وست هام ضد ليستر: القصة وراء جفاف هدف جيمي فاردي والإحصائيات التي تظهر تأثير جيسي لينجارد

مباراة ليستر الصعبة هي تذكير بخروجهم من المراكز الأربعة الأولى الموسم الماضي. إذن كيف يمكنهم إطلاق جيمي فاردي لإطلاق النار مرة أخرى لخوض معركة رئيسية مع وست هام التي تحلق على ارتفاع عالٍ؟

كان هذا هو السؤال الذي نوقش هذا الأسبوع عرض تقديمي لمعاينة بودكاست، حيث قمنا بفحص مسابقة مثيرة للفضول من المقرر أن يتم بثها مباشرة على قناة سكاي سبورتس يوم الأحد.

كانت هزيمة ليستر أمام مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي هي الهزيمة الثالثة له في الدوري الإنجليزي الممتاز في 17 مباراة ولكن برأسه ثلاثية لمانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام أنهى مشوارهم ، ومع وجود خمسة فرق خلفهم في البحث عن المراكز الأربعة الأولى ، لا تستطيع الثعالب تحمل أي نزول الآن.

استمع إلى عرض سكاي سبورتس لنشر البودكاست على: سبوتيفي | تفاحة | Castbox

وست هام واحد من تلك الفرق ، بعد أن انتقل إلى المركز الرابع بفوزه على ولفرهامبتون يوم الإثنين في كرة القدم هذا الأسبوع ، ويمكن أن يفعل ليستر مع فاردي لإعادة ترتيب حذائه التهديفي في الوقت المناسب ليوم الأحد ، حيث سجل مهاجمهم الرئيسي هدفًا واحدًا فقط في فريقه. 17 مباراة سابقة في جميع المسابقات.

عرض تقديمي لمعاينة بودكاست ضيف نيك رايت ، كاتب مقالات في قناة Sky Sports ، يقيّم العوامل الرئيسية وراء جفاف فاردي ، ومباراة ليستر – وكيف ساعد وصول جيسي لينجارد وست هام في الحفاظ على شكل جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم …







2:50

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتي

مشاكل الإبداع وراء جفاف فاردي

“ربما يكون تشغيل فاردي تحت الرادار قليلاً لكنه سجل 13 في أول 15 مباراة من الموسم ، لذا بالنسبة له الآن لديه واحدة من 17 ، إنه حقًا انخفاض كبير بالنسبة له.

“هناك العديد من العوامل التي تساهم في ذلك. ربما يكون له علاقة بجراحة الفتق التي أجراها في يناير. وقد ذكر بريندان رودجرز ذلك كعامل. ومن الواضح أنه كان هناك تغيير في التكوين أيضًا ، مع قدوم Kelechi Iheanacho ليكون شريكًا له في خط الهجوم وانتقل ليستر إلى المركز الثالث في الخلف.

ليستر سيتي - سلافيا براها - الدوري الأوروبي UEFA - دور الـ32 - الإياب - استاد كينج باور ليستر سيتي جيمي فاردي رد فعل جيمي فاردي بعد أن سجل عبد الله سيما (غير في الصورة) هدف فريقه الثاني هدف المباراة خلال مباراة الدوري الأوروبي UEFA على ملعب King Power ، ليستر.  تاريخ الصورة: الخميس 25 فبراير 2021.
صورة:
جيمي فاردي لديه هدف واحد في آخر 17 مباراة له مع ليستر

“لقد ساعدت حركة فاردي وحركته حقًا Iheanacho وقد رأينا ذلك من خلال أهدافه ولديهم فهم جيد. يبدو أن الشراكة تعمل بشكل جيد ولكن من الواضح أنها لم تحقق أهدافًا لفاردي وهو أمر مثير للقلق.

“ومع ذلك ، أعتقد أن عودة جيمس ماديسون إلى الجانب من الإصابة ستساعد على الأرجح.

“انخفض معدل تحويل فاردي من 31 في المائة في النصف الأول من الموسم إلى 3 في المائة فقط في النصف الثاني من الموسم. إذا نظرت إلى ذلك ، فستعتقد أن الانتهاء منه هو المشكلة ولكن إذا تعمقت قليلاً الأرقام التي تراها أهدافه المتوقعة منخفضة جدًا عما كانت عليه ، بالإضافة إلى أهدافه الفعلية.

“لقد كان يسجل 0.94 هدفًا متوقعًا لكل 90 دقيقة في النصف الأول من الموسم ، وهذا الآن انخفض بمعدل 0.37 لكل 90 دقيقة ، لذلك بينما لا يزال يحصل على الفرص ، فإن الفرص ليست جيدة كما كانت.

“من المأمول أن يساعد ماديسون لأن إبداعه مهم للغاية ولديه علاقة سابقة جيدة مع فاردي وقد رأينا ذلك مرات عديدة من قبل.”

لماذا لا يجب على ليستر أن يخشى المنافسة

وست هام ضد ليستر: القصة وراء جفاف هدف جيمي فاردي والإحصائيات التي تظهر تأثير جيسي لينجارد

“سيكون جزءًا من السرد ، لكن ليستر سينظر إليه ويعتقد أنه جزء من السرد الخارجي وليس بالضرورة شيئًا يحتاجون إلى القلق بشأنه. لقد عانوا من هذا الركود الموسم الماضي لكنهم استمروا في فعل الأشياء التي نجحت لهم هذا الفصل.

“إنهم في وضع رائع ، مثل وست هام. أن تكون في المركز الثالث في هذه المرحلة من الموسم هو وضع رائع يجب أن يكونوا فيه وعليهم أن يقبلوا أن هذا هو المكان الذي ينتمون إليه. لقد حصلوا على الحق في التواجد هناك وليس هناك سبب لهم أن يكونوا قلقين للغاية ، فهم في هذا الموقف لأنهم يلعبون بشكل جيد للغاية.

“لقد خاضوا تلك المباريات الثلاث الأخيرة الصعبة ضد يونايتد وتشيلسي وتوتنهام ، ولكن قبل ذلك ، هناك جولة جيدة حيث ، إذا تمكنوا من الفوز بتلك المباريات ، كما ينبغي ، أو على الأقل أخذ قدر كبير من النقاط منهم أن تكون في وضع قوي بما يكفي بحيث يصعب عليك الإمساك به

“إنها سلسلة شاقة من المباريات في النهاية ولكن أعتقد أن لديهم فرصة جيدة.”

انتقل لينجارد إلى وست هام إلى مستوى آخر – ومنحهم بُعدًا جديدًا



صورة المعاينة



2:55

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز وست هام على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

“كان توقيع جيسي لينجارد مهمًا حقًا لوست هام. في الوقت الذي تتوقع فيه انسحاب فريق مثل وست هام ، فريق ذو أداء عالي ، [after January]لقد رفعهم إلى مستوى آخر.

“لقد فازوا في جميع المباريات الثمانية التي بدأها باستثناء مباراة واحدة ، وكانت الهزيمة الوحيدة في تلك المباريات الثماني أمام مان سيتي ، ويمكنك السماح لهم بذلك. لقد فازوا على فرق جيدة أيضًا: أستون فيلا في فيلا بارك ، وولفز في مولينو. وتوتنهام وليدز في المنزل.

جيسي لينجارد يحتفل بتسجيل الأهداف لوست هام ضد وولفز
صورة:
جيسي لينجارد لديه ستة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام

“الأمر المثير للإعجاب هو أنهم يقومون بذلك بطرق مختلفة الآن أيضًا. على مدار الموسم ، عرفنا أن الكرات الثابتة كانت قوة حقيقية وكانت فعالة حقًا في تلك المواقف – لقد سجلوا أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر. فريق الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم – لكن مع وجود لينجارد هناك ، أصبحوا الآن فعالين حقًا في الهجمات المرتدة أيضًا ، كما رأينا ضد ولفرهامبتون.

“لقد سجلوا ثاني أكبر عدد من الأهداف من الكرات السريعة في الدوري الممتاز ، خلف ليدز فقط ، وأربعة من أهدافهم الخمسة من الكرات السريعة جاءت منذ وصول لينجارد وهذا ليس من قبيل المصادفة.

“لقد أحدث فرقًا كبيرًا بهذا المعنى. لقد رفعهم حقًا وأعطاهم بُعدًا مختلفًا تمامًا.

“نافذة يناير صعبة للغاية على الأندية ، من الصعب جدًا العثور على لاعب يمكنه أن يأتي في منتصف الموسم ويكون له تأثير ملموس ولكن هذا بالضبط ما فعله لينجارد. الفضل له والفضل لديفيد مويس لأنه لعب بشكل كبير جزء في ذلك “.

مطارق المفضلة ضد ليستر؟

هذا صعب على ليستر. من الصعب التغلب على وست هام ، فلديهم تلك الطرق المختلفة التي يمكنهم من خلالها إيذائك … أنا أتخيل وست هام للغاية للحصول على نتيجة في هذه المباراة. لكن تلك المباريات الأربع بعد ذلك مع ليستر هي التي يمكنهم فيها تعزيز مركزهم حقًا.

“أعتقد أنهم سيكونون سعداء بالتعادل ويأخذونها من هناك ، لكنني أتخيل وست هام كمرشح في تلك المباراة. إنهم في وضع رائع ويجب أن يستمتعوا به لأنهم حصلوا على حق التواجد هناك وهم لدينا فرصة كبيرة للقيام بشيء مميز هذا الموسم “.

فريق ويستهام يونايتد
ليستر سيتي

الأحد 11 أبريل 2:00 ظهراً

الانطلاق 2:05 مساءا

عرض تقديمي للنشر: توتنهام ضد مانشستر يونايتد وشهر حاسم لتوتنهام ؛ تناقض بين ليفربول ووست هام ضد ليستر

في هذا الأسبوع عرض تقديمي لمعاينة بودكاست بيتر سميث انضم إليه مراسل سكاي سبورتس نيوز بول جيلمور من يشرح لماذا قد يكون شهر أبريل شهرًا حاسمًا بالنسبة إليه توتنهام الخطوات التالية كنادي ، بينما كاتب سكاي سبورتس لكرة القدم جاك ويلكينسون يتفاعل مع مان يونايتد يفوز الدوري الأوروبي ويقيم فرصهم في الحصول على بعض الانتقام لهزيمتهم الكبيرة أمام توتنهام في وقت سابق من هذا الموسم.

كاتب ميزات سكاي سبورتس نيك رايت في العرض أيضًا ، بالنظر إلى عرضين متباينين ​​من ليفربول والأسباب الكامنة وراء عدم تناسقهما ، بالإضافة إلى معاينة صراع كبير بين السباقات الأربعة بين حزمة مفاجئة وست هام و ليستر. كما أنه يقدم عرضه الترويجي لعطلة نهاية الأسبوع حول مباراة مهمة في الطرف الآخر من الجدول بينهما بيرنلي و نيوكاسل.

استمع إلى عرض سكاي سبورتس لنشر البودكاست على: سبوتيفي | تفاحة | Castbox