جوزيه مورينيو: مدرب توتنهام يعتقد أن السير أليكس فيرجسون سيشارك وجهة نظره حول أهمية الألقاب

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام إنه لا يتفق مع رأي نظيره في مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير بأن الألقاب لا تحدد النجاح.

قبل مواجهة توتنهام ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد ، على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس ، أضاف مورينيو أنه يعتقد أن مدرب سولشاير خلال أيام لعبه في أولد ترافورد – السير أليكس فيرجسون – رأى أيضًا قيمة في الألقاب.

وقال سولسكاير إن تقدم فريقه لا ينبغي الحكم عليه بشأن ما إذا كانوا قد فازوا بالدوري الأوروبي هذا الموسم ، وادعى أن الهوس بالفوز بالألقاب هو “شيء من الأنا” بالنسبة للبعض.

توتنهام هوتسبر
مانشستر يونايتد

الأحد 11 أبريل 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

لكن مورينيو ، الذي لديه عدد هائل من الألقاب في سيرته الذاتية – بما في ذلك الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية خلال فترة ولايته مع يونايتد – لا يشاطر هذا الرأي.

وقال مورينيو “إنه رأي سولشاير”. “أنا متأكد من أن رئيسه الكبير السير أليكس كان لديه رأي مختلف حول هذا الموضوع.

“لكني أحترم ما يعتقده سولشاير. أعتقد أنه مختلف.

“حرية التفكير ، وحرية الأفكار ، وإذا كان هذا هو ما يعتقده ، فهذا جيد بالنسبة لي. إنها ليست مشكلة بالنسبة لي ، فهو لا يحترم أي شخص.

“لكني أكرر أنني أعتقد أن رئيسه الكبير ، والأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، لديه وجهة نظر مختلفة فيما يتعلق بذلك.”

مورينيو غير سعيد بالتغطية الصحفية التي تلقاها هذا الأسبوع في أعقاب التعادل 2-2 يوم الأحد مع نيوكاسل.

بعد المباراة ، انتقد مورينيو لاعبيه وادعى أيضًا أن توبي ألدرويرلد لم يتدرب مع الفريق حتى يوم السبت قبل ذلك – على الرغم من نشر النادي صوراً على قنوات النادي الخاصة بالتواجد البلجيكي مع المجموعة اعتبارًا من يوم الأربعاء فصاعدًا.

وردا على سؤال في مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الجمعة عما إذا كان يريد توضيح تلك التصريحات ، اختار مورينيو عدم القيام بذلك ، قبل الهروب للعب في مباراة الفريق في ملعب تدريب النادي.

قال: لا أستطيع التوضيح ولا أستطيع التوضيح لأنك تحدثت عنها طوال الأسبوع.

“أنت تلعب اللعبة ، وتستمتع باللعبة طوال الأسبوع وأريد الآن الاستمتاع بلعبتي في الساعة الواحدة مساءً ، وأنا الآن هنا للإجابة على السؤال الذي أجبت عليه بالفعل طوال الأسبوع.



جوزيه مورينيو: مدرب توتنهام يعتقد أن السير أليكس فيرجسون سيشارك وجهة نظره حول أهمية الألقاب



2:21

يناقش جوزيه مورينيو ، مدرب توتنهام ، استعدادات فريقه الإيجابية لمباراة مانشستر يونايتد

“لا يوجد شيء بالنسبة لي لتوضيحه.

“إذا اضطررت إلى التوضيح فأنا أوضح مع شعبي وليس مع الأشخاص الذين يعرفون كل شيء ويكتبون ويتحدثون ويبيعون الصحف ومع الجماهير على الإذاعات والتلفاز.

“أنت لا تدفع لي حتى نسبة مئوية لذلك لن ألعب اللعبة.

“اسمح لي باللعب ، لقد كنت أعمل في صالة الألعاب الرياضية لمدة أسبوعين لهذه المباراة والآن سأصل متأخرًا.”