نجولو كانتي: توماس توخيل يقول إن لاعب خط وسط تشيلسي يجب أن يثبت لياقته للمشاركة ضد بورتو

قال توماس توخيل إنه لن يخاطر بلعب نجولو كانتي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام بورتو ما لم يثبت لاعب خط الوسط أنه لائق بنسبة 100 في المائة.

تعرض كانتي لإصابة في أوتار الركبة خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة مع فرنسا ولم يشارك سوى مرتين كبديل لتشيلسي منذ ذلك الحين ، بسبب نقص اللياقة البدنية.

توخيل حريص على أن يكون كانتي في تشكيلته الأساسية حيث يسعى تشيلسي إلى تأمين مكان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2014 ، لكنه يقول إنه لن يخاطر بالتسبب في انتكاسة أخرى للاعب خط الوسط على الرغم من الأهمية. من اللعبة.

  • توماس توخيل: كاي هافرتز ليس “ رجل من نوع دييغو كوستا “
  • تقييم آمال ليفربول وتشيلسي في المراكز الأربعة الأولى
  • قرعة دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي والجدول الزمني

“أولا وقبل كل شيء ، كنت سعيدا بشكل لا يصدق عندما جاء معنا الأسبوع الماضي [for the first leg] وقال توخيل قبل مباراة الإياب يوم الثلاثاء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية “لأنني لم أتوقع ذلك”.







3:15

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من فوز تشيلسي على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

“كان واثقا بما يكفي للعودة مبكرا لمساعدتنا في آخر 15 دقيقة.

“لكن الجانب السلبي لهذا الموقف هو أنه فقد القليل من النوم بعد مشاكل السفر ، وعمل أقل في التدريب لأنه كان يجلس على مقاعد البدلاء ويلعب 20 دقيقة فقط.

“وفي اليوم التالي عانى من السفر ولم يتمكن من التدريب كما يتدرب في العادة.

“قررنا أن نلعبه من على مقاعد البدلاء أمام بالاس ولكن بصراحة ، القرار الذي سأتخذه صباح الغد عندما أراه في التدريبات ثم سننظر إلى الآخرين وكيف يشعرون”.

تشيلسي في موقع قيادي في المواجهة بعد فوزه في مباراة الذهاب 2-0 على بورتو ، لكن توخيل يصر على أنه لن يضع فريقه في الخارج لحماية تقدمه لأنه يعتقد أن ذلك لن يؤدي إلا إلى الضغط من خصومهم.



صورة المعاينة



6:04

يناقش غرايم سونيس ودارين بنت تشيلسي بعد فوزه الرائع 4-1 على كريستال بالاس وما إذا كان إرلينج هالاند يجب أن يكون هدف الانتقالات الأول في الصيف.

وأضاف: “علينا أن نقبل أمام بورتو أن المباراة ستكون صعودا وهبوطا. في بعض الحالات ، سيطرنا على المباراة ، وخلقنا نصف الفرص ، والضغط المضاد الجيد ، لكن في غضون دقائق أفلتوا من الضغط.

“في بعض الأحيان يثقلون على الجوانب ويعطونك الكثير من الأسئلة. في مباراة الذهاب واجهنا تقلبات صعود وهبوط ، ثم تغير الزخم ، وهذا ما عليك قبوله ضدهم.

“بالنسبة لنا ، من المهم أن نركز علينا ، ونلعب أفضل مباراة ممكنة لأن هذا يزيد من فرص تحقيق نتيجة. فيما يتعلق بالنتيجة ، من الأسهل على بورتو لأنهم بحاجة إلى تسجيل ثلاثة أهداف لتحقيق ذلك ، إذا كان الأمر واضحًا. بالنسبة لنا ، إذا بدأنا بهذه الطريقة ، فيمكننا أن نفقد رؤوسنا تمامًا. آمل أن نتقبل التحدي ونشعر به “.

شيلويل: نحن جميعًا نكافح من أجل اللعب تحت قيادة توخيل

بن تشيلويل يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني لتشيلسي ضد بورتو الأسبوع الماضي
صورة:
بن تشيلويل يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني لتشيلسي ضد بورتو الأسبوع الماضي

بن تشيلويل ، الذي كان الهداف غير المتوقع في وقت متأخر من مباراة الذهاب ضد بورتو ، يقول إن المنافسة بين صفوف تشيلسي ، خاصة قبل بطولة أوروبا هذا الصيف ، تحقق أفضل النتائج من اللاعبين.

كان تشيلويل يقاتل مع ماركوس ألونسو ليكون الخيار الأول للظهير الأيسر لتوشيل ، حيث يوفر لوك شو لاعب مانشستر يونايتد المنافسة على مكان أساسي في فريق جاريث ساوثجيت الإنجليزي.

قال: “عندما جاء المدير ، كانت صفحة نظيفة للجميع. لقد استغلتها كفرصة للعمل بجدية أكبر ، لطرح أسئلة عليه في التدريب حيث يمكنني التحسين والحصول على الفرصة ، ثم أثبت له أنني يجب أن أكون اللعب بشكل أكثر انتظامًا.

“الأمر صحي للغاية ، خاصة في هذه المرحلة من الموسم ، يحتاج كل فرد في الفريق إلى تحدي بعضهم البعض.”