عناوين صباح كرة القدم الإسبانية: نجم ريال مدريد في طي النسيان وتحسين أنسو فاتي ومدرب برشلونة كومان يفقد صبره مع حكم الفيديو المساعد

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 12 أبريل.

لاعب ريال مدريد في طي النسيان

تركز أخبار ريال مدريد الإثنين على لوكاس فاسكيز ، الذي انتهى عقده مع النادي هذا الصيف وربما يكون قد لعب مباراته الأخيرة مع الفريق.

سيغيب اللاعب متعدد الاستخدامات للفترة المتبقية من الموسم ويوضح ماركا كيف تركه في طي النسيان بسبب الإصابة ، مع انتهاء عقده في أقل من ثلاثة أشهر.

مراهق برشلونة يتعافى

لقد مرت أكثر من أربعة أشهر منذ أن ظهر أنسو فاتي للمرة الأخيرة مع برشلونة بعد تعرضه لإصابة في الركبة ولكن يقال إنه في طريقه للتعافي.

إصابة ansu fati

كان يُخشى أن يخضع المراهق لعملية جراحية ثالثة في الركبة المصابة ، لكن محطة الإذاعة الكاتالونية RAC1 ، وفقًا لـ El Mundo Deportivo ، تقول إن وضعه يتحسن وقد يكون قادرًا على تجنب مثل هذا العلاج مرة أخرى.

استياء كومان من حكم الفيديو المساعد

تحتوي أخبار برشلونة أيضًا على تقرير من ماركا يوضح كيف أن رونالد كومان رئيس البلوجرانا لديه قائمة متزايدة من الشكاوى من حكم الفيديو المساعد.

رونالد كومان

كان الهولندي محبطًا من إدارته في هزيمة الكلاسيكو نهاية الأسبوع ، وهناك تفاصيل مفصلة عن كيفية ضربه بانتظام على مدار الموسم عندما لم تسر النتائج طريقه.