هاري كين: توقع مهاجم توتنهام أن يطلب الرحيل عن النادي إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يخبر هاري كين توتنهام بأنه يريد الرحيل إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما ذكرت لأول مرة من قبل الرياضيو أصبح كين قلقًا بشكل متزايد من فشل توتنهام في التنافس على ألقاب كبرى.

لن يتخذ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله إلا بعد بطولة أوروبا هذا الصيف ، والتي سيكون فيها قائد منتخب إنجلترا.

  • توتنهام ضد مان يونايتد أون سكاي: لوك شو وماركوس راشفورد في سباق ليكون لائقًا
  • كيف يمكن لشهر محوري أن يشكل خطوات توتنهام التالية
  • يقول بول ميرسون: لا يملك توتنهام سوى عدد قليل من اللاعبين الكبار

توتنهام هوتسبر
مانشستر يونايتد

الأحد 11 أبريل 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

أي خروج محتمل من توتنهام سيكون معقدًا وسيحتاج إلى معاقبة رئيس النادي دانيال ليفي.

تم التعاقد مع كين مع توتنهام حتى يونيو 2024 – بعد توقيع عقد مدته ست سنوات في 2018 عندما كان ماوريسيو بوكيتينو مدربًا – ويصر النادي دائمًا على أنه ليس للبيع.

جاء كين من خلال الأكاديمية في توتنهام ولا يزال ملتزمًا بالنادي ، لكن مع اقترابه من 28 ، كان حريصًا على اللعب مع فريق قادر على الفوز بأكبر المسابقات في هذه الرياضة.



هاري كين: توقع مهاجم توتنهام أن يطلب الرحيل عن النادي إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا



1:38

قال جوزيه مورينيو ، مدرب توتنهام ، إنه لن ينجذب إلى التكهنات حول مستقبل كين في النادي

أوضح المهاجم أولوياته عند التحدث إليه سكاي سبورتس جيمي ريدناب العام الماضي. عندما سئل عما إذا كان يريد أن يقضي بقية حياته المهنية في توتنهام ، قال كين: “إنها واحدة من تلك الأشياء ؛ لا أستطيع أن أقول نعم ، لا أستطيع أن أقول لا.

“أنا أحب توتنهام – سأحب توتنهام دائمًا. لكنه أحد هذه الأشياء – لقد قلت دائمًا إذا لم أشعر أننا نتقدم كفريق أو نسير في الاتجاه الصحيح ، فأنا لست شخصًا لمجرد البقاء هناك من أجل ذلك.

“أنا لاعب طموح. أريد أن أتحسن ، أريد أن أصبح أفضل ، أريد أن أصبح أحد أفضل اللاعبين.

“كل هذا يتوقف على ما يحدث كفريق وكيف نتقدم كفريق واحد. لذلك ليس من المؤكد أنني سأبقى هناك إلى الأبد ، لكنه ليس كذلك.”

يمكن لتوتنهام أن يخفف من مخاوف كين في الأشهر المتبقية من الموسم.

يواجه فريق المدرب جوزيه مورينيو مانشستر سيتي في نهائي كأس كاراباو في وقت لاحق من هذا الشهر حيث يحاولون الفوز بأول لقب لهم منذ الفوز في نفس المسابقة قبل 13 عامًا ، في حين أنهم على بعد ثلاث نقاط فقط من المراكز الأربعة الأولى مع وجود ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن. لعب.



AJ Tracey (Getty)



2:54

مشجع توتنهام والمرشح لجائزة بريت AJ Tracey يتحدث عن توتنهام ، فريقه الخماسي النهائي ، وما إذا كان يفضل أن يكون لديه ألبوم رقم 1 أو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع ذلك ، فإن الأخبار التي تفيد بأن كين يفكر في مستقبله من المرجح أن تثير اهتمام أكبر الأندية ، في كل من إنجلترا وعبر أوروبا.

قد يتطلع مانشستر سيتي إلى التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف ، مع مغادرة سيرجيو أجويرو في نهاية عقده. لم يخف بيب جوارديولا إعجابه بكين ، ووصفه سابقًا بأنه “مذهل”.

تم ربط مانشستر يونايتد وريال مدريد بانتظام مع كين ، الذي يحتل المركز الثامن في قائمة الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما يتولى الآن مدربه السابق في توتنهام ، بوكيتينو ، تدريب باريس سان جيرمان ، أحد أغنى الأندية في القارة.

الوجهة الوحيدة لمان سيتي كين

في مقابلة مع سكاي سبورتس نيوز، كشف لاعب خط وسط توتنهام السابق جيمي أوهارا أنه يعتقد أن هاري كين سيغادر النادي هذا الصيف ، مع مانشستر سيتي وجهته المحتملة.



سجل هاري كين هدفين لتوتنهام في فوزه 2-0 على يوروبا ليغ على دينامو زغرب



1:28

قال لاعب خط وسط توتنهام السابق جيمي أوهارا إنه يتوقع رحيل كين عن النادي هذا الصيف ، ومن المحتمل أن يكون مانشستر سيتي مقصده.

وقال “لا أعتقد أنه سيكون في توتنهام الموسم المقبل”. “إنه لأمر مدمر أن أقول ذلك بصفتي من مشجعي توتنهام. أود أن يبقى.

“أعتقد أنه إذا فزنا بكأس كاراباو ، فهذا يمنحنا فرصة خارجية للاحتفاظ به ، لكن لا يمكنني رؤيته يلعب مع توتنهام الموسم المقبل مع الفرق التي ستبحث عن صاحب القميص رقم 9.

“بالنسبة لي ، هناك وجهة واحدة فقط وهي مانشستر سيتي. لا يزال لديه سجل آلان شيرر (التهديف في الدوري الإنجليزي الممتاز) في بصره – أعتقد أنه يريد ذلك وبالنسبة لمانشستر سيتي ، فقد سجل عدة أهداف.

“أعلم أن مان سيتي قد ينظر إلى (إيرلينج) هالاند أو أي شخص من هذا القبيل ، ولكن إذا كنت تريد هدافًا مؤكدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في رأيي ، سيضمن لك ألقابًا في الموسمين أو المواسم الثلاثة المقبلة ، فأنت لا تفعل ذلك. لا تنظر أبعد من هاري كين “.

ميرسون: هل تريد كين الجوائز أو الحذاء الذهبي؟

بول ميرسون من سكاي سبورتس …

“أنا قلق على النادي. هل سيبقى هاري كين في النادي الموسم المقبل؟ لا أعرف. ماذا تريد في كرة القدم؟ ماذا تريد من ذلك؟



هاري كين: توقع مهاجم توتنهام أن يطلب الرحيل عن النادي إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا



2:21

يناقش مدرب توتنهام جوزيه مورينيو استعدادات فريقه الإيجابية لمباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد ، على الهواء مباشرة على سكاي سبورتس.

“هل تريد الوصول إلى ويمبلي ، واللعب في نهائي الكأس ضد مان سيتي ، والجلوس مع 10 لاعبين خلف الكرة لمدة 90 دقيقة؟ لنكن صادقين ، هذا ما سيحدث. إنه الشيء الأكثر توقعًا نحن سنرى في نهائي الكأس.

“في بعض الأحيان تنظر إلى نهائي الكأس وتعتقد أن الفريق قد يذهب ويأخذ المباراة إلى الخصم ، لكننا نعلم جيدًا أن هذه المباراة ستشهد استراحة توتنهام ، وسيستحوذ مان سيتي على 70 في المائة – في الأقل – وسيكون الوقت فقط.

“هل تريد أن تلعب مسيرتك بهذه الطريقة؟ ستلعب في نهائي كأس كبير وستعمل فقط على قصاصات.

“سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما يريد أن يفعله. هل يريد الفوز بالألقاب أم أنه يريد فقط الفوز بجائزة الحذاء الذهبي؟ الحذاء الذهبي شيء فردي ، وليس شيئًا جماعيًا.”