يقول يورغن كلوب إن فوز ليفربول على أستون فيلا يبدو وكأنه “ ثلاث نقاط كبيرة ”

قال يورجن كلوب إن الفوز على أستون فيلا بدا وكأنه “ثلاث نقاط كبيرة” مع انتهاء مسيرة ليفربول الخاسرة على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ضمن هدف ترينت ألكسندر-أرنولد المذهل المتأخر فوز ليفربول 2-1 الذي كان في أمس الحاجة إليه ، منهياً سلسلة مقلقة من ست هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه.

وعاد أصحاب الأرض من الخلف بعد المباراة الافتتاحية لأولي واتكينز في الشوط الأول ، حيث تعادل محمد صلاح في الشوط الأول بهدف لليفربول على أرضه من اللعب المفتوح في 12 ساعة و 44 دقيقة.

كان كلوب سعيدًا بشكل واضح عندما تم تسجيل هدف الفوز ولم يقلل من أهمية الفوز.

  • ليفربول 2-1 أستون فيلا – تقرير وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

قال مدرب ليفربول سكاي سبورتس: “إنه رقم كبير. أخبرنا الجميع ، وهذه الحقيقة ، أننا خسرنا آخر ست مباريات على أرضنا ، وهو رقم ليس جيدًا حقًا وليس رقمًا نريده.

“ثم تلعب في الشوط الأول كما لعبنا ضد فريق قوي حقًا من أستون فيلا ، ونسيطر على المباراة ، ونصنع الفرص ، لكننا نرتكب خطأ واحدًا ونستقبل هدفًا.







3:17

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليفربول على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

“ثم في الموقف التالي ، سجلنا هدف التعادل لكنه تسلل ، لم أره مرة أخرى ولكن ربما ليس كثيرًا. لذا تدخل في الشوط الأول وكما يمكنك أن تتخيل ، فهذا ليس أفضل مزاج على الإطلاق أمزجة ممكنة.

“لكن الأولاد كانوا بخير ولم أكن مضطرًا لرفعهم كثيرًا لأنهم كانوا يعلمون أننا إذا واصلنا هذه الأشياء ، وحافظنا على العدوانية والرغبة على هذا المستوى ، وإذا لعبت كرة القدم كما فعلنا ، فسنخلق الفرص مرة أخرى.

“لكن علينا تسجيل الأهداف من أجل ذلك ، واستغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن بعد ذلك سجلناها. كان ذلك هائلاً وشعرنا بالضخامة وهو أمر مريح حقًا.

يورغن كلوب يرد بعد هدف ليفربول المتأخر
صورة:
كلوب يرد على خط التماس بعد هدف ليفربول المتأخر

“لقد دافعنا جيدًا في مواقف قليلة وكنا دائمًا في مزاج خلق … كان لدينا الكثير من التسديدات على المرمى ، ربما أكثر من المباريات القليلة الماضية وكل هذا جيد ، لكننا كنا بحاجة إلى ذلك اليوم. هذه النقاط الثلاث تبدو كبيرة حقًا. “

دفع الفوز ليفربول إلى المركز الرابع مؤقتًا قبل مباريات نهاية الأسبوع المتبقية ، ولكن على الرغم من أنه من غير المرجح أن يتمسكوا بالمركز ، إلا أنها خطوة في الاتجاه الصحيح بالنسبة إلى كلوب.

وأضاف كلوب: “إنها ثلاث نقاط كبيرة لأنه في وضعنا ، يجب أن نضع الفرق تحت الضغط”.

ليفربول محمد صلاح يحتفل بعد التعادل أمام أستون فيلا
صورة:
عادل محمد صلاح التعادل لليفربول بعد نهاية الشوط الأول

“قبل بضع سنوات عندما تأهلنا لأول مرة لدوري أبطال أوروبا ، بدا الأمر وكأننا حققنا تقدمًا مريحًا للغاية مع تشيلسي ، لكن بعد ذلك بدأوا في الفوز وكانوا يلعبون أمامنا. تحاول تجاهل ذلك ، لكن لا يمكنك تجاهله تمامًا لأن الجميع يعرف متى نجري [of results]، نحن خطيرون.

“لذلك علينا أن نعمل بجد من أجل هذا وسنفعل ذلك ، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى هناك. نحن نعلم أن الفرق في مراكز أفضل ، لكن كل ما يمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا وقد فعلنا الليلة وهذا رائع.

“المباراة ضد ريال مدريد [on Wednesday] سيكون مختلفا مرة أخرى. لم أفكر ثانية في الأمر ، لأكون صادقًا منذ صافرة النهاية وسأفعل … لكن هذا ليس لليوم الآن “.

كلوب: لا حاجة لمناقشة ترينت كل أسبوع

يورجن كلوب يهنئ ترينت ألكسندر-أرنولد بعد فوزه المتأخر على أستون فيلا
صورة:
يقول كلوب إن ترينت ألكسندر-أرنولد ليس لديه ما يثبت لغاريث ساوثجيت

لقد قيل الكثير مؤخرًا عن إغفال ألكسندر-أرنولد من تشكيلة إنجلترا في مارس / آذار ، وتلقى جاريث ساوثجيت – الذي كان في المدرجات في آنفيلد – تذكيرًا في الوقت المناسب بجودة الظهير الأيمن.

لكن كلوب حث على إنهاء المحادثات الأسبوعية حول ألكسندر أرنولد وإنجلترا ، قائلاً إن لاعبه ليس لديه ما يثبت لمدير إنجلترا.

  • جدول الدوري الممتاز | أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

قال كلوب: “يمكننا إيقاف تلك الدردشة [about Trent and England]. يتفق الجميع ، حتى جاريث ساوثجيت يوافق على أن ترينت لاعب رائع. يتعلق الأمر الآن بقراره وما يفعله مع الفريق ، لكن لا يتعين علينا التحدث عن ذلك كل أسبوع حقًا.

“لقد قدم مباراة رائعة ضد أرسنال ، أخطأ ضد ريال مدريد ، قدم مباراة رائعة [against Aston Villa] وسجل هدفًا ، وهذا مثالي لهذا اليوم.

“لكن مع كل اللاعبين ، علينا أن نبرر مكانتنا باستمرار ، كل المدربين والمدربين يجب أن يفعلوا ذلك ، وهذا في العمل ، لا توجد مشكلة في ذلك ، لكن لا يتعين علينا التحدث عن ذلك كل أسبوع.

يحتفل ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في المباراة خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد ، ليفربول.
صورة:
ألكسندر أرنولد يحتفل بعد تسجيله هدفاً رائعاً على ملعب آنفيلد

“عليه فقط أن يلعب كرة القدم. لا علاقة له بالمنتخب الوطني ، فقط للتطور. هذا ما يفعله.

“لا أعتقد أن ترينت في وضع حيث يتعين عليه إثبات نفسه على هذا المستوى. عليه أن يتحدى نفسه ولكن ليس بسبب المنتخب الوطني ولكن لأنه كلاعب شاب عليه أن يتحدى نفسه.

“لكي تكون في تشكيلة إنجلترا ، عليك أن تلعب كرة قدم جيدة بشكل رائع. فعل ترينت هذا كثيرًا منذ سن مبكرة جدًا. ليس الأمر كما لو أنه لا يلعب بشكل جيد. فقط لا تتحدث عن ذلك ، تحدث عن اللعبة لكن اترك الباقي جانبا “.

سميث: فقدنا القليل من الحفلة الموسيقية



صورة المعاينة



2:16

شعر دين سميث ، مدرب أستون فيلا ، أن فريقه كان الفريق الأفضل في الشوط الثاني ، لكنه شعر بخيبة أمل لرؤيتهم يتنازلون في وقت متأخر.

بالنسبة إلى أستون فيلا ، لم يتمكنوا من إنتاج نفس البطولات التي شهدوا فوزهم على ليفربول 7-2 في أكتوبر ، حيث أعرب المدير دين سميث عن أسفه في نصفين مختلفين من كرة القدم.

أخبر سكاي سبورتس: “اعتقدت أننا نستحق نقطة. كرة القدم هي لعبة مضحكة في بعض الأحيان – لم أكن أعتقد أننا كنا رائعين في الشوط الأول ، لقد كانوا أفضل بكثير منا ونحن نتقدم 1-0.

“في الشوط الثاني ، أعتقد أننا كنا أفضل لأنفسنا ، وليس أفضل من ليفربول ، لكننا خلقنا الفرص وقصرناها على القليل ، لكنك تخسر الشوط الثاني 2-0 وهذا في بعض الأحيان ما هي كرة القدم وما تفعله لك.

“أردت التحسن في الشوط الثاني وحققناه. للأسف ، استقبلنا هدفين.

“القليل من التركيز [cost Villa]، ربما الغريزة القاتلة في الثلث الأخير. لقد أتيحت لنا بعض الفرص الجيدة للهجمات المرتدة حيث أنشأنا حمولات زائدة ، لكن الكرة النهائية لم تكن صحيحة تمامًا ، أو لم تكن النهاية صحيحة تمامًا. لكننا بالتأكيد دخلنا في تلك المناطق في الشوط الثاني لإنهاء المباراة.

“كان أداءً جيدًا آخر من أولي ، هدف جيد منه وأربعة أهداف ضد الأبطال. إنها ليست عودة سيئة له ، لكننا نشعر بخيبة أمل لأننا نغادر هنا بلا شيء.”