وسيواجه برشلونة تسع نهائيات متقدما في سعيه للحصول على ثنائية محلية

برشلونة لديه تسع مباريات نهائية متبقية. هذه هي الرسالة التي يوجهها جوان لابورتا بعد الهزيمة المخيبة للآمال للبلوجرانا بنتيجة 2-1 أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الليلة الماضية ، وهذه هي الرسالة التي نشعر بها في غرفة الملابس وفقًا لدياريو سبورت.

هزيمة ريال مدريد هي الثانية لبرشلونة في الأشهر الأربعة الأخيرة من الدوري الإسباني ، مما وضع حداً لسباق رائع على الصعيد المحلي من قبل رجال رونالد كومان. لقد كانوا متأخرين بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد في وقت ما ، لكنهم الآن يتنفسون في أعناقهم. لا يشعر اللاعبون بالهزيمة أمام العكس. إنهم يشعرون بالثقة في أنه لولا بعض التفاصيل الدقيقة ، كان من الممكن أن تكون النقاط تخصهم. إنهم يعرفون أنه لا يزال هناك كرة قدم يمكن لعبها.

تركز غرفة ملابس برشلونة على الفوز في آخر ثماني مباريات بالدوري ، ويعتقدون أن كلا من منافسيهم على اللقب من العاصمة الإسبانية سينهاران في مرحلة ما. أتليتيكو في حالة سيئة مقارنة بذواتهم في بداية الموسم ، بينما لا يزال ريال مدريد ينافس في دوري الأبطال.

الكلاسيكو منتهي ومريح ، لكن برشلونة يمكن أن يفوز باللقب في نهاية الأسبوع المقبل عندما يواجه أتليتيك بيلباو في نهائي كأس الملك في لا كارتوجا. إذا نجحوا في ذلك ، فسيخوضون مواجهة ضخمة مع أتلتيكو في الدوري الإسباني في كامب نو يوم 9 مايو مع قدر كبير من التفاؤل والثقة.