كلوب قد يريح لاعبيه أمام استون فيلا استعدادا لمباراة ريال مدريد

ألمح مدرب ليفربول يورجن كلوب، إلى إمكانية المداورة بين لاعبيه في لقاء الفريق المقبل أمام أستون فيلا، مساء السبت، بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبإمكان ليفربول أن يتقدم للمركز الرابع، حال فوزه على ضيفه أستون فيلا، علما بأنها المباراة الثالثة من 6 ستقام في غضون 22 يوما للفريق الإنجليزي.

ويريد كلوب أن يوفر أفضل لاعبيه للمواجهة المصيرية مساء الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خصوصا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الميرينجي 3-1.

وفي مؤتمر صحفي افتراضي عقد الجمعة، سئل كلوب عما إذا كانت هناك غيابات في صفوف ليفربول قبل لقاء أستون فيلا، فأجاب: “لأكون صادقا تماما، لا نعرف حتى الآن، لعبنا الثلاثاء وعدنا الأربعاء، تدربنا أمس، بعض اللاعبين لم يرتاحوا بعد”.

وأضاف: “لا يوجد أحد مصاب من المباراة (أمام ريال مدريد)، لكن يجب أن نرى ما يمكننا الاستفادة من المعلومات التي سنحصل عليها اليوم، سنرى غدا ما إذا كنا سنجري بعض التغييرات”.

ويوجه ليفربول ضغط تحقيق الفوز على ملعب “أنفيلد” للمرة الأولى من فترة طويلة، وعن ذلك يقول كلوب: “لا توجد فرص دون ضغوطات، نقاتل للمنافسة في دوري الأبطال، سواء من خلال الفوز به هذا الموسم، أو التأهل إليه الموسم المقبل، إنها فرصة لكنها تجلب الضغوطات أيضا، يجب أن نكون جاهزين بنسبة 100%”.