موعد مشاهدة مباراة شيفيلد وينزداي ضد سوانزي سيتي 13/4/2020

موعد مشاهدة مباراة شيفيلد وينزداي ضد سوانزي سيتي 13/4/2020

يبدو الآن السباق على الصعود التلقائي من البطولة أمرًا مفروغًا منه ، مع اقتراب نورويتش من الفوز بينما يتقدم المركز الثاني ، واتفورد ، بتسع نقاط أيضًا على مطارده.

سيتعين على هورنتس أن يعاني من انهيار في المباريات المتبقية من الموسم إذا أتيحت للفرق بينهم فرصة لتأمين الترقية إلى الدوري الممتاز دون الحاجة إلى المباريات الفاصلة. أحد الفرق التي تأمل في انسحاب فريق Xisco هو Swansea City في المركز الرابع.

يتأخر الفريق الويلزي حاليًا بعشر نقاط خلف واتفورد ، برحلة إلى شيفيلد مساء الأربعاء مساء الثلاثاء ، المباراة في متناول اليد. ما لم يكن ذلك مستحيلًا رياضيًا ، فمن غير المرجح أن يتخلى البجع عن الصعود تلقائيًا.

يبدو أن الركض السيئ في الدرجة الأخيرة كان السبب الرئيسي وراء تخلف سوانزي عن واتفورد صاحب المركز الثاني حتى الآن.

وقد أدى الفوز 3ضد0 على ملعب ميلوول في الجولة الأخيرة إلى إنهاء البطولة بأربع مباريات.

لإنصاف الرئيس ستيف كوبر ، قام بعمل ممتاز في قيادة المدينة كمنافس على التصفيات.


كان الافتقار إلى الأهداف مشكلة بالنسبة لسوانزي سيتي مؤخرًا حيث لم يسجلوا في كل هزائمهم الأربع الأخيرة. ومع ذلك ، هذا ليس مفاجئًا ، حيث لم يسجل أي فريق في المراكز الثمانية الأولى في البطولة أهدافًا أقل من الزوار هذا الموسم.

يبحث الفريق المضيف عن المستوى الثالث لكرة القدم الإنجليزية حيث يحتل البوم المركز 23 في الجدول بفارق سبع نقاط عن الأمان. فازت أيام الأربعاء في اثنتين فقط من آخر 12 مباراة بالدوري ، على الرغم من أن هذين الفوزين كانا في آخر أربع مباريات بالدوري.

يتوقع فوربيت أن يحافظ Swansea على آماله في الترويج التلقائي لأسبوع آخر مع فوز ، مما يجعل شيفيلد وينزداي أقرب إلى الحياة في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.