جراهام بوتر: لقد أحرز برايتون تقدمًا هذا الموسم ، لكننا الآن بحاجة لإنهاء المهمة

هناك سبب وصفه بيب جوارديولا بأنه أفضل مدرب إنجليزي في اللعبة في الوقت الحالي ، لكن جراهام بوتر مهتم فقط بفوزه على إيفرتون يوم الإثنين ليلة كرة القدم والحفاظ على برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم آخر.

لفت بوتر انتباه الكثير من الناس في هذا البلد لأول مرة خلال مسيرة أوسترسوندس التاريخية إلى مرحلة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي 2017-18 ، بما في ذلك فوز لا يُنسى 2-1 على أرسنال في دور الـ 32 من قبل المنتخب السويدي الصغير.

خلال فترة عمله الناجحة التي استمرت سبع سنوات في أوسترسوندز ، طور بوتر ، الذي قاد النادي للفوز في 2016-2017 سفينسكا كوبن ، سمعة لعب كرة القدم القائمة على الاستحواذ والهجوم مع لاعبين مرتاحين في تشكيل مرن من الناحية التكتيكية.

صورة:
قاد غراهام بوتر أوسترسوندز ليصبح أول فريق سويدي يهزم أرسنال في أوروبا بفوزه بالدوري الأوروبي في الإمارات في 2018.

منذ ذلك الحين ، أخذ الإنجليزي هذه الفلسفة معه من الدول الاسكندنافية إلى سوانزي سيتي في البطولة والآن إلى برايتون ، الذي تولى المسؤولية عنه في مايو 2019 بعد استبدال كريس هيوتون الذي يتمتع بشعبية كبيرة في Amex.

ومع ذلك ، فقد حافظ بوتر ، 45 عامًا ، على فريق Seagulls بمباراة لتجنيبها في موسم ظهوره الأول على رأس الفريق ، حيث سجل برايتون أعلى حصيلة من النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز (41) وعدد الأهداف (39) ، في حين حصل أيضًا على أفضل نتيجة مشتركة. المركز الخامس عشر في عصر الدوري الإنجليزي.

على الرغم من بعض الانتقادات الخارجية ، ظل بوتر متمسكًا بمبادئه ، كما رأينا خلال هزيمة شهر يناير 1-0 بشق الأنفس أمام مانشستر سيتي المنتخب ، عندما كان برايتون يخسر نقطتين فقط ومكانًا فوق منطقة الهبوط بعد تسع معنويات محبطة. تشغيل اللعبة بلا فوز ، لا يزال الزوار متمسكين بمعتقداتهم حول كيفية لعب اللعبة.

جراهام بوتر: لقد أحرز برايتون تقدمًا هذا الموسم ، لكننا الآن بحاجة لإنهاء المهمة
من الواضح من ثقل الآراء ومن ستستمع إليه ، بيب جوارديولا من حيث فهم كرة القدم ، من الواضح أن هناك ثقلًا على عكس شخص ليس لديه خبرة أو ليس لديه معرفة بكرة القدم ولديه رأي

جراهام بوتر

لدرجة أنه في الواقع ، ترك انطباع لا يمحى على المدير المنافس في تلك الليلة.

“كنا أمام أفضل مدرب إنجليزي الآن ،” قال جوارديولا بعد المباراة. “عليك أن تكون فريقًا علويًا لتلعب بهذه الطريقة.

“الجودة التي يتمتعون بها ، يظهرونها. كل تمريرة منطقية. حركتهم بين الخطوط الأمامية منطقية. كل لاعب في موقعه للحصول على الكرة والتحرر.

برايتون وهوف ألبيون
إيفرتون

الاثنين 12 أبريل 8:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:15 مساءً

“بصفتي متفرجًا ، أحب مشاهدة هذه الفرق. أحب مشاهدة مباراة برايتون. أدرك ذلك.

“عندما كنت لاعب كرة قدم ، كنت أحب اللعب في هذا الفريق”.

على الرغم من الإطراء الواضح من كلمات مدير المدينة ، إلا أن بوتر لا يبحث عن التحقق من صحة عمله.

  خلال مباراة الدور 32 من الدوري الأوروبي UEFA بين أرسنال وأوسترسوندز إف كيه في استاد الإمارات في 22 فبراير 2018 في لندن ، المملكة المتحدة.
صورة:
فاز بوتر بكأس سفينسكا خلال فترة وجوده في السويد

“عليك دائمًا أن تفكر في الأشياء من وجهة نظرك الخاصة ، ولا يجب بالضرورة أن تسعى للحصول على مصادقة من الخارج ، فقط لأن رأي شخص ما لا يعني بالضرورة أنه الحقيقة ، إنه مجرد رأي” ، قال قبل القوة المتعددة الجنسيات اشتباك مع إيفرتون.

“وهذا هو نفسه إذا كان إيجابيًا أو سلبيًا حيث يوجد الكثير من الآراء السلبية هناك أيضًا. ولكن من الواضح من ثقل الآراء ومن ستستمع إليه ، بيب جوارديولا من حيث فهم كرة القدم ، هناك من الواضح أنه وزن هناك مقارنة بشخص ليس لديه خبرة أو ليس لديه معرفة بكرة القدم وله رأي.

“لكنني لست بحاجة بالضرورة إلى شخص خارجي ليقول ، أنا أؤمن بما نقوم به والعمل الذي قمت به في حياتي المهنية وكيف تعاملت مع الأشياء ، وكيف أعمل ، والموظفين ، والناس هنا ، اللاعبين.



مانشستر يونايتد 2-1 برايتون



2:54

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد على برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“نحن نعلم أنه دوري صعب ، ونعلم أنه الدوري الإنجليزي الممتاز ، ونعلم أنه كان علينا القتال كفريق للوصول إلى هذه النقطة ، لذلك ما زلنا نكافح لمحاولة اتخاذ الخطوة التالية.

“لقد أحرزنا تقدمًا وأعتقد أنه يمكنك رؤية مستقبل مثير ، لكن علينا أيضًا أن نفهم حقيقة ما هو موجود – وهذا هو القتال من أجل النقاط في كل مباراة ، بدءًا من إيفرتون.”

يتجه برايتون إلى مباراة الإثنين على أرضه مع إيفرتون بعد هزيمته الضيقة 2-1 أمام مانشستر يونايتد في مباراة قادها فيها لفترات طويلة.



مدير برايتون وهوف ألبيون جراهام بوتر



0:57

أشاد جراهام بوتر مدرب برايتون بأداء فريقه في الخسارة 2-1 أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد وقال إن فريقه يستحق التعادل.

ولكن على الرغم من أن الزائرين لم يتقدموا إلا إلى ضربة متأخرة لماسون غرينوود ، إلا أن بوتر يرفض الخوض في ذلك ، وبدلاً من ذلك يركز على ما يحتاج فريقه للقيام به بشكل أفضل.

وقال “من الصعب دائما تحليل الهزيمة في أولد ترافورد”. “من ناحية ، عليك أن تقول إن الخصم هو فريق كبير في الدوري ، مع الأخذ في الاعتبار المكان الذي أتينا منه حيث لعبنا معهم مرتين في الدوري الموسم الماضي ولم نقترب منهم على الإطلاق ، لقد خسرنا بشكل جيد في كلا المباراتين.

“وهذا العام لعبنا معهم مرتين وربما من المؤسف ألا نحصل على أي شيء ، وبالتأكيد لعبنا على أرضنا بشكل جيد واستحقنا شيئًا من المباراة.



صورة المعاينة



2:43

حقق برايتون فوزا كبيرا على نيوكاسل

“في الليلة الماضية ، إذا كنا صادقين ، لم نكن في صدارة لعبتنا حقًا ، يمكننا اللعب بشكل أفضل وتقديم أداء أفضل وهذا ما نحتاج إلى التركيز عليه ونحتاج إلى أن نكون صادقين ونقول ذلك ، لأنه في النهاية ، إذا كنت لا تلعب بشكل جيد ، فمن الصعب الذهاب إلى تلك الأماكن والحصول على النقاط. وهذه هي نقطة التعلم بالنسبة لنا “.

هناك منطقة أخرى سيسعى بوتر إلى تحسينها وهي مستوى برايتون البائس على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يتعين على النادي الانتظار حتى 31 يناير لتذوق طعم النجاح على الساحل الجنوبي هذا الموسم بعد الفوز 1-0 على توتنهام ، وهو أول فوز له على أرضه منذ ذلك الحين. تغلب على آرسنال في يونيو.

منذ أن تولى بوتر المسؤولية في أميكس ، لم يفز أي فريق آخر من الدرجة الأولى بعدد قليل من المباريات على أرضه ، أو جمع نقاط أقل من برايتون.

سجل برايتون على أرضه في الدوري منذ تولى بوتر المسؤولية

Pld دبليو د إل GF GA جي دي نقاط
34 7 14 13 36 46 -10 35

“لقد تعادلنا كثيرًا من الألعاب ، وكان بإمكاننا التفكير في ذلك … ولا تريد أن تكون” يمكن أن يكون ، يجب أن يكون … “، ولكن مرة أخرى ، الهوامش في هذا المستوى صغيرة جدًا لدرجة أنك تحتاج فقط إلى الدوران عدد قليل من هؤلاء حقق انتصارات ويبدو الأمر أفضل بكثير ، خاصة مع سجلنا خارج ملعبنا “.

“هذا هو المكان الذي نحن فيه وليس لدينا حقًا أي وقت لقصص الحظ السيئ أو نشعر بالأسف لأنفسنا ، علينا التأكد من إنهاء هذه الألعاب الثمانية بأقصى قوة ممكنة واستخدام كل ما تعلمناه أكثر لكن خلال الأشهر العديدة الماضية وحاول الحصول على النقاط التي نحتاجها للبقاء في الدوري الممتاز العام المقبل “.

أحد الأمور الإيجابية لبرايتون قبل زيارة إيفرتون هو عرضهم الأخير في أميكس ، بفوزه المدوي 3-0 على زملائه المتعثر نيوكاسل الشهر الماضي والذي يأمل بوتر أن يتمكن لاعبوه من البناء عليه من الآن وحتى نهاية الموسم.

وقال بوتر “لقد لعبنا بشكل جيد وحققنا النتيجة ، لذا أصبح من السهل علينا قول ذلك ، لكننا لعبنا بشكل جيد في الواقع ضد كريستال بالاس وأستون فيلا وفولهام وتوتنهام – لقد لعبنا جيدًا بالفعل ، لكننا تعادلنا”. . “لكن هذا شيء علينا تحسينه بالكامل.

“لكن اللاعبين يفهمون أيضًا العلاقة بين الأداء والنتائج ، فهم ليسوا أغبياء وعلينا الحفاظ على ذلك وهذا ما قلته عن مباراة مانشستر يونايتد – إذا لم نقدم أداءً جيدًا حقًا ، فهذا من الصعب علينا الحصول على نقاط في هذا الدوري.

“لذلك علينا أن نتأكد من أننا نفعل ذلك حتى لو لعبت بشكل جيد ، فهذا لا يضمن لك لأن هذا هو مدى صعوبة المنافسة. علينا أن نحافظ على تواضعنا بما يكفي للبقاء في المنافسة ، طموحًا بما يكفي لمحاولة والفوز بالمباريات وهذا ما نحاول القيام به “.

جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20 بعد 30 مباراة

برايتون Pld دبليو د إل GF GA جي دي نقاط
30 7 11 12 34 41 -7 32

2020-21 جدول الدوري الممتاز بعد 30 مباراة

برايتون Pld دبليو د إل GF GA جي دي نقاط
30 7 11 12 33 38 -5 32

ومن المثير للاهتمام ، أن برايتون لديه نفس سجل الدوري تمامًا كما كان في هذه المرحلة من الموسم الماضي ، فقط بفارق هدف أفضل قليلاً ، ومع ذلك يعتقد بوتر أنه كان هناك تقدم واضح ومرئي ، خاصة منذ عودتهم إلى اللعب في يونيو الماضي.

فاز فريق Seagulls على أرسنال 2-1 في مباراته الأولى بعد الإغلاق – وهو أول فوز للنادي في دوري الدرجة الأولى لعام 2020 – لإكمال أول ثنائية في الدوري على ارسنال ، بينما شهد هذا الموسم فوزهم 1-0 على ليفربول البطل للتسجيل. أول انتصار في الدوري على ملعب أنفيلد منذ عام 1982.

وقال “نعم ، بالتأكيد فيما يتعلق بالأداء (إنه يرى تقدمًا) ، شخصيًا بعيني ومن ثم هناك بيانات كافية تشير إلى نعم ، لقد تحسننا”.

“وكما قلت ، إذا قارنت المباراتين اللتين لعبناهما ضد مانشستر يونايتد العام الماضي بهذا العام ، كمجرد مباراة أساسية ، كان هناك فرق كبير.

جراهام بوتر: لقد أحرز برايتون تقدمًا هذا الموسم ، لكننا الآن بحاجة لإنهاء المهمة
من حيث الأداء ، بشكل شخصي من وجهة نظري ، ثم هناك بيانات كافية تشير إلى نعم ، لقد تحسننا

جراهام بوتر

“إذن نعم (كان هناك تقدم) ، ولكن في نفس الوقت نعلم أيضًا أن النقاط هي نفسها ، لذلك هذا هو الشيء الذي يمنعك من أن تكون إيجابيًا حقًا ومتحمسًا للمستقبل ، لأنه لا يزال لدينا النقاط التي علينا وعلينا أن نحترم ذلك ثم نواصل العمل لتغييره “.

بدءاً من مواجهة إيفرتون ، الساعي إلى دوري أبطال أوروبا ، والذي سيأتي بعد ذلك في أميكس مساء الإثنين في مسابقة يعرف بوتر أنه سيختبر فريقه إلى أقصى حد.

“كما تتوقع من فريق بهذه الجودة ، مع كارلو أنشيلوتي كمدرب والاستثمارات التي لديهم ، لديهم فريق مثير للإعجاب حقًا ، والكثير من اللاعبين الأذكياء الذين يمكنهم التسجيل بعدة طرق.

“يمكن أن يسجلوا من على نطاق واسع ، مجموعات من خلال منتصف الملعب ، جيمس رودريغيز لديه تسليم مجموعة لا يصدق ، كما يفعل جيلفي سيجوردسون ، لديهم لاعبون كبار وبدنيون يمكنهم الهجوم والدفاع عن منطقة الجزاء بشكل جيد.

“لذا فهم فريق جيد حقًا في الدوري الممتاز ونادي يتمتع بتقاليد وتاريخ وثقافة رائعة. وهم طموحون ويريدون الانتقال إلى المستوى التالي وهذا ما يقاتلون من أجله ونحن نكافح من أجله شيء مختلف ، ولكن علينا التأكد من وجودنا للمنافسة “.

تابع مباراة برايتون وإيفرتون على الهواء مباشرة على Sky Sports PL والحدث الرئيسي من الساعة 8 مساءً ؛ ركلة البداية 8.15 مساءً ؛ شاهد أبرز الأحداث المجانية بعد وقت قصير من دوام كامل على موقع وتطبيق Sky Sports