إريك ألونسو الحصري: يريد مالك ديربي الجديد المحتمل استعادة تاريخ النادي ويصر على امتلاكه للثروة

يقول إريك ألونسو ، مالك ديربي الجديد المحتمل ، إنه يريد استعادة التاريخ المرموق للنادي ويصر على أنه يمتلك الثروة للقيام بذلك.

يتحدث حصريا ل سكاي سبورتس نيوز في أول مقابلة تلفزيونية له منذ الاتفاق على صفقة لشراء رامز من ميل موريس ، رهنا بتصديق الدوري الإنجليزي الممتاز ، قال ألونسو إنه يريد أن يرى النادي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم الأوروبية مرة أخرى.

يقول رجل الأعمال الإسباني إنه مجرد “رجل بسيط” يريد من مشجعي رامز أن يثقوا بأفعاله ، وليس كلماته ، وسيبدأ بدعم واين روني كمدرب رئيسي والاحتفاظ برومان كالديرون – رئيس ريال مدريد السابق – بصفته محامي النادي.

  • نصح الرئيس السابق للريال ديربي بالاستحواذ
  • توافق شركة No Limits Sports على صفقة شراء ديربي
  • توقعات بطولة بروتون

قال ألونسو سكاي سبورتس نيوز: “أنا متحمس حقًا لأنني أريد أن أبدأ هذا المشروع. إنه ناد كبير جدًا وسأكون أكثر من سعيد لأن أصبح المالك الجديد.

“تاريخ ديربي موجود. إنه يتحدث عن نفسه. ديربي أكبر من كل واحد منا. ما نريده هو إعادة ديربي إلى أيامه القديمة. هذا هو السبب في أنه مشروع مثير للغاية. إذا استطعنا إعادة ديربي إلى ما كان عليه أيام ، بالعودة إلى أوروبا ، سيكون ذلك نجاحًا كبيرًا.







0:51

يوضح إريك ألونسو مدى النجاح الذي سيحققه إذا أصبح مالكًا لمقاطعة ديربي.

“أولا وقبل كل شيء علينا أن نكون واقعيين ونبقى في البطولة هذا الموسم. لا يمكننا التفكير أكثر من ذلك. دعنا نذهب خطوة بخطوة. بعد أن نصل إلى هذا الهدف سنتحدث مع (الرئيس التنفيذي) ستيفن (بيرس) و واين أقام الموسم المقبل.

“الموسم المقبل سنقاتل من أجل المباريات الفاصلة والترقية إلى الدوري الممتاز. لماذا لا؟

“لن نغير وين. لديه كل دعمي. إنه مدرب جيد جدًا وشخص جيد جدًا. إنه يتعلم معنا ونحن نتعلم منه. (و) ستيفن شخص جيد ورجل محترف وهو لديه كل دعمي وسيكون معنا بالتأكيد.

مدير ديربي كاونتي واين روني قبل مباراة بطولة Sky Bet في أوكويل ، بارنسلي.  تاريخ الصورة: الأربعاء 10 مارس 2021 (PA)
صورة:
يقول إريك ألونسو إنه سيحتفظ بواين روني كمدرب رئيسي إذا نجحت محاولته

“رومان كالديرون سيكون محامي النادي. سيكون معنا. إنه صديق مقرب لي ، ومن أفضل منه لتقديم المشورة لي؟ لقد كان رئيس أكبر ناد في العالم ، لذلك سأكون سعيدًا جدًا معه في الفريق “.

لا يُعرف الكثير علنًا عن ألونسو – رغم ذلك سكاي سبورتس نيوز إلقاء بعض الضوء يوم الخميس حيث تم الكشف عن تورط كالديرون – ورفض الانجذاب إلى دعمه المالي.

وقع ديربي في قبضة المشاكل المالية التي تفاقمت بسبب جائحة فيروس كورونا ، لكن ألونسو تعهد بإنفاق ما هو ضروري لتحقيق طموحات النادي.



إريك ألونسو الحصري: يريد مالك ديربي الجديد المحتمل استعادة تاريخ النادي ويصر على امتلاكه للثروة



0:54

يقول إريك ألونسو إن لديه القوة المالية لمساعدة ديربي لكنه لن يضيع المال في سوق الانتقالات.

وقال “لن أقول كم من المال لدي ، وهذا طبيعي”. “سننفق المال المناسب. إذا اعتقدنا أن هناك لاعبًا مناسبًا لنا ، وسننفقه. وإذا كان هناك لاعب مجانًا ، فسنقوم بذلك أيضًا.

“لن نرمي الأموال. سنفعل الأشياء بشكل صحيح. إذا احتجنا إلى إنفاق 20 مليون جنيه إسترليني ، فسنقوم بذلك ، إذا احتجنا إلى إنفاق 150 مليون جنيه إسترليني ، فسنقوم بذلك. هذا يعتمد. لدينا هذا النوع من المال. إذا احتاج الفريق إلى ذلك ، وسوف نفعل ذلك.

“أولاً سنتحدث إلى واين بشأن أي اللاعبين سيستمرون في الموسم المقبل وأي لاعبين آخرين سنحضرهم.

صورة:
يريد إريك ألونسو إعادة ديربي كاونتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

“أنا فقط. لن أتحدث عن أي داعم ، لأنه أنا الآن. أنا من سيمول وأعمل للنادي. أنا رجل عادي ، شخص بسيط. أتحدث مع الجميع. يمكنني ذلك. قل مرحبا للجميع.

“أنا مجرد رجل أعمال لديه الحظ والنجاح في أعمالي. لا أريد أن أبدو متعجرفًا ولكني غني بما يكفي. تجربتي تتحدث عني وما سأقوله لمشجعي ديربي هو ؛ لا تثق فقط كلماتي ، دعني أعمل وأرى ماذا سنفعل.

“(الآن) يعتمد الأمر على الدوري الإنجليزي لكرة القدم. لكن الاستيلاء على النادي جاهز. إذا أخبرونا أن نكون جاهزين يوم الاثنين ، سأكون أكثر من جاهز. لقد رأيت النادي بالفعل ، لكنني أريد الذهاب إلى هناك وإلى ابق هناك ، واعتني بالنادي على أساس يومي .. للموسم المقبل الخطة هي القدوم (والعيش في المنطقة).

“ما أعتقد أنه سيكون نجاحًا هو التخلص من جميع الديون ، وتكوين فريق قوي ، والقتال من أجل الذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. إذا ذهبنا إلى هناك ، فسيكون ذلك ناجحًا – لكن أكبر نجاح سيكون تحقيق كل الديربي فخورون بالمشجعين “.