الرجال المصابون يتطلعون للعب الكلاسيكو

كلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة جزء لا يتجزأ من تحديد وجهة الدوري الإسباني. سيرغب كلا المدربين ، زين الدين زيدان ورونالد كومان ، في الحصول على أكبر عدد ممكن من القوات المتاحة لهما ، كما أشار موندو ديبورتيفو ، حيث يقاتل العديد من الرجال للاستعداد للسرعة قبل صافرة البداية.

وصل جيرارد بيكيه إلى تشكيلة كومان ، على الرغم من أنه تدرب مع المجموعة بالكامل يوم الجمعة فقط. تحدث كومان قبل المباراة عن أهمية وجود شخصيات مثل بيكيه في الفريق ، لكن من غير المتوقع أن يكون في التشكيلة الأساسية. سيرجي روبرتو موجود أيضًا في الفريق على الرغم من عدم قدرته على السرعة منذ إصابته. لقد كان يتدرب مع المجموعة أكثر من بيكيه ، لكن من غير المرجح أن يبدأ من البداية.

بدا داني كارفاخال وكأنه سيعود ليبدأ ريال مدريد ، مع تدريب المدافع مع المجموعة يوم الأربعاء. تعرض لانتكاسة طفيفة في اليوم التالي ، لكنه لم ينضم إلى تشكيلة زيدان. إيدن هازارد في قارب مماثل. كان البلجيكي يعمل مع المجموعة طوال الأسبوع ، لكن ريال مدريد يريد إعادة تقديمه بحذر بدلاً من المخاطرة به.

ميسي ضد راموس ، برشلونة ، ريال مدريد ، الكلاسيكو

سيرجيو راموس ورافائيل فاران غائبان لفترة طويلة عن ريال مدريد ، في حين أن أنسو فاتي وفيليب كوتينيو ونيتو ​​هم نظرائهم في برشلونة. حتى مع غيابهم ، لا يزال هناك الكثير من المواهب المعروضة من كلا الفريقين.