يجب أن يتحمل جوزيه مورينيو المسؤولية ؛ توتنهام ساعة صعبة ولا تحصل على نتائج – جيمي ريدناب

يقول جيمي ريدناب إن جوزيه مورينيو يجب أن يتحمل المسؤولية عن فريق توتنهام الذي لا يرقى إلى مستوى المشاهدة ولا يحقق نتائج في الوقت الحالي.

تراجعت آمال توتنهام في المراكز الأربعة الأولى بعد الهزيمة 3-1 على أرضه أمام مانشستر يونايتد ، على الرغم من أن هيونج مين سون منح أصحاب الأرض التقدم.

وكان مورينيو قد انتقد لاعبيه في الأسابيع الأخيرة ، متهمًا النجوم بـ “الاختباء” في الهزيمة أمام أرسنال ، وعندما سئل بعد تعادله أمام نيوكاسل عن ميل توتنهام لترك النقاط تفلت من مراكز الفوز ، رد شائك: “نفس المدرب مختلف لاعبين “.

أشاد البرتغالي بتهمه هذه المرة لكن ريدناب يعتقد أن مورينيو يجب أن يتحمل عبء سلسلة النتائج المخيبة للآمال – وأشار إلى أن المدرب كان محظوظًا لأن جماهير توتنهام لم تكن موجودة لمشاهدة كرة القدم التي يعتبرها “ساعة صعبة”.







3:29

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد 3-1 على توتنهام هوتسبر.
  • توتنهام 1-3 مانشستر يونايتد – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • مورينيو غاضب من تعليقات سولشاير
  • خبراء سكاي سبورتس يتحدثون عن مستقبل هاري كين


يجب أن يتحمل جوزيه مورينيو المسؤولية ؛ توتنهام ساعة صعبة ولا تحصل على نتائج - جيمي ريدناب



3:19

كان هناك نقاش ساخن بين روي كين وميكا ريتشاردز وجيمي ريدناب حول تقدم توتنهام في السنوات الأخيرة.

في إشارة إلى تعليقات زميل سكاي سبورتس المحلل روي كين بأن توتنهام كان “لطيفًا” منذ فترة طويلة ، قال ريدناب: “أعتقد أنه يجب عليك التحليل [this game] بالحديث عن 6-1 في وقت سابق من الموسم.

“كان هناك ثمانية لاعبين لعبوا اليوم ولم نتحدث عن كونهم ضعيفين في ذلك الوقت. لم نتحدث عن كونهم رخوًا عندما صعدوا إلى قمة الدوري في نوفمبر.

“ما فعله جوزيه في هذه الفترة هو جعلهم مشاهدة صعبة حقًا. يمكنك أن تقول ما يعجبك في توتنهام على مدار الأربعين عامًا الماضية ، لكنهم كانوا دائمًا فريق كرة قدم جيد ؛ لطالما كان لديهم أسلوب لعب.

جوزيه مورينيو توتنهام الرسم

“إذا كان مشجعو توتنهام هنا ، لا أعتقد أنهم سيستمتعون بهذا الشيء. في كثير من الأحيان أشاهد فريق توتنهام هذا وليس هناك ذوق حقيقي ، وليس هناك إثارة.

“لا أعتقد أن هذه مجموعة سيئة من اللاعبين ؛ لقد قلتها من قبل وسأقف إلى جانبها.

“لقد قطع هذا المدرب وتغير في الخلف. للعب كرة القدم ، يجب أن يكون لديك كيمياء ، وعلاقة مع أي شخص تلعب بجانبه.

جوزيه مورينيو توتنهام الرسم

“في وقت سابق من الموسم ، لعب معه [Pierre-Emile] Hojbjerg و [Moussa] سيسوكو في خط الوسط. في بعض الأحيان يذهبون إلى الخلف ستة. لم تكن ساعة رائعة ولكنك على الأقل كنت تعرف ما الذي كانوا يحاولون القيام به. كانوا دفاعيين ويحصلون على نتائج.

“في الوقت الحالي ، يحاولون أن يكونوا دفاعيين ، ولا يحصلون على نتائج وهم مشاهدة صعبة للغاية.

“على المدير أن يتحمل المسؤولية. لقد تحدثنا في الماضي عن دروس احترافية لجوزيه ؛ لقد أحبها واحتفل بها. إذا لم يكن يعتقد أن هذه فرقة جيدة … حسنًا ، سيجد المدير الرائع طريقة للحصول على لاعبيه منظم.

“إنهم لا يلعبون كرة قدم رائعة ويخسرون المباريات. الأمر لا يتعلق فقط بإمكانية رحيل هاري كين ، إنه يتعلق بالآثار المالية للملعب والأصول واللاعبين الآخرين مثل ديلي آلي وهاري وينكس. لن يفعل دانيال ليفي مثل حقيقة أن لاعبيه يقللون من قيمة الأصول. سوف يكره ذلك “.

كين: جوزيه ليس لديه لاعبين دفاعيين – لكنني سأمنحه المزيد من الوقت



جوزيه مورينيو (يسار) وأولي جونار سولشاير (يمين)



1:17

أصيب جوزيه مورينيو بخيبة أمل من التعليقات التي أدلى بها أولي جونار سولشاير وتحدثت معهم في مؤتمره الصحفي بعد المباراة. اقترح مدير مان يونايتد أنه إذا كان هيونغ مين سون هو ابنه ، فلن يحصل على العشاء بعد ذلك

يعتقد كين أن فريق مورينيو غير موجود عندما يتعلق الأمر بالمدافعين الطوطميين الذين تفاخر بهم فريقه في الماضي – ويعتقد أن سجله الإداري يعني أنه يستحق المزيد من الوقت.

“من الواضح أنه محبط. لقد كان شهرًا صعبًا. الأداء لم يكن بهذا السوء لكنك لم تعتقد أبدًا أنهم سيفوزون بالمباراة.

“لقد ذكرت قبل المباراة أن هناك ليونة لهذا الفريق بالنقاط التي أسقطوها. لديه رقم قياسي رائع ، لقد جاء إلى هذا الجانب للمنافسة ؛ احتلال المركز السادس أو السابع ليس ما وظفوه من أجله.



يجب أن يتحمل جوزيه مورينيو المسؤولية ؛ توتنهام ساعة صعبة ولا تحصل على نتائج - جيمي ريدناب



3:29

قال جوزيه مورينيو إن بول بوجبا ربما كان يجب أن يُمنح بطاقة حمراء بسبب كوعه على سيرج أورييه خلال هزيمة توتنهام 3-1 أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“يمتلك جوزيه دائمًا مدافعين لامعين ، ولاعبي خط وسط مناسبين من حيث العقلية. لكن توتنهام ليس قويًا بما يكفي. إنهم ليسوا جيدين بما يكفي لإبقائه مشدودًا خلف كين وسون.

“إذا كان لا يزال لديه هذه العقلية المتمثلة في وضع أنوفنا في المقدمة ، والجلوس والتمسك بالصدارة ، فإن هذا الفريق دفاعيًا – وأنا بما في ذلك حارس المرمى – ليس جيدًا بما يكفي.

“هؤلاء اللاعبين هنا ليسوا قريبين من المستوى الدفاعي بما يكفي مثل ما كان عليه في أنديه السابقة. قلة القادة ، قلة الشخصيات ، ليسوا جيدين بما يكفي للدفاع.

“هناك الكثير من الأشياء التي تدخل في هذا المزيج وليس حلًا سهلاً. لكنني أعتقد أن سيرته الذاتية تضمن البقاء لفترة أطول في الوظيفة ، لقد قلت ذلك في مان يونايتد. لا نعرف ما يحدث وراء الكواليس ولكن أعتقد يضمن له البقاء لفترة أطول قليلاً “.