قال ستيوارت دالاس إن مارسيلو بيلسا أعطى ليدز يونايتد الإيمان بقدرته على الفوز في مان سيتي

قال ستيوارت دالاس إن مارسيلو بيلسا أعطى ليدز يونايتد الاعتقاد بأنه بإمكانه الذهاب إلى مانشستر سيتي وتحقيق الفوز.

حقق ليدز فوزًا رائعًا 2-1 خارج ملعبه على سيتي بطل الدوري يوم السبت حيث سجل دالاس كلا الهدفين ، وجاء الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

كان على فريق بيلسا أن يلعب كامل الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد ليام كوبر لاندفاع جابرييل جيسوس قبل فترة وجيزة من نهاية الشوط الأول.

  • ثنائية دالاس ترى ليدز الشجاع يهزم مان سيتي
  • ملخص مباراة مانشستر سيتي 1-2 ليدز

لكن دالاس يصر على أن هناك دائمًا اعتقاد في فريق ليدز بأنه يمكنهم التغلب على الصعاب أينما يلعبون.

وقال لاعب أيرلندا الشمالية الدولي “عليك فقط مشاهدة المباراة يوم السبت” سكاي سبورتس نيوز. “ذهبنا إلى مانشستر سيتي للفوز بالمباراة ، سواء وصفنا الناس بالجنون أو السذاجة ، هذا رأيهم.

“لقد أظهر (بيلسا) إيمانًا بقدرتنا على الذهاب إلى هذه الأماكن وتحقيق نتيجة. بالطبع لن نفوز بالدوري لكننا أكثر من قادرين على تقديم أداء وقد أظهرنا هذا طوال الموسم.







3:23

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليدز يونايتد على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

“لقد تم انتقادنا في بعض الأحيان بسبب الطريقة التي لعبنا بها ومرة ​​أخرى إنها مسألة رأي ولكن هذا يظهر فقط نوع المدرب الذي هو عليه.

“إنه يمنحنا ، كلاعبين ، الإيمان. يفعل كل ما في وسعه ، هو وطاقمه طوال الأسبوع ، لمنحنا أفضل فرصة للذهاب إلى هذه الأماكن والحصول على نتيجة.



مارسيلو بيلسا



0:36

قال مارسيلو بيلسا إن فريقه “ استحق الفوز ” حيث فاز ليدز على مانشستر سيتي 2-1 بعد أن تراجع إلى 10 رجال قبل نهاية الشوط الأول.

“بالطبع مثل يوم السبت عندما تنخفض إلى 10 رجال ، تتغير خطة المباراة لكنك رأيت كيف دافعنا ، وكنا قريبين من بعضنا البعض في الدفاع ، وتدخلنا وركضنا للأمام في الأوقات المناسبة.

“أنا متأكد من أنه قد لا ينسب الفضل في حصوله على هذه النتيجة ، لكن صدقوني أنه كان يلعب دورًا كبيرًا فيها.

ليدز يونايتد
ليفربول

الاثنين 19 أبريل 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

“إنه مختلف ، إنه فريد من نوعه بالطريقة التي يرى بها المباراة ولن يكون هناك رجل أكثر فخرًا منه يوم السبت.

“إنه يريد فقط أن يرانا نبذل قصارى جهدنا. إنه يضع معايير عالية جدًا وقد جئنا نطالب بها أنفسنا الآن.

“إنه لأمر رائع أن أعمل تحت قيادة مدرب مثله ، إنه أمر لا يصدق أن التحول الذي أحدثه في مسيرتي المهنية. لقد عملت تحت إشراف الكثير من المديرين الجيدين في الماضي ، لكن بالنسبة له كان يؤمن بي ويظهر ثقته بي كان مذهلاً. لقد كان من دواعي سروري العمل معه وآمل أن يكون هناك بضع سنوات أخرى قادمة “.

دالاس حلم المدير



ستيوارت دالاس



2:39

يشرح مدير الصليبيين ستيفن باكستر كيف جاء للتعاقد مع ستيوارت دالاس عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا بعد مباراة في كأس أيرلندا في عام 2010

الرجل الذي منح ستيوارت دالاس أول فرصة كبيرة له كان مدير الصليبيين ستيفن باكستر.

وقع مع دالاس ، الذي كان آنذاك 18 عامًا ، في الدوري الأيرلندي الممتاز بعد أن شاهده يثير إعجاب Coagh United في مباراة كأس أيرلندا ضد Crusaders في عام 2010.

قال باكستر: “لديه هذه القدرة الرائعة على السحب إلى جميع مناطق ملعب كرة القدم بمحركه الرائع وعندما يكون لديك ذلك في الخزانة يمكنك مزجها بأفضل ما لديهم.” سكاي سبورتس نيوز.

“أضف إلى ذلك مواهبه الرائعة وقدرته على التمرير ورؤيته حول ملعب كرة قدم.

“يبدو أنه موجود في كل ركن من أركان الملعب طوال الوقت ، لذلك عندما يتطور الهجوم يكون هناك ، وعندما يكون مضطرًا للدفاع عنه هناك. يمكنه اللعب في العديد من المراكز المختلفة ، فإن تعدد استخداماته أمر لا يصدق حقًا.

“لقد رميته في كل هذه المواقف المختلفة لذلك لا شيء يفاجئني مع ستيوارت. لمجرد مزجها والتسلق في البطولات المختلفة التي لعب فيها كان رائعًا ومشاهدة صعوده كان رائعًا.

“إنه حلم كل مدير لأنه يستمع إليه ويتعلم. شاهدته يوم السبت وهو يضرب منطقة الجزاء في وقت متأخر ويجعل من يجرون الجري من نصف إلى آخر.

“إما أنه يسجل هدفًا بضرب هذا الركض المتأخر أو إذا تعطلت المسرحية ، يمكنه العودة مرة أخرى والعودة إلى موقعه الدفاعي.

“لذلك مع هذه القدرة ، مثل عداء عبر الضاحية إذا أردت ، يمكنه الالتفاف حول أرضية الملعب طوال الوقت وهذه ميزة رائعة.”