زلاتان إبراهيموفيتش: مهاجم إيه سي ميلان على وشك توقيع عقد جديد ، حسب قول باولو مالديني

زلاتان ابراهيموفيتش على وشك توقيع عقد جديد مع ميلان.

وقال المدير الفني باولو مالديني السماء في ايطاليا: “لا يوجد سوى تفاصيل صغيرة مفقودة ، وبالتالي ، نحن قريبون جدًا من التجديد”.

ومن المقرر أن تكون صفقة جديدة لمدة عام للمهاجم السويدي ، الذي سيبلغ 40 عامًا في أكتوبر ، وموسمه الخامس باللونين الأحمر والأسود.

عاد إلى النادي في يناير 2020 بعد فترة مع لوس أنجلوس جالاكسي. ومن المتوقع أن يتم تأكيد تمديد عقد إبراهيموفيتش في غضون الأيام القليلة المقبلة.

  • آخر أخبار الدوري الإيطالي | جدول الدوري الإيطالي
  • مركز التحويل – LIVE
  • نيدفيد: رونالدو وبيرلو سيبقى في يوفنتوس الموسم المقبل
صورة:
طُرد زلاتان إبراهيموفيتش في فوز ميلان على بارما يوم السبت

سيحصل الشاب البالغ من العمر 39 عامًا على حوالي 7 ملايين يورو سنويًا (5.94 مليون جنيه إسترليني في السنة / 114 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع) ، وهو نفس الأجر الذي وافق عليه لهذا الموسم.

خرج إبراهيموفيتش مؤخرًا من التقاعد الدولي ولعب في تصفيات كأس العالم السويدية التي فازت فيها جورجيا وكوسوفو في مارس / آذار.

سجل المهاجم 15 هدفاً في 16 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم ، وكان آخر هدف له في فوز الروسونيري 3-2 على فيورنتينا الشهر الماضي.

ويحتل فريق ستيفانو بيولي المركز الثاني في الدوري الإيطالي ، متخلفًا عن إنتر متصدر الدوري بفارق ثماني نقاط بعد أن لعب مباراة أكثر.

وطُرد إبراهيموفيتش في فوز ميلان 3-1 على بارما يوم السبت ، مع استمرار الفوز بالضغط على منافسيهم المحليين.

كما أوقف جيانلويجي دوناروما حارس مرمى إيطاليا عقده مع ميلان في الصيف وتستمر المفاوضات بشأن تمديده ، بينما تعثرت المحادثات بين ميلان وهاكان كالهان أوغلو بشأن صفقة جديدة بسبب متطلبات أجور لاعب خط الوسط.