مارك كوبر: فورست جرين روفرز تشترك في الشركة مع المدرب الرئيسي

انفصلت شركة فورست جرين روفرز عن المدرب مارك كوبر بعد خمس سنوات من العمل.

يحتل روفرز حاليًا المركز السادس في Sky Bet League Two لكنهم خسروا خمس من آخر ست مباريات في الدوري (تعادل الأخرى) ، بما في ذلك آخر أربع مباريات على التوالي.

وجاء في بيان على موقع النادي: “انفصلت شركة فورست جرين روفرز عن المدرب مارك كوبر بعد خمس سنوات من العمل معًا ، وهي فترة جعلته أحد المدربين الأطول خدمة في كرة القدم الإنجليزية – وحقق النادي خلالها ترقيته التاريخية إلى الدوري الإنجليزي لكرة القدم.”

تولى كوبر المسؤولية في مايو 2016 وشهد فوز فورست جرين على ترانمير روفرز في تصفيات الدوري الوطني 2016-2017 للوصول إلى الدوري الثاني.

لقد أنهوا المركز 21 في موسم 2017/18 ، قبل أن ينهوا المركزين الخامس والعاشر على مدار العامين الماضيين.

قال رئيس مجلس الإدارة ديل فينس: “هذا القرار الذي اتخذناه اليوم يتعلق بإعطاء أنفسنا أفضل فرصة لضمان الترقية مع بقاء ست مباريات. على الرغم من جهودنا الجماعية ، لم نتمكن من إيقاف انزلاقنا في الشكل ، والذي لديه القدرة على أخرجنا من الخلاف هذا الموسم.

“لقد استمتعت بالعمل مع مارك خلال السنوات الخمس الماضية ، لقد قدم مساهمة كبيرة للنادي وسيظل دائمًا صديقًا. في كرة القدم أحيانًا تحتاج فقط إلى إجراء تغيير – ومع انتهاء عقد مارك الشهر المقبل ، ونحن بحاجة تغيير في المباريات الست المقبلة – يبدو أن هذا القرار الصحيح “.

تم تعيين جيمي بول مدرب فريق تحت 18 عامًا مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم.