إدينسون كافاني ، هاري كين ، إيرلينج هالاند: من يجب أن يكون مهاجم مانشستر يونايتد؟

مع بقاء أسئلة حول من يمكن أن يكون المهاجم الرئيسي لمانشستر يونايتد ، يناقش نقاد سكاي سبورتس ثلاثة خيارات – إدينسون كافاني وهاري كين وإيرلينج هالاند.

قدم كافاني أفضل لاعب في المباراة في فوز مانشستر يونايتد 3-1 على توتنهام يوم الأحد الكبير ، وسجل الهدف الثاني في فوز آخر خارج أرضه.

في المقابل ، لم تكن فترة الظهيرة مثمرة بالنسبة لكين ، الذي من المتوقع أن يخبر توتنهام بأنه يريد الرحيل إذا فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

  • توتنهام 1-3 مانشستر يونايتد – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • مستقبل هاري كين: الأسئلة الرئيسية | نقاد سكاي يتحدثون عن مستقبل كين

يجذب هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الانتباه أيضًا من جميع أنحاء أوروبا ، حيث لا يزال يونايتد يبحث عن نجمه القادم.

هنا ، يقدم مدير مان يونايتد أولي جونار سولشاير تحديثًا لمستقبل كافاني ، بينما يناقش نقاد سكاي سبورتس روي كين وميكا ريتشاردز وجيمي ريدناب من يمكن أن يستهدف يونايتد …

أولي: نريد بقاء كافاني







3:10

أولي جونار سولشاير يتحدث عن مستقبل إدينسون كافاني في مانشستر يونايتد بعد فوزه على توتنهام 3-1

عندما سئل من قبل سكاي سبورتس قال جيف شريفز إذا كان يرغب في بقاء كافاني في مانشستر يونايتد ، قال سولشاير: “الأمر متروك لإدي. إنه يعرف مشاعري ، وأنا أعرف مشاعره.

“لم يتخذ قراره بعد وأنا أفهم أنه كان عامًا صعبًا على الجميع ولكن بالنسبة للفتى الجديد الذي لا يتحدث الإنجليزية ، لا يشعر بالثقافة الإنجليزية للذهاب لرؤية الناس ، ولديه أصدقاء ، إنه في مؤخرة رأسك إذا كان هذا ما تريده.

“لا يمكن أن يكون لديك عائلتك ، لذلك عبرت أصابع الاتهام ، إذا قرر أن هذا الموسم فقط ، فنحن محظوظون للغاية بوجوده هنا.”

  • غضب جوزيه مورينيو من تصريحات هيونج مين سون من أولي جونار سولشاير
  • أولي جونار سولشاير: مان يونايتد يقاتل للحفاظ على إدينسون كافاني
إدينسون كافاني يحتفل بتسجيل هدف لمانشستر يونايتد ضد توتنهام
صورة:
إدينسون كافاني لديه خيار لمدة عام آخر في مانشستر يونايتد

وأضاف سولشاير لاحقًا: “لقد كان أداءً رائعًا ، لقد قلت بضعة أشياء عن إدينسون اليوم ، أننا ننتظر قراره ، إذا كان يريد البقاء أو المضي قدمًا. بالطبع ، أداء مثل اليوم ، كنادي لقد فاتنا لبضع سنوات.

“لم يكن لدينا هذا النوع من اللاعب رقم 9 لفترة طويلة ، ويمكننا أن نرى اللاعبين لعبوا قليلاً مع نقاط قوته أيضًا.

“لقد عقدنا اجتماعات أمامية وصادقة. ليس هناك سر ، نريد الاحتفاظ به … إنه يفكر ويفكر بجدية وطويلة حول ما يريد فعله ، وأنا أفهم. إنه يعرف ما أريده ، إنه في ليس هناك شعور أفضل من ترافورد في Stretford End بتسجيله رأسية ، لذلك دعونا ننتظر ونرى. “

كين: كين سوف يتوهم يونايتد



صورة المعاينة



3:29

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد 3-1 على توتنهام.

روي كين من سكاي سبورتس:

“أوضح أولي أنهم يحاولون الاحتفاظ بكافاني بخيار عام آخر. لكنه لاعب ذو خبرة ، يجب أن تحترم ذلك ، وقد حقق أولي بعض النقاط الجيدة حيث كان هناك الكثير مما يحدث في الخلفية مع كوفيد والأوضاع الأسرية ، انتقل إلى بلد جديد.

“ليس هناك شك في جودته. قد لا تحصل عليه في 40 أو 50 مباراة في الموسم ، لكن هل يريد كافاني بعد ذلك أن يكون لاعبًا في الفريق؟ لا يزال لدى يونايتد (أنتوني) مارسيال وهم على الأرجح في السوق لمهاجم آخر ، لذلك يذهب الكثير في هذا المزيج.

“اليوم كان من الممكن أن يقدم له عالمًا جيدًا ، حيث يلعب في مباراة مهمة ويسجل الأهداف ، لكن هناك علامة استفهام كبيرة. لكني أحب أن يظل هو لأنه رائع لمشاهدته.”

هل يونايتد بحاجة لمهاجم آخر؟

ا ف ب: أنتوني مارسيال
صورة:
يقول روي كين إن مشكلات إصابة أنتوني مارسيال تعني أن مان يونايتد لا يمكنه الاعتماد عليه في خط الهجوم

“مائة بالمائة. مع Martial ومشاكل إصابته ، لن تعلق قبعتك عليه ، كافاني يضغط على [in age] ولا تتوقعي منه أن يلعب كل أسبوع. إذا أراد يونايتد العودة إلى الفوز بالألقاب ، فهو بالتأكيد بحاجة إلى مهاجم آخر.

“كين ، هالاند – سآخذ أيًا منهم. ربما هالاند بسبب عمره والاستثمار وراء ذلك ، لكنني لن أقول لا لكين أيضًا إذا كان هو الخيار الثاني.

“سينظر كين إلى فريق يونايتد وقد أحرز تقدمًا خلال الأشهر الـ 12 الماضية ، ولكن بالتأكيد سيفكر كين” يمكن أن أكون الرجل الرئيسي في خط الهجوم “. مع الخدمة التي سيحصل عليها ، يجب أن يتوهم كين يونايتد ، لدي هذا الشعور.

“إذا كان كين في فريق يونايتد ، فإن الليل يتبع النهار [with trophies]. أغلق مان يونايتد الفارق مع سيتي وسيكون كين خطوة كبيرة أخرى ، على الرغم من أن سيتي سيشتري أيضًا بالطبع. وربما لا يرغب كين في السفر إلى الخارج ، ربما يحب اللعب في إنجلترا ، فهو يعرف الدوري تمامًا. مان يونايتد لا يزال يمثل قوة جذب كبيرة “.

ريتشاردز: كين سيقوم بالعمل على الفور

صورة:
يقول ميكا ريتشاردز إن هاري كين سيرغب في الانضمام إلى ناد يمكنه الفوز بالألقاب

ميكا ريتشاردز من سكاي سبورتس:

“لقد حصل هالاند على قيمة إعادة البيع لأنه صغير جدًا. ولكن إذا كنت تريد أن يقوم شخص ما تعرفه بتنفيذ العمل على الفور ، فلا تفكر أكثر من كين.

“تراه اليوم ، إنه محبط للغاية في بعض الأحيان في هذا الفريق ، لكن في هجوم مان يونايتد المضاد ، أعتقد أنه سيكون مثاليًا.



إدينسون كافاني ، هاري كين ، إيرلينج هالاند: من يجب أن يكون مهاجم مانشستر يونايتد؟



1:14

بول ميرسون ولي هندري يوم السبت يناقشان الوجهات المحتملة لهاري كين إذا غادر توتنهام في الصيف

“ليس من العدل أن أقول إن كين يجب أن يذهب إلى يونايتد – إنه لاعب توتنهام في هذه اللحظة ويحتاج إلى التركيز على ذلك لأن هذا هو الشيء الأكثر أهمية. إنه يريد ضمهم إلى دوري أبطال أوروبا وإذا كان لا ، يمكنك إجراء المحادثة في نهاية العام.

“إذا كنت ستغادر توتنهام ، فمن المؤكد أن كين سيذهب إلى أي مكان في العالم أو ستختار مكانًا تضمن لك الجوائز لأن يونايتد لا يزال في مرحلة إعادة البناء هذه. إذا كنت كين ، بالشكل الذي أنا فيه ، إلى الفريق الذي سيحصل على أكبر عدد من الألقاب.

“سيتي فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات العشر الماضية. إذا كان خيارًا ، فلماذا تختار مرحلة إعادة البناء ، في حين أنها مرحلة إعادة بناء في توتنهام؟”

ريدناب: ستسعد كين أو هالاند

17 فبراير 2021 ، إسبانيا ، إشبيلية: كرة القدم: دوري أبطال أوروبا ، دور خروج المغلوب ، دور الـ16 ، ذهاب إشبيلية - بوروسيا دورتموند في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.  احتفل إيرلينج هالاند لاعب دورتموند بعد تسجيله الهدف ليصبح 1: 3.  تصوير: دانيال غونزاليس أكونا / picture-alliance / dpa / AP Images)
صورة:
يجذب Erling Haaland الانتباه من جميع أنحاء أوروبا

جيمي ريدناب من سكاي سبورتس:

“يونايتد لديه لاعبون شباب جيدون مع راشفورد وجرينوود ، قد يكون كين لائقًا لأنه يتمتع بخبرة أكبر قليلاً ، خاصة إذا كنت ستخسر كافاني.

“بالنسبة للفرق الأخرى ، قد ينظرون إلى هالاند ، وربما خسر مان سيتي أجويرو ، قد تبحث عن لاعب أصغر سنا. لكن كلاهما لاعبان جميلان ، أيهما ستسعد به.

“لكنني أعتقد أن قلب الدفاع هو أكثر أهمية بالنسبة لهم الآن.”