بريندان رودجرز “ محبط بشكل مرير ” بعد إدانة ليستر سيتي للثلاثي بسبب اختراق فقاعة Covid-19

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي إنه يشعر “بخيبة أمل مريرة” بعد أن خالف ثلاثة من لاعبي النادي بروتوكولات كوفيد -19 قبل هزيمة ليستر 3-2 أمام وست هام يوم الأحد.

ليستر يحقق مع ثلاثة لاعبين لخرق البروتوكولات ، سكاي سبورتس نيوز وقد قيل.

تم استبعاد جيمس ماديسون وحمزة شودري وأيوز بيريز جميعًا من المباراة الحاسمة أمام رودجرز.

وخسر ليستر المباراة 3-2 على استاد لندن ليرى تقدمه في المركز الثالث يتقلص إلى نقطة واحدة فقط قبل سبع مباريات متبقية هذا الموسم ، وأوضح رودجرز بعد المباراة أنه لم يكن أمامه خيار سوى إسقاط الثلاثي.

  • ثنائية جيسي لينجارد حيث تمسك وست هام بالمركز الرابع
  • ويبرز وست هام 3-2 ليستر
  • ترقية ليستر إلى دوري WSL “ الحلم أصبح حقيقة “






3:02

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز وست هام على ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز

ولم يؤكد رودجرز هوية اللاعبين المتورطين في الخرق ، لكنه قال: “لقد كان قرارًا اتخذته ، كان لدينا موقف داخلي في نهاية الأسبوع الماضي وهو ليس معيارًا نتوقعه.

“كل هؤلاء الأولاد الذين ذكرتهم ، كلهم ​​رجال جيدون ، وجميعهم فتيان جيدون ، لكن لدينا معيار داخل وخارج الملعب نحتاج إليه لضمان التزامنا وهذا هو السبب في أن الفريق تطور بشكل جيد خلال هذه الفترة الماضية عدة سنوات.”

لكن رودجرز أكد لاحقًا أن اللاعبين المعنيين سيعودون جميعًا إلى تشكيلة ليستر في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع ساوثهامبتون في ويمبلي مساء الأحد المقبل.

وتابع رودجرز: “لكن الأولاد سيعودون إلى هذه المجموعة بعد هذه المباراة ، ونتيجة هذا السلوك هو أنهم سيفوتون هذه المباراة ، لكنهم سينضمون إلى المجموعة الأسبوع المقبل وبعد ذلك سنستعد لمباراة نصف النهائي.

“إنه أمر داخلي ويتم التعامل معه من الداخل.

“الأولاد الذين ذكرتهم ، هذا شيء مخيب للآمال بالطبع لكنني أعرفهم ، إنه سلوك وخطأ ارتكبوهما ، ليس هويتهم وهو بالتأكيد ليس هوية ما نحاول ينتج.

“كان من السهل وجودهم هنا فقط ، لكن هذا ليس ما نحن بصدده ، لدينا مجموعة من القيم لهذا الفريق وهذا النادي لكرة القدم ، وعلينا الالتزام بذلك ومثلما أقول ، اللاعبون في لقد كان اللاعبون الأساسيون رائعين خلال فترة وجودي ، وهم لاعبون كبار.

“لكنهم سيعيدون الانضمام إلى المجموعة الأسبوع المقبل وسيعملون بجد وسنعود معًا مرة أخرى.

“يمكنك القيام بذلك إذا كنت ناعمًا ، ولكن بالنسبة لي ، يتعلق الأمر دائمًا بالانضباط ، ولكي تكون فائزًا وتنافس على قمة هذه الطاولة ، عليك أن تتصرف كفائز وهذا الفوز وهذا الفوز العقلية هي مستوى معين من السلوك وعقلية تسمح لك بالاستعداد كل يوم لكل لعبة.

“من منظور شخصي ، شعرت بخيبة أمل شديدة. لكن هذا خطأ ارتكبوها ولن أحمله ضدهم. إنه في الماضي الآن.

“لذلك لا ، لم أتردد ، يمكنك تحسين اللاعبين في الوقت الحاضر وأي شيء آخر ، لكن هذه قطرة في المحيط نتيجة لما كانت مباراة كرة القدم اليوم ، للأسف لم نلعبها.

“لكننا سننتقل من ذلك ونتطلع لإنهاء الموسم بشكل أقوى.”

قال ليستر إن اللاعبين المتورطين اعتذروا عن سلوكهم وسيحقق النادي في الأمر داخليًا.

وقال بيان للنادي: “إنه لأمر مخيب للآمال للغاية معرفة خرق كان من الممكن أن يقوض جهود موظفي النادي لحماية البيئات التي تتدرب وتلعب فيها فرقنا.

“لقد تم اتخاذ الإجراءات المناسبة لمنع اختراق فقاعات فريقنا.

“نتوقع تمامًا أن يتصرف شعبنا بطريقة تعكس الجهد الوطني والتضحيات التي قدمتها مجتمعاتنا للسيطرة على انتشار الفيروس. وقد اعتذر المتورطون عن سوء حكمهم.

واضاف “ان ردنا على الامر سينتهي داخليا”.

كان ماديسون عضوًا أساسيًا في تشكيلة رودجرز هذا الموسم ، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات على الرغم من الإصابة.

بيريز ، الذي قدم ثلاثة أهداف في 27 مباراة ، وتشودري ، الذي سجل مرة واحدة في 20 مباراة ، كانا أيضًا أساسيين تحت قيادة روجرز هذا الموسم.