أبرز أحداث البطولة وجولاتها: فوز نورويتش ، برينتفورد

نورويتش على وشك العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه 1-0 على ديربي ، مما جعله يتقدم بفارق 17 نقطة عن برينتفورد صاحب المركز الثالث.

حرم فريق دانيال فارك من فرصة الصعود في اليوم حيث فاز النحل 5-0 في بريستون و سوانزي انطلق ميلوول، لكن جزر الكناري تحتاج إلى نقطتين فقط لتأكيد مكانها في دوري الدرجة الأولى ، بعد موسم واحد من هبوطها برصيد 21 نقطة فقط من 38 مباراة.

كانت الركلة الحرة التي نفذها كيران دويل هي الفارق في ملعب برايد بارك ، لكن اضطر نورويتش إلى الصمود في الشوط الثاني ، حيث نجح تيم كرول في التصدي قبل أن يمنح غرايم شيني هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.







2:01

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين ديربي كاونتي ونورويتش سيتي
  • تقارير البطولة ونتائجها
  • طاولة البطولة
  • يسلط الضوء على البطولة

كل الدلائل تشير إلى عودة نورويتش كبطل ، مع فوزه على ديربي استعادة ميزة ثماني نقاط على صدارة البطولة بعد حصوله على المركز الثاني. واتفورد يهزم قراءة 2-0 ليلة الجمعة.

يتمتع هورنتس بفارق تسع نقاط في السباق للحصول على المركز الثاني للصعود التلقائي بعد فترات سيئة من الأداء لكل من برينتفورد وسوانسي ، على الرغم من أن كلا الجانبين تمكن على الأقل من تصحيح ذلك يوم السبت.



صورة المعاينة



2:07

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين بريستون نورث إند وبرينتفورد

تخلص برينتفورد من إحباطهم على بريستون عندما فازوا 5-0 على ديبديل. كان بريان مبومو وماركوس فورس يسيطران على النحل قبل الاستراحة ، بينما سجل كل من إيفان توني وسيرجي كانوس وإميليانو ماركونديس جميع الأهداف في آخر 15 دقيقة.

سوانسي ، بعد أن خاض أربع مباريات بدون هدف ، فاز 3-0 على ملعب ميلوول في وقت الغداء ، حيث سجل جمال لوي ثنائية في الشوط الثاني بعد أن أنهى أندريه أيو الجفاف التهديفي قبل الاستراحة مباشرة.

المركز الخامس بارنسلي يتأخر عن البجع بثلاث نقاط أخرى ، بعد أن لعب مباراة أكثر ، بعد أن سجل أليكس موات وداريل دايك في الفوز 2-0 على ميدلزبره في أوكويل.

بورنماوث استفادوا من هزيمة ريدينج ليلة الجمعة حيث صعدوا إلى المركز الأخير بفوزهم 4-1 على المتعثر كوفنتري.

أدار أرنو دانجوما عرضية ديفيد بروكس بعد مرور 24 ثانية فقط ، على الرغم من رد كوفنتري بعد لحظات عبر ماتي جيمس.



صورة المعاينة



2:11

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين بورنموث وكوفنتري

ولكن بعد أن سجل دانجوما هدفه الثاني قبل مرور نصف ساعة بقليل ، منحت أهداف أخرى من بروكس ودومينيك سولانكي تشريز ثلاث نقاط مهمة للغاية.

لي بوير برمنغهام اقتربنا خطوة أخرى من الأمان حيث سجل لوكاس جوتكيويتز هدفين – بما في ذلك هدفه الخمسين في الدوري للنادي – لمساعدتهم على الفوز 2-0 بضاعة.

رفع فوز البلوز بفارق تسع نقاط عن الثلاثة الأدنى وما فوق هدرسفيلد ، الذين خضعوا للتعادل السلبي على أرضهم ل روثرهام.

لكن شيفيلد الأربعاء هم على وشك الهبوط بعد 4-1 يدق في QPR تركهم على بعد سبع نقاط من الأمان مع بقاء ست مباريات.



كوينز بارك رينزداي ضد شيفيلد وينيزداي



2:51

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين QPR و Sheffield Wednesday

ألغى جوش وينداس المباراة الافتتاحية لليندون دايكس ليحافظ على التعادل يوم الأربعاء عند الاستراحة ، لكن ستيفان يوهانسن أعاد فريق كوينز بارك رينجرز إلى المقدمة في بداية الشوط الثاني قبل أن يسجل دايكس هدفًا جديدًا وأضاف كريس ويلوك الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع.

الحضيض ويكومب انخفض 3-1 على أرضه إلى لوتون، الذي سجل ثلاث مرات في الدقائق العشر الأخيرة بعد أن تم تقليص عدد أصحاب الأرض إلى 10 لاعبين.

وضع أنيس مهمتي ويكومب في المقدمة من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ، ولكن بعد أن رأى جوش نايت اللون الأحمر قبل مرور ساعة ، دفع جورج مونكور وكازينجا لوا لوا وإيليا أديبايو لوتون للفوز.

سجل آدم ارمسترونج هدف التعادل للوقت المحتسب بدل الضائع لصالحه حرق الأسود، نفي كارديف الفوز بالتعادل 2-2.

كانت هذه هي الثانية لأرمسترونغ بعد ظهر اليوم بعد أن أهداه حارس مرمى بلوبيردز أليكس سميثيس أول مرة قبل الاستراحة مباشرة ، وألغى المباراة الافتتاحية لـ ويل فولكس. وضع جو رالز كارديف في المقدمة قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة ، لكن الكلمة الأخيرة لأرمسترونغ.

بريستول سيتي و نوتنغهام غابة لعب التعادل السلبي في منتصف الطاولة.