قد يفكر الاتحاد الإنجليزي في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي “الجماعية” في أعقاب حوادث إساءة استخدام الإنترنت في كرة القدم

قد يفكر اتحاد الكرة في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي إذا “تحقق التأثير المطلوب في إحداث تغيير ملموس” بعد موجة من الانتهاكات عبر الإنترنت.

ابتعد كل من برمنغهام سيتي وسوانسي سيتي ورينجرز عن قنواتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة سبعة أيام في أعقاب الأحداث الأخيرة.

وفي الوقت نفسه ، أدان توتنهام الإساءة العنصرية “المقيتة” التي تم إرسالها إلى هيونج مين سون عقب هزيمته 3-1 على أرضه أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد.

  • هيونغ مين سون تعرض لإساءات عنصرية عبر الإنترنت بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد
  • ستيوارت برود: فريق إنجلترا للكريكيت يمكن أن ينضم إلى مقاطعة كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي

وقال الاتحاد الإنجليزي إنهم “يدعمون بالكامل” أي ناد أو لاعب يتخذ موقفًا ، بينما هم أيضًا في حوار منتظم مع سلطات كرة القدم الإنجليزية الأخرى بشأن ما إذا كانت المقاطعة الجماعية ستكون أفضل مسار للعمل.

قال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي: “يواصل الاتحاد الإنجليزي ، إلى جانب سلطات كرة القدم الإنجليزية الأخرى ، تحديًا استباقيًا للانتهاكات التمييزية عبر الإنترنت الموجهة ضد المشاركين في كرة القدم الإنجليزية ، وحث شركات التواصل الاجتماعي على بذل المزيد من الجهد حتى تكون هناك عواقب حقيقية على الجناة.







1:05

يعتقد توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، أن وسائل التواصل الاجتماعي فتحت الباب أمام الإساءة عبر الإنترنت

“نحن ندرك أن الأندية والأفراد قد يرغبون في استخدام منصاتهم لمعالجة الكراهية عبر الإنترنت بطرق مختلفة ، سواء كان ذلك بمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي ، أو إشراك متابعيهم في كيفية دعمهم بمحاولة الحد من خطاب الكراهية.

“نحن ندعم بشكل كامل أي ناد أو لاعب يرغب في اتخاذ موقف ضد أي شكل من أشكال التمييز بطريقة محترمة ، بما في ذلك مقاطعة منصات التواصل الاجتماعي.

“يظل إنشاء لعبة خالية من التمييز أولوية أساسية لمنظمتنا وسنواصل استخدام منصاتنا لتحدي الكراهية عبر الإنترنت بشكل علني. نحن في حوار منتظم مع سلطات كرة القدم الإنجليزية الأخرى ، وإذا شعرنا بشكل جماعي أن هناك مقاطعة من منصات التواصل الاجتماعي ستحقق التأثير المنشود في إحداث تغيير ملموس ، وهو أمر نضعه في الاعتبار.

“نرحب أيضًا بمقترحات الحكومة بشأن مشروع قانون الأمان عبر الإنترنت في وقت لاحق من هذا العام والذي وعدوا أنه سيضمن محاسبة شركات وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أكثر صرامة والاعتراف بواجب الرعاية لحماية المستخدمين.”

في الشهر الماضي ، دعا اتحاد كرة القدم منصات وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحديد الهوية في محاولة لردع الكراهية عبر الإنترنت.

قال مارك بولينغهام ، الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي ، “أعتقد أنه يجب أن تكون هناك طريقة ما لتحديد المستخدمين” سكاي سبورتس نيوز.

“في الوقت الحالي ، يمكنهم تجنب أي مسؤولية شخصية تمامًا ونعتقد أنه يتعين عليهم مواجهة ما يفعلونه ، في عدد قليل من الحالات ، على وسائل التواصل الاجتماعي.

“لقد كنا واضحين جدًا في أن منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، في هذا النوع من الإساءة والإساءة العنصرية ، يجب أن تفعل المزيد. يجب أن يتحملوا المسؤولية ؛ إنهم الناشرون ولديهم التكنولوجيا (لمنع ذلك). أعتقد أنه هناك يجب أن يكون بطريقة ما يتم التعرف على المستخدمين. يمكنهم تجنب المسؤولية الشخصية في الوقت الحالي “.



قد يفكر الاتحاد الإنجليزي في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي "الجماعية" في أعقاب حوادث إساءة استخدام الإنترنت في كرة القدم



1:32

رحب الرئيس التنفيذي لشركة Kick It Out ، توني بورنيت ، بمقاطعة عدد من الأندية واللاعبين لوسائل التواصل الاجتماعي ، لكنه يشعر أنها بحاجة إلى أن تكون مجرد مبادرة واحدة في مكافحة الكراهية عبر الإنترنت.

يجب أن تكون المقاطعة جزءًا من مكافحة الكراهية عبر الإنترنت

رحب الرئيس التنفيذي لشركة Kick It Out ، توني بورنيت ، بمقاطعة عدد من الأندية واللاعبين لوسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها بيانًا قويًا ، لكنه يشعر أنها بحاجة إلى أن تكون مجرد مبادرة واحدة في المعركة الكبيرة ضد الكراهية عبر الإنترنت.

قال بورنيت: “على الرغم من أن كرة القدم هي رياضة ضخمة في بلدان مثل بلدنا ، علينا أن نفهم ذلك في سياق عالمي وحجم ونطاق مؤسسات وسائل التواصل الاجتماعي”. سكاي سبورتس نيوز.

“تكمن أهمية المقاطعات في أنها ترسل رسائل حول ما هو مقبول وما هو غير مقبول وهذا ما نحن حريصون على دعمه – أن اللاعبين والبشر ذوي القيم الجيدة لا يريدون رؤية هذا وأن يكونوا جزءًا من هذا.



صورة المعاينة



1:21

يقول ستيوارت برود إن لاعبي الكريكيت الإنجليز قد يفكرون في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي لدعم مكافحة الإساءة عبر الإنترنت

“هل تعمل من حيث تحفيز أشخاص مثل مارك زوكربيرج لتغيير السياسة والإجراءات؟ لست متأكدًا.

“وهذا هو سبب أهمية الكثير من الأنشطة المتوافقة مع المقاطعات – مثل العمل الذي تقوم به Kick It Out مع مجموعة العمل التي تحض على الكراهية عبر الإنترنت ، والعمل الذي تقوم به الحكومة فيما يتعلق بالتشريعات فضلاً عن الجانب المجتمعي محاولة إنشاء مجتمع حيث لا يعتقد الناس أنه من المقبول القيام بهذه الأشياء “.

يقول ويليامسون إن نساء إنجلترا سيتخذن موقفًا



صورة المعاينة



0:45

قالت مدافعة آرسنال وإنجلترا ليا ويليامسون إنها وزملاؤها في الفريق سيلتزمون بالعمل الجماعي إذا كان هذا هو ما يلزم لمنع الانتهاكات عبر الإنترنت

تشعر ليا ويليامسون أن الكثير من لاعبي إنجلترا سينضمون إلى عمل جماعي فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي إذا اعتُبر الأمر الأكثر فاعلية في محاولة مكافحة الإساءة عبر الإنترنت.

في مؤتمر صحفي يوم الاثنين قبل مباراة إنجلترا الودية ضد كندا ، سُئلت المدافعة ويليامسون عن الأفراد والأندية الذين يخرجون من وسائل التواصل الاجتماعي ، وأين وقفت فيما يتعلق بالعمل الجماعي ، وما إذا كان قد تمت مناقشته في المعسكر.

وقالت: “لسوء الحظ ، تعرض أعضاء الفريق والفريق الأوسع للإيذاء.

“نقف جميعًا معًا من حيث وجهة نظرنا حوله ومدى عدم قبوله ، وأعتقد 100 في المائة أن الكثير من أعضاء الفريق سينضمون إلى العمل الجماعي إذا كان ذلك يعتبر الأكثر فاعلية ، لأن شيئًا ما يحتاج إلى التغيير ، من الواضح .

“إذا كانت هذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك ، فعندئذٍ 100 في المائة ، أي عمل جماعي ، سواء كان ذلك يؤتي ثماره ، أو يتخذ نفس الإجراء على المنصات ، أنا متأكد من أن الكثير من الفتيات سيلتزمن بذلك.”

وأضاف لاعب أرسنال: “هذا هو المثال الرئيسي لكل شخص يأمل فقط في اختفاء شيء ما ولكن لا أحد يتخذ أي إجراء يدعم ذلك.

“يمكن أن يكون لديك جميع المستويات المختلفة وأفترض شدة الإساءة عبر الإنترنت ، ولكن من مجرد التعرض للإساءة بعد مباراة كرة قدم بسبب الأداء ، إلى لون بشرتك أو حياتك الجنسية أو جنسك – كل هذا غير مقبول.

“ومع ذلك ، لا أصدق أنه لا توجد أي إجراءات للتعامل معهم ، على أساس هذه الخطورة. لم يتم فعل أي شيء على الإطلاق وهذا غير مقبول”.

وكالة Alli و Son و Walker قاطعت وسائل التواصل الاجتماعي

يوم الجمعة ، بدأت CAA Base – الوكالة التي تمثل Son ، بالإضافة إلى Dele Alli و Kyle Walker ومجموعة من كبار اللاعبين الآخرين – مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي احتجاجًا على الكراهية عبر الإنترنت.

وقالوا في بيان: “CAA Base اختارت أن تحذو حذو الأندية وتتخذ موقفًا على مستوى الشركة في المعركة ضد الإساءة والتمييز بكافة أشكاله على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • لاعبو وموظفو سوانسي لمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي
  • باباجيد لاعب ليفربول تعرض لإساءات عنصرية على الإنترنت
  • رينجرز ينضمون إلى مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي

“بدءًا من الساعة الخامسة مساءً (الجمعة) ، لن ننشر أي محتوى على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بنا لمدة سبعة أيام ودعونا موظفينا وعملائنا لفعل الشيء نفسه. #EnoughIsEnough.”

ومن الكتب في CAA Base أيضًا لاعب إنتر ميلان آشلي يونغ ، الذي من المتوقع أن يدعم المقاطعة ، ولاعب وسط مانشستر يونايتد فريد ومدافع ليفربول بن ديفيز.

قررت الشركة ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم Base Soccer قبل أن تشتريها الشركة الأمريكية Creative Artist Agency ، أن تحذو حذو العديد من الأندية في أعقاب تصاعد الرسائل العنصرية والمتحيزة ضد المرأة وغيرها من الرسائل التمييزية والمسيئة تجاه الرياضيين في الأسابيع والأشهر الأخيرة.

اتخذ سوانزي القرار بعد الحادث الأخير الذي وقع ضد جمال لوي ، الذي تعرض لإساءات عنصرية على إنستغرام بعد الاشتباك مع برمنغهام سيتي.

أرسل الرئيس التنفيذي للنادي جوليان وينتر خطابًا إلى الرئيس التنفيذي لشركة Twitter جاك دورسي ومؤسس Facebook ، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ، مارك زوكربيرج ، لتأكيد موقف النادي ورغبته في رؤية شركات وسائل التواصل الاجتماعي تقدم المزيد من الإجراءات الشرطية والعقوبات الصارمة.

قال موقع Facebook ، الذي يمتلك Instagram ، مرارًا وتكرارًا إنه لا يسمح بالهجمات على الأشخاص بناءً على الخصائص المحمية مثل العرق أو الدين أو الجنسية أو التوجه الجنسي.

قال متحدث باسم Facebook: “لا نريد إساءة تمييزية على Instagram أو Facebook.



SNS - ستيفن جيرارد



2:19

يأمل ستيفن جيرارد أن تحافظ مقاطعة رينجرز لوسائل التواصل الاجتماعي على القضية في الأخبار ويتهم شركات التواصل الاجتماعي بتجاهل قضية الانتهاكات.

“نشارك هدف معالجتها ونريد محاسبة الأشخاص الذين يشاركونها. ونفعل ذلك من خلال اتخاذ إجراء بشأن المحتوى والحسابات التي تنتهك قواعدنا والتعاون مع جهات إنفاذ القانون عندما نتلقى طلبًا قانونيًا صالحًا.

“لقد أعلنا مؤخرًا أننا سنتخذ إجراءات أكثر صرامة عندما ندرك أن الأشخاص يخالفون قواعدنا في الرسائل المباشرة وقد صممنا أدوات للمساعدة في حماية الأشخاص ، بما في ذلك القدرة على عدم تلقي رسالة مباشرة من شخص لا تتابعه.

“هذا العمل مستمر ونحن ملتزمون بعمل المزيد. نعلم أيضًا أن هذه المشكلات أكبر منا ، لذلك نعمل مع الصناعة والحكومة وغيرهم لدفع التغيير المجتمعي بشكل جماعي من خلال العمل والتعليم.”


2:21

هذه هي الرسالة من المذيعين والمراسلين في قناة Sky Sports ، الذين اتحدوا في دعم حملة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالكراهية والإساءة عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الطبقة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org