فرانك لامبارد يكشف أنه رفض العروض “المغرية” بعد إقالة تشيلسي

تلقى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق بعض العروض “المغرية” للعودة إلى الإدارة منذ إقالته في يناير ، لكنه أصر على أنه سينتظر الفرصة المناسبة.

وأقال تشيلسي اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا بعد 18 شهرًا فقط من توليه المسؤولية ، بعد سلسلة من الهزائم الخمس في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما جعله يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب.

ومنذ ذلك الحين ، ارتبط لامبارد بعدد من الوظائف ، بما في ذلك تدريب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا ، بالإضافة إلى أدوار في فريق الدوري الإنجليزي الممتاز كريستال بالاس وجماعة سيلتيك الاسكتلندية.

قال لامبارد في جلسة أسئلة وأجوبة قبل هذا الشهر: “لقد أتيحت لي بعض الفرص التي ظهرت في الأسابيع الستة الماضية ، أو الشهرين ، والتي كانت ممتعة ولكنها ليست الشيء الصحيح”. جوائز لندن لكرة القدم دعماً لمؤسسة Willow Foundation.

“لا أحد يريد أن يفقد وظيفته ويخرج من اللعبة التي تحبها ، ولكن في نفس الوقت … عندما تدخل هذه المهنة ، سيحدث هذا ، بغض النظر عن مدى روعتك أو أي ظروف أنت فيها. “







0:27

قال مدافع سلتيك السابق مارك ويلسون كلمته بشأن المرشحين المحتملين ليحلوا محل نيل لينون كمدرب

أنجبت كريستين بليكلي زوجة لامبارد طفله الرابع – الثاني للزوجين – الشهر الماضي ، وقال رئيس ديربي كاونتي السابق إنه يأمل في العودة بسهولة إلى الإدارة.

وأضاف لامبارد “لقد كان الوقت بالتأكيد هو الوقت المناسب لي لأخذ خطوة للخروج ، بعد أن أمضيت عامين ونصف العام في التعامل مع الوضع الأسري”.

“الفرص لم تكن مناسبة تمامًا لكني أفكر في الأمر. سيكون شيئًا حريصًا على القيام به ، في الوقت المناسب ، في المكان المناسب.”

كشف فرانك لامبارد ، مدرب تشيلسي السابق ، عن إعجابه بديكلان رايس في وست هام
صورة:
كشف فرانك لامبارد ، مدرب تشيلسي السابق ، عن إعجابه بلعبة وست هام ديكلان رايس

– حاولت التوقيع مع رايس

كما اعترف لامبارد أنه حاول التعاقد مع ديكلان رايس ، خط وسط وست هام ، الذي لعب دورًا رئيسيًا في مساعي هامرز لكرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأضاف لامبارد “تراه (ديكلان رايس) في تشكيلة إنجلترا وبسرعة لا ترى فريقا إنكلترا بدون ديكلان”.

كريستال بالاس
تشيلسي

السبت 10 نيسان الساعة 5:00 مساءً

تبدأ الساعة 5:30 مساءً

“نحن محظوظون لوجوده في إنجلترا ، وست هام محظوظ لوجوده.

“إنه قائد ومن الواضح أنه مقدر لأشياء عظيمة. ربما تخلت عن الطريقة التي تحدثت بها عنه ولكني أعتقد أنه من المعروف أنني كنت من أشد المعجبين به.

“لم يحدث ذلك لأسباب مختلفة ، لكننا جلبنا الكثير من اللاعبين في الصيف. لكنني كنت من أشد المعجبين به. لأسباب مفهومة ، يعرف وست هام اللاعب الذي يمتلكه.”