ملخص الأهلي | HD Al AHLY | نتيجة وأهداف مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم في دوري ابطال أوروبا

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني على ملعب بنجامين مكابا في المباراة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الساعة 3:00 مساءً يوم الثلاثاء. سيتطلع حاملو اللقب الحاليون إلى تحقيق نتيجة إيجابية ستساعد الفريق على التأهل مبكرًا من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF.

علاوة على ذلك ، سيدخل أبطال إفريقيا مباراة اليوم بطموحات ضخمة من أجل الدفاع عن اللقب والفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ الأهلي. مع

 

نجح النسور الحمر في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مباراتنا الافتتاحية للمسابقة بعد فوزه على المريخ السوداني 3-0. في حين أن خصمنا في مباراة اليوم ، سيمبا إس سي يدخل المباراة ويحظى بالدعم الكامل من جماهيره ، خاصة بعد فوزه على AS Vita Club من الكونغو في مباراتهم الافتتاحية من دور المجموعات. على صعيد مماثل ، ظهر مدافع الأهلي أيمن أشرف في تشكيلة الفريق بعد تعافيه من إصابة عضلية في أوتار الركبة.

إلا أن الأهلي سيغيب عدة مرات في مباراة اليوم حيث يتصدر طاهر محمد طاهر وعلي معلول ووليد سليمان القائمة. أخيرًا ، يدرك بيتسو موسيماني ، المدير الفني للأهلي ، صعوبة وأهمية مباراة اليوم وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على مسيرته الممتازة من العروض القوية مع الفريق.