معاينات مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز ، أخبار الفريق ، التوقعات

أخبار الفريق وإحصائياته وتوقعاته لمباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز في نهاية الأسبوع حيث يسافر ليفينجستون إلى سيلتيك بينما يستضيف سانت جونستون أبردين قبل أن يواجه رينجرز هيبرنيان يوم الأحد.

سيلتيك ضد ليفينجستون – السبت ، 3 مساءً







3:25

أبرز أحداث مباراة Old Firm بين سلتيك ورينجرز في سيلتيك بارك

سلتيك يمتلك الرئيس المؤقت جون كينيدي فريقًا قويًا متاحًا. تمت راحة أودسون إدوارد بسبب الفوز في كأس اسكتلندا على أرضه على فالكيرك الأسبوع الماضي ويمكن أن يعود. يغيب كريستوفر جوليان لفترة طويلة بسبب إصابة في الركبة بينما يعمل ميكي جونستون على لياقته بعد فترة أخرى على الهامش.

ليفينغستون ليس لديهم إصابات جديدة للرحلة إلى Parkhead. لا يزال الظهير الأيسر جوليان سيرانو يعاني من الضربة ، في حين أن سكوت روبنسون غير مؤيد بعد مشكلة تأديبية.

  • تم تحليل إعادة بناء سلتيك
  • جون كينيدي: سلتيك على حق بعدم التسرع في بحث المدير
  • لن يعود إيدي هاو إلى الإدارة حتى الصيف

الغائب الطويل المدى كيغان جاكوبس (قدم) لا يزال خارجًا ، كما أن جافين رايلي (أوتار الركبة) سيغيب عن بقية الموسم.

الإحصائيات الأساسية: خسر سلتيك مباراة واحدة فقط من 25 مباراة في الدوري الممتاز ضد ليفينغستون (W18 D6) ، وهزيمة 2-0 في أكتوبر 2019. ومع ذلك ، تم تعادل خمس من آخر ثماني مباريات في الدوري الاسكتلندي الممتاز بين الفريقين (فوز سلتيك مرتين. ، ليفينجستون).

كيف تشاهد: سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من المساء.

هاميلتون ضد دندي يونايتد – السبت ، 3 مساءً



صورة المعاينة



1:56

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين هاميلتون أكيس وسانت ميرين

هاملتون عانى الرئيس براين رايس من المزيد من الإصابات. ويغيب حارس المرمى رايان فولتون لبقية الموسم بعد أن أصيب بخلع في ركبته في حادث غريب خارج منزله ويغيب لاعب الوسط سكوت مارتن لمدة شهر على الأقل بسبب إصابة في ساقه.

ناثان توماس (الكاحل) وماريوس أوجكمبو ولويس سميث (كلاهما في أوتار الركبة) لا يزالان خارجين مع آندي وينتر (الركبة) وشون وانت (الفخذ) وديفيد تمبلتون (الفخذ). يعود المراهق مارلي ريدفيرن بعد تعادله بالكأس أمام سانت ميرين الأسبوع الماضي.

دندي يونايتد ليس لديهم مخاوف من إصابة جديدة. ديلون باورز (ارتجاج) وديكلان جلاس (الركبة) غائبان لفترة طويلة.

الإحصائيات الأساسية: خسر هاميلتون مرة واحدة فقط من آخر سبع لقاءات في الدوري الاسكتلندي الممتاز مع دندي يونايتد (W3 D3) ، على الرغم من أنه فشل في الفوز بكل من هذه المسابقات الثلاثة هذا الموسم حتى الآن (D2 L1).

كيف تشاهد: سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من المساء.

كيلمارنوك ضد روس كاونتي – السبت ، 3 مساءً

كيلمارنوك تعافى المدافع زيك ميدلي من إصابة في الوجه. روس ميلين يغيب عن مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز لكنه الغائب الوحيد عن تومي رايت. عاد كليفيد ديكامونا وجريج كيلتي إلى اللياقة البدنية مرة أخرى بعد الإصابة.

مقاطعة روس عودة كارل تريماركو من التعليق. ويأمل كونور راندال ، الظهير الآخر ، العودة إلى التدريبات الأسبوع المقبل بعد مشكلة في الظهر. يظل المدافعون كالوم موريس وتوم جريفوستي (كلاهما في أوتار الركبة) على الهامش.

الإحصائيات الأساسية: فاز كيلمارنوك بثلاثة من آخر أربعة مواجهات على أرضه مع روس كاونتي (D1) ، بما في ذلك آخر مباراتين لهما بنفس النتيجة 3-1.

كيف تشاهد: سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من المساء.

مذرويل ضد سانت ميرين – السبت ، 3 مساءً



صورة المعاينة



2:26

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين كيلمارنوك وماذرويل

مذرويل سيتخذ قرارًا متأخرًا بشأن توني وات في زيارة سانت ميرين يوم السبت بعد أن غاب المهاجم نهاية الأسبوع الماضي في كأس اسكتلندا.

سيقيم المدرب جراهام ألكسندر أيضًا ما إذا كان اثنان من لاعبيه العائدين يمكن أن يكونوا لائقين لمكان على مقاعد البدلاء بعد عودة سام فولي في نهاية الأسبوع الماضي.

اختفى توقيعا يناير إيدي نولان وهاري سميث إلى جانب مارك أوهارا وليام جريمشو (كلاهما مرض). شيرون سيدورف والغائبون منذ فترة طويلة تريفور كارسون وتشارلز دن وليام دونيلي وسكوت فوكس أصيبوا جميعًا بجروح في الركبة.

  • سكاي سبورتس سكوتلاند فوتبول بودكاست
  • فريق الدوري الاسكتلندي الممتاز لهذا الموسم حتى الآن

سانت ميرين لا يزالون في المقدمة لمباراة فير بارك على الرغم من تعزيزهم بعودة الهداف لكريستيان دينيس في نهاية الأسبوع الماضي. لكن كولين كوانر (أوتار الركبة) وإيمون بروفي (القدم) ما زالا خارجين.

الإحصائيات الأساسية: مذرويل بلا فوز في أربع لقاءات بالدوري مع سانت ميرين (D2 L2) ؛ لقد فازوا في ثلاث من آخر أربع مواجهات مع الأصدقاء قبل هذا (D1).

كيف تشاهد: سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من المساء.

St Johnstone vs Aberdeen – السبت ، 3 مساءً



دندي يونايتد - شارة أبردين



1:50

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين دندي يونايتد وأبردين

سانت جونستون تم تعيين رئيس Callum Davidson لإجراء بعض التغييرات. يحرز موراي ديفيدسون تقدمًا في عودته من إصابة في ربلة الساق وعاد إلى التدريب لكن ستتم مراقبته. يبحث القديسون عن فوزهم الأول في الموسم ضد الدونز.

أبردين المهاجم المعار كالوم هندري غير متاح لمواجهة النادي الأم سانت جونستون. تعافى فريزر هورنبي من زلة التقطتها قبل مباراة الأسبوع الماضي في دمبارتون.

لا يزال رايان هيدجز يعاني من إصابة في الصدر تطلبت عملية جراحية لكن نادي بيتودري يأمل أن يعود قبل نهاية الموسم ، في حين أن جريج لي (أوتار الركبة) وميكي ديفلين (الكاحل) غائبان لفترة طويلة.

الإحصائيات الأساسية: تمتع سانت جونستون بفوز واحد فقط في آخر سبع مباريات بالدوري ضد أبردين (D3 L3) ، انتصار 1-0 على بيتودري في فبراير 2020.

كيف تشاهد: سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من المساء.

رينجرز ضد هايبرنيان – الأحد ، 3 مساءً



ليفينغستون هيبس



2:20

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين ليفينغستون وهيبرنيان

جيمس تافيرنير وريان جاك لا يزالان في الخارج اخطار. لدى تافرنير (الركبة) فرصة خارجية لمواجهة سلتيك في عطلة نهاية الأسبوع التالية بينما ينتظر جاك (العجل) تشخيصًا جديدًا بعد الرحلات لرؤية المتخصصين. يظل المدافع نيكو كاتيك (الركبة) غائبًا على المدى الطويل.

هيبرنيان ستيفن برادلي لا يزال يعاني من إصابة في الفخذ. يخرج المهاجم المعار جيمي مورفي بسبب إصابة متكررة في أوتار الركبة لكنه لن يتمكن من اللعب ضد نادي والده. يبقى شون ماكي خارجًا بسبب إصابة في الفخذ.



SNS - ستيفن جيرارد



2:19

يأمل ستيفن جيرارد أن تحافظ مقاطعة رينجرز لوسائل التواصل الاجتماعي على القضية في الأخبار ويتهم شركات التواصل الاجتماعي بتجاهل قضية الانتهاكات.

الإحصائيات الأساسية: لم يخسر رينجرز في 11 لقاء في الدوري مع هايبرنيان (W6 D5) ، وفاز في ست من آخر سبع مباريات في الدوري الاسكتلندي ضدهم (D1).

كيف تشاهد: سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من المساء.