جوزيه مورينيو يرد بغضب على أولي جونار سولشاير بسبب تصريحات هيونج مين سون بشأن الطعام

كان رد فعل جوزيه مورينيو غاضبًا على أولي جونار سولشاير بعد فوز مدرب مانشستر يونايتد على هيونج مين سون عقب فوز الفريق الزائر 3-1 على توتنهام.

واشتكى سولشاير من أن سون “خدع” الحكم من خلال دوره في هدف يونايتد غير المسموح به خلال الشوط الأول ، حيث سقط بعد القبض عليه من قبل ذراع سكوت مكتوميناي قبل أن يسجل إدينسون كافاني.

واستعرض حكم الفيديو المساعد القضية ، وأرسل الحكم كريس كافانا إلى شاشة الملعب ، مع إلغاء الهدف. ثم وضع سون توتنهام في المقدمة ، لكن يونايتد قاتل مرة أخرى بأهداف فريد وكافاني وماسون غرينوود ليحصل على ثلاث نقاط.

قال مدرب يونايتد سكاي سبورتس: “يجب أن أقول ، إذا بقي ابني هكذا لمدة ثلاث دقائق وحصل على 10 من زملائه من حوله … إذا حصل ذلك في وجهه من أحد زملائه الآخرين ويحتاج إلى 10 من زملائه لمساعدته ، لن يحصل على أي طعام “.

  • توتنهام 1-3 مانشستر يونايتد – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • خبراء سكاي سبورتس يتحدثون عن مستقبل هاري كين

لكن في حديثه في مؤتمره الصحفي بعد المباراة ، أجاب مورينيو الغاضب: “دعني أخبرك بشيء. أنا متفاجئ للغاية أنه بعد التعليقات التي أدلى بها أولي على سوني ، لا تسألني عنها.

“وقد أخبرت أولي بهذا بالفعل ، لأنني التقيت به قبل بضع دقائق فقط. إذا كنت أنا ، فأخبر ذلك اللاعب AB أو C من ناد آخر ، ‘لو كان ابني ، فلن أعطيه العشاء الليلة’ ، أو شيء من هذا القبيل من هذا القبيل ، ماذا سيكون رد الفعل؟

“إنه لأمر محزن للغاية. أعتقد أنه من المحزن حقًا ألا تسألني عن ذلك. إنه لأمر محزن حقًا أنك لا تملك الصدق الأخلاقي لتعاملني بنفس الطريقة التي تعامل بها الآخرين.

“أريد فقط أن أقول ، سوني محظوظ جدًا لأن والده هو شخص أفضل من أولي ، لأنني أعتقد أن الأب – أنا أب – عليك دائمًا إطعام أطفالك ، لا يهم ما يفعلونه.

“إذا كان عليك أن تسرق لإطعام أطفالك ، فأنت تسرق. أشعر بخيبة أمل كبيرة جدًا ، وكما نقول في البرتغال الخبز هو الخبز والجبن هو الجبن ، لقد أخبرت أولي بالفعل بما أفكر به في تعليقاته”.

وبدا أن كل من سولشاير ومورينيو قد تورطا في مواجهة ساخنة أثناء اللعب في الشوط الأول أيضًا ، لكن مدرب يونايتد قال بعد المباراة إنه تحدث مع مورينيو في الشوط الأول.

قال سولشاير في مؤتمره الصحفي بعد المباراة ، قبل أن يرد مورينيو على تصريحاته حول سون: “أحيانًا تُقال بعض الكلمات”. “لكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا زملاء وأصدقاء. قبل المباراة أو خلالها أو بعدها ، يمكن أن يكون لديك القليل من الخلاف.

“أعتقد أن لدينا أقصى درجات الاحترام لبعضنا البعض ، وأعتقد أن هذه هي النقطة هنا. في بعض الأحيان يقال بعض الكلمات. كان لدي كلمتين يمكنني استعادتهما في ذلك الوقت.”







3:10

قال سولشاير إنه إذا تصرف ابنه بالطريقة التي تصرف بها هيونغ مين سون ، فلن يقدم له العشاء

النقاد حول رد فعل مورينيو الغاضب

روي كين من سكاي سبورتس: “هناك بالتأكيد القليل من الإختلاف بين المديرين ، وهو أمر رائع. إنهما يمثلان تحديًا على أعلى مستوى والآن هناك القليل من الإختلاف بين مورينيو وأولي؟ رائع ، أحضره.”

ميكا ريتشاردز من سكاي سبورتس: “إنه الضغط … الضغط على الجميع. هذه هي نهاية الموسم التجاري وهذا هو المكان الأكثر أهمية. لم يكن أداء توتنهام بالشكل الذي كان يرغب فيه وهذا مجرد رد فعل.”

بالصور: الحادث وراء هدف مانشستر يونايتد غير المسموح به

تم إلغاء هدف يونايتد بعد أن رصد حكم الفيديو المساعد هذه الذراع الضالة من سكوت ماكتوميناي ، والتي أمسك بها هيونغ مين سون.
صورة:
تم إلغاء هدف يونايتد بعد أن رصد حكم الفيديو المساعد هذه الذراع الضالة من سكوت مكتوميناي ، والتي أمسك بها هيونج مين سون.
تمت معاقبة سكوت مكتوميناي بسبب هذا الذراع الضالة على هيونغ مين سون في التحضير لهدف إدينسون كافاني
صورة:
تمت معاقبة سكوت مكتوميناي بسبب هذا الذراع الضالة على هيونغ مين سون في التحضير لهدف إدينسون كافاني
يتفاعل هيونغ مين سون بعد مواجهة مع سكوت مكتوميناي حيث حكم الحكم كريس كافانا بأثر رجعي خطأ بعد الذهاب إلى شاشة الملعب.
صورة:
يتفاعل هيونغ مين سون بعد مواجهة مع سكوت مكتوميناي حيث حكم الحكم كريس كافانا بأثر رجعي خطأ بعد الذهاب إلى شاشة الملعب.

النقاد بشأن هدف غير مسموح به مع يونايتد: ‘محرج ، سخيف ، ليس كرة قدم’



ميكا ريتشاردز على هدف مانشستر يونايتد غير المسموح به بسبب خطأ سكوت مكتوميناي على هيونج مين سون.



1:49

أصيب روي كين وميكا ريتشاردز وجيمي ريدناب بالصدمة من قرار الحكم برفض هدف إدينسون كافاني بسبب خطأ في البناء بواسطة سكوت مكتوميناي

روي كين من سكاي سبورتس: “أنا مندهش. إذا كان هذا خطأ ، يجب علينا جميعًا العودة إلى المنزل. إنه أمر غريب بالنسبة للاعب مثل سون أن يتدحرج. إنه أمر محرج. ليس فقط سون – راشفورد فعل ذلك أيضًا قبل حوالي 10 دقائق – ولكن هذا ممكن هذا خطأ ، الحكام تحت الضغط ، يستجوبون أنفسهم الآن وهو يخطئ.

ميكا ريتشاردز من سكاي سبورتس: “هذه ليست كرة القدم بعد الآن. لا يمكنني التعرف على اللعبة بعد الآن. إنه قرار سخيف وهو يفسد كرة القدم. لم يساعد اللاعبون ، بل أحاطوا به.”

جيمي ريدناب من سكاي سبورتس: “هذا ما تفعله في كرة القدم ، تحاول دائمًا استخدام ذراعيك كرافعة للابتعاد عن الناس. يحاول سون الإمساك به و [McTominay] يحاول دفعه بعيدًا ؛ هو فقط يضربه. هذا ليس خطأ ابدا “.

ديف جونز: “قال PGMOL إنه لم يكن جزءًا من حركة الجري الطبيعية لماكتوميناي وكان مهملاً.”

ماذا بعد؟

إيفرتون
توتنهام هوتسبر

الجمعة 16 أبريل 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

ينتقل توتنهام الآن إلى إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الجمعة ، على الهواء مباشرة على Sky Sports Premier League في الساعة 8 مساءً ، بينما يستضيف مانشستر يونايتد غرناطة في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي في الساعة 8 مساءً يوم الخميس ، ويتقدم 2-0 من مباراة الذهاب. .