ريال مدريد وبرشلونة يحددان التشكيلة الأساسية لكلاسيكو

يواجه ريال مدريد ، مساء اليوم ، برشلونة في معركة عملاقة قد تكون لها آثار خطيرة على السباق على اللقب في الدوري الإسباني. لا يزال أتلتيكو مدريد في صدارة الترتيب ، لكنه فاز مرتين فقط من آخر ثلاث مباريات ويواجه رحلة صعبة إلى ريال بيتيس غدًا. يتأخر برشلونة بفارق نقطة عن فوزه بخمس مرات في القفز ، ويتأخر مدريد بنقطتين عنهم بثلاثة انتصارات متتالية.

وبالتالي ، قد يؤدي الفوز إلى فوز برشلونة على القمة الليلة وتعادل مدريد بالنقاط مع منافسيها في المدينة. اختار رونالد كومان تشكيلة بداية قوية للمهمة ، واختار مارك أندريه تير شتيجن في المرمى خلف ثلاثة دفاع لأوسكار مينجيزا ورونالد أروجو وكليمنت لينجليت. ثبّت سيرجيو بوسكيتس خط الوسط ، مع وجود فرينكي دي يونغ وبيدري على الجانبين وسيرجينو ديست وجوردي ألبا على الجانبين. ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي سيخوضان الثلث الأخير.

زين الدين زيدان يبدأ تيبو كورتوا في المرمى ، خلف أربعة دفاع من لوكاس فاسكيز وإيدر ميليتاو وناتشو وفيرلاند ميندي. يشكل لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وفيدي فالفيردي ألماسة في خط الوسط ، بينما يتصدر خط الوسط كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور المتألق.