ملخص مباراة جالطة سراي وفاتح قرا جمرك أمس في الدوري التركي

مشاهدة مباراة جالطة سراي وفاتح قرا جمرك بث مباشر يلا كورة اون لاين يستقبل غلطة سراي فاتح كاراجومروك في ملعب ترك تليكوم يوم السبت في الدوري التركي الممتاز. يحتل فريق غلطة سراي لاعب فاتح تيريم المركز الثالث في الدوري برصيد 61 نقطة ، بعد أن لعب 31 ، وانتصر في 19 ، وتعادل 4 ، وخسر ثماني نقاط. آخر مرة في الدوري ، خسر العملاق التركي خارج أرضه 3-0 أمام هاتايسبور. يحتل فاتح كاراجومروك ، الذي يديره فرانشيسكو فاريولي ، المركز الثامن برصيد 48 نقطة. في 32 مباراة ، فازوا في 13 ، وتعادلوا في 9 وخسروا 10. في آخر مباراة بالدوري ، فازوا 1-0 على أرضهم ضد هاتايسبور وسجل آرثر سوبيتش الهدف الوحيد في 70 دقيقة.

 

جالطة سراي والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد يدخل المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق بشكتاش، فيما يتواجد فريق فاتح قرا جمرك في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

 

أما عن مصطفى محمد فيسعى للعودة للتهديف من جديد اليوم خاصة بعدما تغيب عن التهديف في آخر 3 مباريات، حيث نجح في الوصول للهدف الخامس في الدوري التركي وهدفا في كأس تركيا، حيث بدأ بشكل قوي مع النادي التركي خاصة بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول في أول مباراة له.

وجاءت المراكز الثلاثة الأولى في جدول ترتيب الدوري التركي على النحو التالي :

بشكتاش يتصدر برصيد 67 نقطة بعدما نجح في الفوز بـ21 مباراة وتعادل في 4 وخسر في 6 مباريات ، فيما يتواجد فنربخشة في المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعدما نجح في الفوز بـ19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات، ويتواجد جالطة سراي في المركز الثالث برصيد 61 نقطة ونجح في الفوز بـ19 مباراة وتعادل في 4 وخسر في 8 مباريات.