بطاقة حمراء زلاتان إبراهيموفيتش في فوز ميلان بتسجيل كيليان مبابي مرة أخرى – الجولة الأوروبية

وصنع زلاتان إبراهيموفيتش هدفين في الشوط الأول لكنه طرد للاعتراض حيث حقق فريق ميلان فوزا 3-1 على بارما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السبت.

سجل ميلان تقدمًا مريحًا بهدفين في الشوط الأول بفضل أهداف أنتي ريبيتش في الدقيقة الثامنة – تسديدة ببراعة من إبراهيموفيتش – وإنهاء رائع لفرانك كيسي في نهاية الشوط الأول.

أصبحت مهمة الزائرين أكثر صعوبة قبل مرور الساعة بقليل ، ولكن بشكل مفاجئ ، حصل إبراهيموفيتش على بطاقة حمراء مباشرة لشيء قاله للحكم ، الأمر الذي أثار دهشة السويدي.

  • أخبار الدوري الإيطالي | تركيبات | الطاولة

ما قاله إبراهيموفيتش لتلقيه إقالته الثامنة في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا غير واضح ، حيث لم يبد حتى أنه قريب من الحكم عندما رفع البطاقة الحمراء ، لكنها غيرت طبيعة اللعبة.

وعاد ريكاردو جاليولو المباراة إلى بارما بعد ست دقائق ، لكن رافائيل لياو أضاف الهدف الثالث في وقت متأخر لميلان صاحب المركز الثاني ليقفل فريق ستيفانو بيولي الفارق أمام إنتر ميلان إلى ثماني نقاط ، فيما يواجه متصدر الدوري كالياري يوم الأحد.

في مكان آخر، سبيزيا سجل هدفين في الدقائق الأخيرة ليكمل عودة ويهزم متذيل الترتيب كروتوني 3-2. ويواجه أودينيزي تورينو في مباراة السبت المتأخرة.

الدوري الألماني: بايرن صمد ، وفاز دورتموند في وقت متأخر

صورة:
بايرن ميونيخ يحتفل بعد هدف جمال موسيالا

قادة الدوري الالماني بايرن ميونيخ تعثرت بالتعادل 1-1 على أرضها ضد يونيون برلين بعد أن استقبلت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 86 عن طريق ماركوس إنجفارتسن ليرى تقدمهم في الصدارة إلى خمس نقاط قبل ست مباريات متبقية.

وكان الشاب جمال موسيالا قد وضع فريق البايرن في السلسلة الثانية في المقدمة في الدقيقة 68 ، حيث حصل على تمريرة توماس مولر وتجاوز ثلاثة لاعبين في منطقة الجزاء قبل أن يسدد في الشباك.

  • أخبار الدوري الألماني | تركيبات | الطاولة

وسيطر البافاريون ، الذين فقدوا تسعة لاعبين بسبب الإصابة أو المرض ، من بينهم المهاجم روبرت ليفاندوفسكي والجناح سيرج جنابري ، على الكرة لكنهم تركوا حارسهم يتراجع بعد أربع دقائق من نهاية الوقت الكامل ، مما سمح لإنجفارتسن بضم ركلة جزاء.

بوروسيا دورتموند سدد الشاب أنسجار كناوف هدف الفوز في الدقيقة 80 ليسجل هدفه الاحترافي الأول ليمنح فريقه الفوز 3-2 في شتوتغارت والحفاظ على آمالهم الضئيلة في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

في ظهوره الثالث في الدوري الألماني ، التقط كناوف الكرة من على حافة منطقة الجزاء وسدد بجرأة تسديدته في مرمى مدافعين وحارس المرمى ليحقق الفوز الذي رفع دورتموند إلى 46 نقطة في المركز الخامس.

إيرلينج هالاند يهنئ أنسجار كناوف على هدف الفوز
صورة:
إيرلينج هالاند يهنئ أنسجار كناوف على هدف الفوز

منحت أهداف جود بيلينجهام وماركو رويس في الدقيقتين 47 و 52 تقدم دورتموند ، الذي يستضيف مانشستر سيتي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ، 2-1 بعد أن تقدم أصحاب الأرض بفضل حلبة ساسا كالاجديتش أولاً. -نصف رأس.

ثم سجل دانييل ديدافي هدف التعادل لشتوتجارت في الدقيقة 78 لكن فرحتهم استمرت دقيقتين فقط عندما انتزع كناوف البالغ من العمر 19 عامًا هدف الفوز.

ويمتلك بايرن الآن 65 نقطة بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني RB لايبزيغالذي تغلب فيردر بريمن 4-1 بعيدا. اينتراخت فرانكفورت شددوا قبضتهم على المركز الرابع بفوزهم 4-3 على أرضهم على صاحب المركز الثالث فولفسبورج.

هيرتا برلين يمكن فقط التعادل 2-2 مع بوروسيا مونشنغلادباخ ، على الرغم من لعب معظم المباراة بميزة لاعب بعد طرد الحارس يان سومرز مبكرًا للزوار.

الدوري الفرنسي 1: مبابي يسجل مرة أخرى في فوز باريس سان جيرمان

وسجل كيليان مبابي وتمريرة حاسمة لفريق باريس سان جيرمان يوم السبت
صورة:
وسجل كيليان مبابي وتمريرة حاسمة لفريق باريس سان جيرمان يوم السبت

أكمل كيليان مبابي أسبوعًا رائعًا حيث سجل هدفاً وصنع آخر ليلهم باريس سان جيرمان للفوز 4-1 في راسينغ ستراسبورغ حيث قلص بطل فرنسا تقدم ليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى ثلاث نقاط يوم السبت.

  • أخبار الدوري الفرنسي | تركيبات | الطاولة

افتتح المهاجم الفرنسي ، الذي سجل هدفين في فوز باريس سان جيرمان 3-2 على بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الأسبوع ، التسجيل مع بابلو سارابيا ومويز كين ولياندرو باريديس أيضًا ليضع فريق العاصمة في المركز 66. نقطة من 32 مباراة.

ويتقدم باريس سان جيرمان ، الذي يستضيف بايرن في إياب الإياب يوم الثلاثاء ، على موناكو صاحب المركز الثالث بأربع نقاط قبل أن يستضيف فريق الإمارة ديجون متذيل الترتيب يوم الأحد. وفاز ليل على ميتز خارج أرضه 2-0 يوم الجمعة.