موسيماني يعلق علي تصرف الشناوي اليوم ضد حكم مباراة الاهلي وسيمبا

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، سعادته بفوز فريقه على سيمبا التنزاني اليوم الجمعة (1-0)، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، رغم أن الأحمر حسم التأهل من الجولة الخامسة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “سعداء بتحقيق الفوز اليوم، لاحت لنا أكثر من فرصة في الشوط الأول بجانب الهدف الذي سجلناه. كنا الأفضل على مدار اللقاء بينما نشط سيمبا في الدقائق العشر الأخيرة”.

وأضاف: “المستوى تأثر بالتغييرات التي أجريناها من أجل تجهيز اللاعبين للفترة المقبلة والمباريات الصعبة التي نستعد لها وفي مقدمتها الزمالك ببطولة الدوري”.

وتابع: “نعاني من تلاحم المواسم هذا الأمر يؤثر على اللاعبين. السيارات تحتاج لوقت من أجل الصيانة فما بالنا باللاعبين، أعتقد أن 5 أسابيع وقت مناسب للفصل بين موسم وآخر لكن هذا لا يحدث”.

وقلل موسيماني من تصرف محمد الشناوي قائد الفريق وانفعاله على الحكم المغربي مصطفى غربال في إحدى اللعبات، موضحا أنه يرى الأمر طبيعيا ولا يعد سوء سلوك من الحارس، مشيرا إلى أنه رأى ضرب لاعب سيمبا لبدر بانون.

وأوضح مدرب الأهلي ردا على مدى جاهزية ناصر ماهر لخوض المباريات، أن اللاعب غاب الفترة الماضية بسبب إصابة الكتف، لكنه أصبح جاهزا في الوقت الحالي.

وأتم موسيماني: “لعبنا لقاء سيمبا في تنزانيا في درجة حرارة عالية وملاعب سيئة للغاية. وهذا الأمر لا يليق ببطولة كبيرة مثل دوري الأبطال وسعداء بتحقيق الفوز اليوم بعدما خسرنا هناك. كنت أتمنى حضور الجماهير”.