لورا رافيرتي: مباراة إياب كأس أوروبا 2022 للسيدات في أيرلندا الشمالية أمام أوكرانيا هي “ كل شيء ”

قالت مدافعة أيرلندا الشمالية لورا رافرتي إن مباراة الإياب في إياب بطولة أوروبا 2022 أمام أوكرانيا “هي كل شيء” لأنها تهدف إلى التأهل إلى أول بطولة كبرى لها.

تقدم أيرلندا الشمالية بهدف واحد في مباراة الإياب ، بعد أن قادهم راشيل فرنيس وسيمون ماجيل للفوز 2-1 يوم الجمعة.

يوم الثلاثاء ، يعودون إلى Seaview في بلفاست من أجل مباراة الذهاب على أرضهم من التعادل الذي يمكن أن يضع هذا الفريق في كتب التاريخ ، ويستمتع رافيرتي ، الذي توج 24 مرة ، بالفرصة التي أتيحت لهم.

وقال رافيرتي ، الذي يلعب حاليًا مع فريق بريستول سيتي ، على سبيل الإعارة من برايتون “لا أستطيع أن أصف بالكلمات كم هو كبير ولكنه كل شيء”.

أطلقت سيمون ماجيل سيدات أيرلندا الشمالية للفوز 2-1 على أوكرانيا للسيدات في ذهاب مباراة فاصلة كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2022.
صورة:
سجلت سيمون ماجيل الفائزة لأيرلندا الشمالية في ذهاب مباراتها الفاصلة لكأس الأمم الأوروبية 2022 للسيدات

“لتمثيل بلدنا على المسرح الأكبر ، كوننا مستضعفًا ، والدخول على أرضنا أيضًا.

“سيكون من الرائع أن يكون لديك معجبين ، وأصدقاء ، وعائلة ، والجميع هناك ، لكننا نعلم أن الجميع سيكونون في المنزل يدعمون زاويتنا.

“نحن نقوم بذلك من أجل الجميع ، سواء كانت فتيات لا يمكن أن يكونن هناك اللواتي لعبن دورًا في الحملة ، ودعمنا من الجانب ، والجيل القادم القادم.”

“لا توجد كلمات لذلك. هذا ما حلمنا به منذ سنوات.

“نريد أن يرى الجيل القادم صعود كرة القدم النسائية في أيرلندا الشمالية ، ونريد أن نضع بلدنا على الخريطة وأن نشهد حقًا مكاننا في النهائيات.

“إنه كل شيء ، ونعلم أن يوم الثلاثاء ضخم ، لكن الضغط يصنع الألماس لذلك نحن حريصون على المضي قدمًا. نترك كل شيء في ملعب التدريب ، في غرف الاجتماعات ، نخرج إلى هناك ونعبر عن هويتنا الحقيقية.”

صورة:
تلعب لورا رافيرتي كرة القدم لنادي بريستول سيتي ، على سبيل الإعارة من برايتون

مع هدفين خارج أرضهما ، تحتل أيرلندا الشمالية مكانة قوية في القيادة وهي تعلم أن الفوز أو التعادل سيرسلهما إلى البطولة المعاد جدولتها المقرر إقامتها الصيف المقبل.

ومع ذلك ، حذر رافيرتي من أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به.

“[The first-leg result] يضع لمسة إيجابية على الأشياء. لديك اليد العليا. لكن يمكنك النظر إلى الأمر بطريقة أخرى والتأكد من عدم رميها [away].

“الأمر أكثر أهمية الآن لأنك تعلم أنه مع تخلفهم ، سيخرجون كل البنادق مشتعلة ويذهبون للأشياء.

“نحن بحاجة إلى أن نكون واثقين ، نحتاج أن نفهم كل شيء بشكل موضعي ، من حيث ما سنفعله.

“لا يمكنك أن تشعر بالرضا عن الذات على الإطلاق. عليك أن تستمتع بهذه العملية لأنها في مكان لم نكن فيه من قبل. لذلك نحن نستمتع بها ، لكننا نعمل بجد أكثر مما عملنا من قبل في أي شيء قمنا به على الإطلاق. “