخاص الذين لديهم القليل من المتابعة ويتركون الأمر أو يختمون عليهم. يمكن للاعبين عادةً الابتعاد عن الطريق وتجنب الاتصال بوجه اللاعب. أنا ساخر من هذه الأشياء ، لكن ربما يكون ذلك لأنني لعبت اللعبة وكنت أعرف دائمًا عندما اعتقدت أنني سأرفع ذراعي إلى أعلى صدر أو ضلوع شخص ما ، لقد عرفت للتو أنه كان هذا النوع من الألعاب.

في نهاية الموسم ، نحتاج إلى إعادة النظر في ما حدث مع تقنية VAR والتفكير في كيفية تحسينه. أنا لا أتفق مع حقيقة أنه يجب التخلص منه لأنني أعتقد أنه يمكن فرز التسلل إذا كان بإمكاننا استخدام القدم في المكان المناسب لوضع الخط ، أعتقد أنه يمكننا تحقيق الاتساق.

نحن في ما نحن فيه ، لكن المشجعين يحتقرونه تمامًا. إنهم يكرهون ذلك وعلينا أن نكون مدركين لذلك حقًا. نحن كمعلقين ولاعبي كرة قدم سابقين ومحللين ، ربما لسنا مقياساً لما إذا كان يجب أن يبقى ويحتقر المشجعون حكم الفيديو المساعد.

سأحتفظ به ، سأقوم بتنظيمه ، سأقوم ببعض التغييرات عليه ، تغييرات على قاعدة التسلل بالتأكيد. لقد أجروا تغييرات هذا الموسم ، وكرة اليد أفضل ، والانتقال إلى الشاشة أفضل ، لكن بشكل عام ، أعتقد أنني سألتزم بها شخصيًا لموسم آخر لمعرفة ما إذا كانت هذه هي مشاكل التسنين من العامين الأولين.

قم بتنزيل Gary Neville Podcast على: سبوتيفي | تفاحة | Castbox | مكبر الصوت

بيرنلي 1-2 نيوكاسل يونايتد



صورة المعاينة



3:10

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز نيوكاسل على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

حادث: لم يتم إعطاء أي شيء ، على الرغم من قيام جيمس تاركوفسكي بإمساك شون لونجستاف في رأسه بحذاء خلفي ، حيث قال PGMOL إن مدافع بيرنلي “لعب الكرة أولاً وأن Longstaff قد انحني ووضع رأسه فيها”.

حكم ديرموت: لقد كان بالتأكيد متهورًا وكان يمكن أن يكون ركلة جزاء.

يقول ديرموت: عندما كنت أشاهد البث المباشر ، كان رد فعلي كان ركلة جزاء وعندما انتقلت إلى حكم الفيديو المساعد [Stuart Attwell]، اعتقدت أنهم سيعطون عقوبة. عندما لم يفعلوا ذلك ، فإن السبب هو أنه لا شك في أن تاركوفسكي حصل على الكرة أولاً ، فهو لا يعرف مكان لونجستاف. لكن ما أود قوله هو أنها بالتأكيد طائشة. بعد قولي هذا ، يجب أن يلمس اللاعب حتى يكون ذلك خطأً في هذه الحالة ، ولم يكن أنطوني تيلور مقتنعًا ، وبدا حكم الفيديو المساعد ووقف إلى جانب الحكم.

مان سيتي 1-2 ليدز يونايتد



صورة المعاينة



3:23

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليدز يونايتد على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حادث: تم طرد ليام كوبر بسبب اندفاع قبيح ضد جابرييل جيسوس والذي تمت ترقيته من بطاقة صفراء إلى حمراء بعد أن أمر حكم الفيديو المساعد أندريه مارينر بمراجعة القرار على شاشة جانب الملعب.

حكم ديرموت: قرار صحيح ، بطاقة حمراء.

يقول ديرموت: نعم (أحمر). عندما يذهب كوبر للعب الكرة ، فإنه يعرف بالضبط مكان يسوع ، ونقطة اتصاله عالية جدًا ، مع وجود المسامير في المقدمة ، إنها قوة مفرطة وليست قدم واحدة فقط هي التي تربط ، ولكن قدمه الأخرى تمر عبرها. .

ليفربول 2-1 أستون فيلا



ألكسندر أرنولد يكمل عودة الريدز المتأخرة



3:17

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليفربول على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

حادث: ألغى روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول هدفا بعد أن ألغى ديوجو جوتا التسلل.

حكم ديرموت: القرار الصحيح ، التسلل.

يقول ديرموت: يعود الأمر إلى التكنولوجيا وكما قلت مرات عديدة من قبل ، اشتركت جميع الفرق في التكنولوجيا ، والجميع يعرف ما هي ، إنها أفضل تقنية متاحة لديهم في الوقت الحالي ، لذلك عليك أن ثق به. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك في الوقت الحالي هي الحصول على نعم أو لا (للتسلل) وفي هذه المناسبة (وفي فولهام ليلة الجمعة) ، تم الحكم بالنفي.

وما يوضحه هو أن الهوامش ضيقة جدًا ، ولا أعتقد أن أحدًا قد أدرك ذلك.