إدينسون كافاني: يقول أولي جونار سولشاير إن مانشستر يونايتد يقاتل للحفاظ على المهاجم للموسم الثاني

يقول أولي جونار سولشاير ، إن مانشستر يونايتد يقاتل بجد لإقناع المهاجم إدينسون كافاني بالبقاء في أولد ترافورد بعد الصيف.

في الشهر الماضي ، كشف لويس والد كافاني أن مهاجم أوروجواي من المرجح بشكل متزايد أن يغادر يونايتد لينضم إلى بوكا هذا الصيف.

ويقال إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا غير مستقر في أولد ترافورد و “يميل نحو” بوكا مع فرصة “60 في المائة” للعودة إلى أمريكا الجنوبية عندما ينتهي عقده مع يونايتد لمدة عام واحد في يونيو.

  • لقد أضعف ملوك العودة مانشستر يونايتد آمال توتنهام في المراكز الأربعة الأولى
  • مركز الانتقالات: هل سيبقى إدينسون كافاني وبول بوجبا؟
  • غضب جوزيه مورينيو من تعليقات أولي جونار سولشاير

كافاني لديه خيار العام الثاني في يونايتد ، لكنه لم يتخذ قراره بعد.







3:29

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد 3-1 على توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز

وردا على سؤال عما إذا كان كافاني سيظل في النادي الموسم المقبل ، بعد هدفه في الفوز 3-1 على توتنهام يوم الأحد ، قال سولشاير مدرب يونايتد: “لقد عقدنا اجتماعات صادقة وصادقة. ليس هناك سر ، نريد الاحتفاظ به.

“لا أعتقد أنه ليس سرًا أن هذا كان عامًا صعبًا على الجميع ، مع الوباء ، لم يكن من الممكن أن يكون لديك أصدقاء ، أو عائلة ، أو يسافر ، ولم يكن قادرًا على تجربة الثقافة الرائعة لمانشستر و إنكلترا.

“إنه يفكر ويفكر بجدية وطويلة حول ما يريد القيام به ، وأنا أفهم ذلك. إنه يعرف ما أريد ، هو في أولد ترافورد في Stretford End يسجل ضربة رأسية ، ليس هناك شعور أفضل. لذلك دعونا ننتظر ونرى.

وضع إدينسون كافاني مانشستر يونايتد في المقدمة 2-1 ضد توتنهام يوم الأحد بضربة رأس
صورة:
وضع كافاني مانشستر يونايتد في المقدمة 2-1 ضد توتنهام يوم الأحد بضربة رأس

“إنه يعرف مشاعري ، وأنا أعلم مشاعره. لم يتخذ قراره بعد وأنا أفهم أنه كان عامًا صعبًا على الجميع ولكن بالنسبة للفتى الجديد الذي لا يتحدث الإنجليزية ، لا يشعر بالثقافة الإنجليزية للذهاب ورؤية الناس ، لديك أصدقاء حولك ، إنها في مؤخرة رأسك إذا كان هذا ما تريده. لا يمكنك أن تضغط على عائلتك حتى تتخطى أصابعك ، إذا قرر أنه هذا الموسم فقط ، فقد كنا محظوظين جدًا بوجوده هنا. “

وكان كافاني قد ألغى هدف مثير للجدل في 33 دقيقة بعد أن رصد حكم الفيديو المساعد ذراعا مرتخية من سكوت مكتوميناي على هيونج مين سون في الاستعدادات قبل أن يحول عرضية ماسون جرينوود بضربة رأس ليضع يونايتد في طريقه للفوز على توتنهام.

سجل مهاجم باريس سان جيرمان وباليرمو السابق ثمانية أهداف ليونايتد منذ انضمامه في أكتوبر 2020.