نتيجة مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري الابطال

يقدم موقع في العارضة أونلاين تغطية حية لمباراة السبت بين الزمالك المصري وتونجيت السنغالي في الدور السادس من نتائج دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2021 يمكنكم من هنا مشاهدة مباراة الترجي ومولودية الجزائر بث مباشر

بعد الحفاظ على آماله في الوصول إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا ، ليس أمام الزمالك أي خيار سوى الفوز على السنغالي تونجويث على أرضه في المباراة النهائية لمرحلة المجموعات يوم السبت ، على أمل أن يتمكن الترجي التونسي من هزيمة مولودية الجزائر ليخوض المنافسة المرموقة. يستضيف الزمالك نادي تونجويث إف سي على ملعب القاهرة الدولي في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الرابعة يوم السبت بدافع كبير للوصول إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

 

يكمن الأمل الوحيد لعملاق القاهرة في التأهل في الفوز على تونغيث السنغالي على أرضه في مباراتهم الأخيرة على أمل أن يهزم الترجي مولودية الجزائر. إذا حدث هذا ، فإن الفرسان البيض سوف يتقدمون بسبب سجلهم الأفضل في المواجهات المباشرة مع مولودية الجزائر. ويحتل الترجي المتأهل بالفعل مقعد قيادة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني فيما يحتل الزمالك المصري المركز الثالث بخمس نقاط ويحتل تيونجويث إف سي السنغالي المركز الرابع برصيد أربع نقاط.

 

الزمالك كان على وشك الانسحاب من دوري الأبطال من دور المجموعات لكنه أبقى آماله في التأهل حية بعد فوزه على مولودية الجزائر 2-0 في مباراته قبل الأخيرة من دور المجموعات الأسبوع الماضي. وقال أسامة نبيه مساعد مدرب الزمالك “علينا الفوز على تونجويث أولا ثم انتظار نتيجة المباراة بين الترجي ومولودية الجزائر لذلك سنلعب من أجل الفوز.”

 

كما قال مساعد مدرب الزمالك إنه يتوقع اللعب النظيف في المباراة الحاسمة بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر. وأضاف نبيه “اللعب النظيف هو بالفعل شعار الفيفا ولا يحتاج الزمالك إلى مطالبة [الفرق] بالالتزام به”. من جانبه كشف مساعد مدرب الترجي مجدي تراوري أن فريقه سيلعب المباراة المقبلة ضد مولودية الجزائر بنفس التكتيكات ، لكنهم سيتجنبون خسارة أي من لاعبيهم المحجوزين في المباريات المقبلة.

 

وقال تراوري في مؤتمر صحفي: “علينا تجنب خسارة أي [من] لاعبينا المحجوزين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، لكننا سنلعب بأساليبنا المعتادة”. وأضاف تراوري: “سنلعب ضد مولودية الجزائر بتشكيلتنا الأساسية المثالية وسنلعب بتكتيكاتنا العادية حيث لدينا خبرة كبيرة أثناء مشاركتنا في دوري أبطال إفريقيا”. بتوجيه من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، يبحث الزمالك ، بطل أفريقيا خمس مرات ، عن لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا منذ 2002.

 

ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن كارتيرون قوله خلال الجلسة التدريبية الأخيرة قبل المباراة “أنا واثق من قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز على تيونجويث”. (لمزيد من الأخبار والتحديثات الرياضية ، تابع أهرام أون لاين سبورتس على Twitter علىAO_Sports وعلى Facebook على AhramOnlineSports.)