عناوين كرة القدم الإسبانية الصباحية: مدريد يخسر 15 مليون يورو في أربعة أيام ، استراتيجيته للتعاقد مع مبابي تظهر وكلاهما وبرشلونة لديهما رجال يقاتلون لمواجهة الكلاسيكو

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 10 أبريل

خسر ريال مدريد 15 مليون يورو في أربعة أيام

وفقًا لماركا ، خسر ريال مدريد 15 مليون يورو في أربعة أيام. من خلال لعب اثنين من أكبر المباريات على أرضه في مباراة متتالية في ليفربول في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في الدوري الإسباني ، فقد خسروا أرباحًا كبيرة مقارنة بما كانوا سيحققونه في الأوقات العادية. لقد خفضوا النفقات ، لكن ليس بما يكفي لتعويض تلك الخسارة.

اقرأ المزيد هنا.

استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي

كيليان مبابي

تتزايد فكرة أن كيليان مبابي لا يهتم كثيرًا بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان مع مرور الأسابيع وفقًا لـ Diario AS. أشارت التقارير إلى أن مبابي أبلغ النادي بأنه لا يريد تمديد علاقته معهم ، ونظراً لأن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في عام 2022 مما يشكل مشكلة للباريسيين. منطقيًا ، سيتعين عليهم بيعه بسعر جيد هذا الصيف لتجنب السماح له بالمغادرة في انتقال مجاني الصيف المقبل. يبدو ريال مدريد في وضع أفضل لتأمين خدماته.

اقرأ المزيد هنا.

الرجال المصابون يتطلعون للعب الكلاسيكو

جيرارد بيكيه وداني كارفاخال

كلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة جزء لا يتجزأ من تحديد وجهة الدوري الإسباني. سيرغب كلا المدربين ، زين الدين زيدان ورونالد كومان ، في الحصول على أكبر عدد ممكن من القوات المتاحة لهما ، كما أشار موندو ديبورتيفو ، حيث يقاتل العديد من الرجال للاستعداد للسرعة قبل صافرة البداية.

اقرأ المزيد هنا.