نتيجة وأهداف مباراة بيراميدز والرجاء كاملة اليوم 11/04/2021 في كاس الكونفدرالية الافريقية

يستضيف فريق بيراميدز نظيره الرجاء المغربي في مباراة قوية اليوم الأحد 11-4-2021، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويقدم في العارضة تغطية مباشرة لمباراة بيراميدز ضد الرجاء، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد 11-4-2021 على ستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يقدم الفريق المصري أداء ممتازًا في البطولة الإفريقية، خلافًا لما يقدمه على صعيد مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويأمل المدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا في قيادة بيراميدز لمنصة التتويج الإفريقية التي كان الفريق قريبًا منها الموسم الماضي.

وتعثر بيراميدز في المباراة الماضية أمام الرجاء المغربي، وتلقى هزيمة بثنايئية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت بينهما على مركب محمد الخامس.

وتعد هزيمة بيراميدز أمام الرجاء، هي الأولى للفريق في بطولة الكونفدرالية خارج الديار.

بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي اليوم الأحد 11-4-2021 في الكونفدرالية
بينما فريق الرجاء يسير بخطى ثابتة في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، حيث لم يتلقى أي هزيمة في البطولة حتى الَان وانتصر في الـ3 مباريات في دور المجموعات.

ورحل جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاءعن تدريب الفريق، يوم الخميس الماضي.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من فوز في 3 مباريات، بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمة.

ونستعرض لكم عبر موقع “واتس كورة” موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في الكونفدرالية الإفريقية، والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة بيراميدز والرجاء؟
ويستضيف بيراميدز نظيره الرجاء المغربي، غدًا الأحد 11-4-2021 على ستاد مركب محمد الخامس، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والرجاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

ماهي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الرجاء؟ ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز والرجاء المغربي على قناة بي إن سبورتس 4 بتعليق صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

 

71′ التبديل الأول والثاني والثالث في صفوفنا.

دخول

محمود حمادة – دودو الجباس – إيريك تراوري خروج

عبدالله السعيد – نبيل دونجا – جون أنطوي