تنبؤات الدوري الإنجليزي الممتاز: فوز توتنهام على مانشستر يونايتد ووست هام لمواجهة ليستر

بعد العثور على فائز 4/1 يوم السبت ، يعود جونز نوز بتوقعاته ويرى انتصارات لوست هام وتوتنهام.

وست هام ضد ليستر ، الأحد 2.05 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

فريق ويستهام يونايتد
ليستر سيتي

الأحد 11 أبريل 2:00 ظهراً

نهاية تلوح في الأفق. ولا يزال وست هام يسعى للحصول على نهاية رائعة بين الأربعة الأوائل. لقد جعلوني بالتأكيد أبدو غبيًا في مناسبات هذا الموسم ، وإن لم يكن ذلك صعبًا. أنا أتخيلهم هنا على الرغم من الطريقة التي من المحتمل أن تتشكل بها هذه المباراة.

حقق هامرز أكبر عدد من الانتصارات (ثمانية) ونقاط (28) بعد أن استحوذ على أقل من 40 في المائة في المباريات هذا الموسم. سيكون David Moyes سعيدًا بحصول Leicester على الكرة هنا واستخدام Jesse Lingard كمنشئ رئيسي.

ستعطي عودة جيمس ماديسون إلى فريق ليستر الكثير من المشكلات للتعامل مع وست هام. من المحتمل أن يتم تنظيمه من قبل مارك نوبل ، الذي من المقرر أن يشارك في مباراته الـ 400 في الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد كان أداؤه جيدًا عبر جميع المقاييس الرئيسية ضد ولفرهامبتون ، حيث فاز بأكبر عدد من التدخلات والاعتراضات والاستحواذ التي فاز بها أي لاعب في وست هام. هذا يدل على أن المثابرة لا تزال ساطعة والتي سيتم اختبارها ضد Maddison ، الذي حصل على 10 لاعبين محجوزين هذا الموسم – فقط Harvey Barnes و Jack Grealish مرتبة أعلى منه في ذلك القسم. يبدو أن نوبل المسن ثمناً باهظاً لالتقاط البطاقة الأولى عند 15/2.

جونز يعرف التوقعات: 2-1

زاوية الرهان: مارك نوبل أول لاعب يحصل على بطاقة (15/2 مع Sky Bet)

توتنهام ومانشستر يونايتد ، الأحد 4.30 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

قام أولي جونار سولشاير بعمل جيد حتى الآن في إدارة عبء عمل مانشستر يونايتد. من الواضح أن الدوري الأوروبي كان له الأسبقية ، لكن الانتصارات بهدف واحد على برايتون ووست هام أبعدت الذئاب عن الباب في هذا الصدد على الرغم من أن الأداء لا يتوافق مع معاييرهم المعتادة. كان هذا هو الحال ليلة الخميس أيضا ضد غرناطة. لقد كان العمل المنجز ولكن ليس أكثر.

أود أن أتخيل أن توتنهام مستريح تمامًا في الساعة 15/8 مع Sky Bet لإزعاجهم بشكل خطير هنا ، مثلما فعل ليستر في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد رحلة الذهاب إلى ميلان.

  • أخبار الدوري الأوروبي | تركيبات | نتائج
  • قرعة الدوري الأوروبي والجدول الزمني

قد يكون هذا متناقضًا بعض الشيء ولكن على الرغم من عدم الإعجاب بسعر الفوز خارج الأرض ، فإن 7/2 مع Sky Bet من المؤكد أن حصول يونايتد على ركلة جزاء له لمسة من القيمة. إن فريق توتنهام الرباعي هذا هو حادث ينتظر حدوثه. لقد تلقوا بالفعل سبع ركلات جزاء هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ميلهم إلى القيام بتحديات سريعة ضد زملائهم الستة الأوائل. وحصل السيتي ويونايتد وتشيلسي وليستر وأرسنال على ركلة جزاء ضد توتنهام هذا الموسم.

هنا يأتون ضد فريق مليء بالخداع والسرعة في الثلث الأخير الذي فاز بتسعة بالفعل في هذا الموسم وواحد في الفوز مساء الخميس.

جونز يعرف التوقعات: 2-1

زاوية الرهان: مانشستر يونايتد يفوز بركلة جزاء (7/2 مع سكاي بيت)

شيفيلد يونايتد – أرسنال ، الأحد الساعة 7 مساءً

هل هذه لعبة يحتاجها ميكيل أرتيتا حقًا الآن؟ واحد حيث أي شيء آخر غير الانتصار سيؤدي إلى انهيار قبل المباراة الأكثر أهمية في الموسم ليلة الخميس خارج أرضه ضد سلافيا براغ. إنه وضع غير مكسب للمدير. يبدو آرسنال قصيرًا بعض الشيء في الأسواق المباشرة لهذا الموسم عند 11/20 مع سكاي بيت لكن شيفيلد يونايتد خسر 24 مباراة من أصل 30 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم – وهو أكبر عدد مشترك من أي جانب في تاريخ المسابقة. إنه نوع من المواقف التي لا تقبل الرهان بالنسبة لي من حيث التعارضات.

أحد الأسعار التي يمكنني المشاركة فيها هو John Lundstram للحصول على بطاقة هائلة 9/2 مع Sky Bet. لم يتعلم لاعب خط الوسط كيفية كبح جماح حماسه هذا الموسم ، حيث حصل على ثمانية إنذارات وبطاقة حمراء لأن إحباطه من الخسارة في معظم الأسابيع واضح بالتأكيد.

جونز يعرف التوقعات: 0-1

زاوية الرهان: سيتم طرد جون لوندسترم (9/2 مع Sky Bet)

وست بروميتش ضد ساوثهامبتون ، الاثنين 6 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

يجب أن يكون جانب Sam Allardyce كذابًا لهذه المباراة – تلك التي سيكون للمدير دائرة كبيرة حولها في تقويمه. هذا هو الفوز. لكني لا أستطيع أن أثق في فريق باجيز حتى الآن ، خاصةً ضد فريق مهاجم ذكي من الناحية التكتيكية مثل ساوثهامبتون. ومع ذلك ، مع موسمهم على المحك ، أتوقع منهم أن يسيروا بالشكل الصحيح. لفتت خطوط اللقطات انتباهي.

استغرق الأمر من وست بروميتش 11 تسديدة فقط ليسجل خمسة أهداف على ملعب ستامفورد بريدج نهاية الأسبوع الماضي. نسبة رائعة بالنظر إلى أنهم احتاجوا إلى 85 تسديدة لتسجيل أهدافهم الخمسة السابقة والتي جاءت موزعة على تسع مباريات. حقق Baggies متوسط ​​12.5 تسديدة لكل 90 دقيقة خلال آخر أربع مباريات ، لذلك فوجئت برؤية Sky Bet يذهب 5/1 ليطلقوا 15 طلقة أو أكثر في لعبة يجب أن يتم إعدادها لـ West Brom لإنتاج الكثير من لحظات الهجوم.

جونز يعرف التوقعات: 1-1

زاوية الرهان: لدى وست بروميتش 15 تسديدات أو أكثر (5/1 مع سكاي بيت)

مباراة برايتون وإيفرتون ، الاثنين 8 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

أولئك الذين يعتمدون قراراتهم على المراهنة فقط على نموذج الأهداف المتوقعة يجب أن يكون لديهم رهان كبير على فوز برايتون هنا ، على الرغم من أنهم لن يحصلوا على الكثير من السعر من حيث السعر مع دعم برايتون جيدًا في السوق عند 5/4 مع Sky Bet . عند حساب الأهداف المتوقعة مطروحًا منها الأهداف المتوقعة ضدها ، يخرج برايتون بنسبة +15.5 هذا الموسم بينما إيفرتون ، على الرغم من كونه على أعتاب التأهل الأوروبي ، لديه عادة العمل عندما يتعلق الأمر بـ xG ، حيث ينشر نسبة -3.08 باستخدام نفس معادلة.

على الرغم من أن أخذ مقاييس الأداء الرئيسية في الاعتبار هو جزء كبير من عملية التحليل الخاصة بي ، إلا أن السوق في بعض الأحيان يتحرك كثيرًا لصالح فرق مثل برايتون التي تنشر بيانات إيجابية للغاية. حدث هذا هنا. إيفرتون ، في 23/10 مع سكاي بيت ، يبدو أنه يستحق الفرصة للحصول على أكبر عدد من النقاط. فريق كارلو أنشيلوتي منظم بخبرة في الدفاع وعلى الرغم من عدم خلق العديد من الفرص ، إلا أنهم يعرفون كيفية اللعب بعيدًا عن جوديسون بارك ، حيث فازوا بسبعة من آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على الطريق.

إذا رميت ريتشارليسون ، الذي سجل ستة أهداف في آخر 10 مباريات ولم يحالفه الحظ في عدم هز الشباك أمام كريستال بالاس ، لإيجاد الشباك في مزيج الرهان ، فإنك تبني لنفسك 11/2 مع Sky Bet للهجوم.

جونز يعرف التوقعات: 1-2

زاوية الرهان: ريشارليسون يسجل وإيفرتون يفوز (11/2 مع سكاي بيت)

توقعات يوم الجمعة

فولهام 0-1 وولفز – جونز يعرف التوقعات: 0-2

توقعات يوم السبت

مانشستر سيتي 1-2 ليدز – جونز يعرف التوقعات: 4-1

ليفربول 2-1 أستون فيلا – جونز يعرف التوقعات: 2-0

كريستال بالاس 1-4 تشيلسي – جونز يعرف التوقعات: 0-1