فضيحة كرويه في مباراة الترجي ومولودية الجزائ

سيواجه مولودية الجزائر (المولودية) الترجي التونسي (الترجي) يوم السبت 10 أبريل 2021 خلال المباراة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال ، حسبما كشفت ديلي ديلي القنوات لمشاهدتها على الهواء مباشرة
كما يمكنك من هنا >> مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيت بث مباشر

في الواقع ، يواجه نادي مولودية الجزائر الترجي الرياضي التونسي خلال اليوم الأخير من مرحلة المجموعات من دوري الأبطال ، السبت 10 أبريل 2021. سيكون مشجعو الترجي التونسي ، وكذلك أنصار مولودية الجزائر. تمكنوا من مشاهدة المباراة على قناتين تلفزيونيتين ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً ، حسب ما أورده موقع الكوارجي المتخصص.

كجزء من أرقى كأس أفريقي للأندية ستقام في اليوم السادس من مرحلة المجموعات يوم السبت 10 أبريل. سيكون هناك فريقان متجاوران في السباق ، مولودية الجزائر و ES تونس. ومع ذلك ، لن يتمكن مشجعو كرة القدم من التحرك في الملعب.

ومع ذلك ، سيتمكنون من متابعة المباراة مباشرة على قناة الوطنية 1 ، وكذلك على القناة الرياضية beIN Sports ar 4. وسيعقد اجتماع المجموعة الرابعة في ملعب حمادي العقربي في رادس بتونس.

في البيت مباشرة لممثلي الجزائر في دوري الأبطال في الواقع ، يفصلهم أكثر من خطوة واحدة عن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. سيتعين على مولودية الجزائر أن يجمع نقطة واحدة فقط أمام الترجي التونسي. وجاء الممثل الجزائري في المركز الثاني في المجموعة الرابعة بثماني (08) نقاط. بعد هزيمتهم الأخيرة في الجزائر أمام الزمالك ، سيتعين على زملاء سامي فريوي وضع كل الاحتمالات لصالحهم.

لكن يبدو أن عميد الأندية الجزائرية يمتلك القدرات المطلوبة للفوز بالتأهل. ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، فإن التونسيين على استعداد للتغلب على أنفسهم في مواجهة مثل هذه القضية المهمة. على وجه الخصوص ، بعد الهزيمة التي سجلت ضد السنغاليين.